حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي في سوريا + VPN مدفوع مجانا

اهلا بكم متابعي عرب فون، اليوم نحدثكم عن واحدة من المشاكل الرائجة التي يعاني منها الكثير من المستخدمين حول العالم، في العديد من الدول، يتم حظر خدمات جوجل بما فيها جوجل بلاي او المتجر الرسمي لهواتف اندرويد لتحميل التطبيقات والألعاب كما هو الحال في سوريا الشقيقة. هنا نقدم لكم شرح بسيط لطريقة حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي في سوريا، ايضا نقدم لكم حساب VPN مدفوع مجانا لمدة سنة كاملة كعرض خاص بزوارنا!

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي في سوريا + VPN مدفوع مجانا


حل مشكلة توقف متجر Google Play

تجدر الاشارة الى ان توقف متجر جوجل بلاي في سوريا ليس استثناء، هناك العديد من دول العالم التي يتم فيها حظر خدمات جوجل مثل إيران والصين والعديد من الدول الأخرى، والشرح هنا يمكنك من تجاوز الحظر في جميع الدول وليس في سوريا فقط، باتباع هذا الشرح، ستتمكن من حل مشكلة توقف متجر Google Play مع استعمال تحديث متجر بلاي الأخير دون الحاجة الى استخدام التطبيقات البديلة في سوريا.

لا يختلف اثنان عن أن متجر بلاي سوريا هو من التطبيقات الأساسية في هواتف اندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب، رغم توفر الكثير من المتاجر و التطبيقات البديلة الا ان جوجل بلاي باعتباره التطبيق الأصلي والرسمي من جوجل لا يمكن الاستغناء عنه، خصوصا عندما يتعلق الأمر بالأمان وضمان الحصول على النسخ الرسمية التطبيقات والألعاب والإصدارات الأخيرة لها. لذا، إذا كنت في سوريا وتريد استعمال جوجل بلاي على هاتفك، هذا المقال موجه لك حتى تتمكن من تجاوز حظر متجر جوجل بلاي في سوريا عبر خدمة VPN وذلك عبر تغير عنوان الآيبي عبر VPN إلا عنوان امريكي او اي دولة أخرى وهذا ما يتيحه لنا تطبيق Seed4.Me VPN النسخة المدفوعة التي نقدمها لكم مجانا في هذا المقال.

 إقرأ أيضا في هذا الصدد:

أفضل VPN لفتح متجر بلاي في سوريا

هناك العديد من تطبيقات VPN التي يمكن استخدامها لفك الحظر عن التطبيقات والخدمات والمواقع المحظورة في بلدك، الآلاف من التطبيقات المجانية والمدفوعة متوفرة على متجر جوجل بلاي وايضا على الانترنت لتحميلها على شكل ملف apk لجميع هواتف اندرويد، اما اذا كنت تبحث عن أفضل VPN لفتح متجر بلاي في اي دولة، هنا يجب اختيار النسخة المدفوعة التي نقدمها لكم مجانا من تطبيقات Seed4.Me VPN.

المهم! سنحتاج الى حساب VPN مجاني نستعمله للوصول الى المتجر الرسمي جوجل بلاي وتجاوز الحظر، هنا نستخدم Seed4.Me، ولانشاء حساب مجاني خاص بهذا التطبيق يمكنك اتباع الشرح التالي: انشاء حساب vpn مجاني للأندرويد. بعد الحصول على حسابك المدفوع مجانا، يمكنك بسهولة استخدامه على تطبيق Seed4.Me VPN الخاص بهواتف اندرويد باتباع الخطوات التالية:

1. قم بتحميل تطبيق Seed4.Me VPN لهواتف اندوريد من الرابط التالي: Download Seed4.Me VPN APK

2.  قم بتثبيت ملف apk الخاص بالتطبيق على هاتفك اندرويد (ستحتاج الى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية للهاتف في حالة لم يسبق لك أن قمت بتثبيت التطبيقات من خارج المتجر).

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي

3.  بعد تثبيت التطبيق، يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك الذي قمت بانشاءه لمزامنة وقت وصولك الى من الحساب الى التطبيق على الهاتف، كل ما عليك هو اتباع الشرح في الصورة:

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي

4. الآن، بعد ان قمنا بتحميل تطبيق Seed4.Me VPN على الهاتف وتسجيل الدخول الى الحساب المجاني، يمكنك انشاء اتصال VPN في أي وقت، وفي حالتنا هنا سنحتاج الى تفعيل VPN لتجاوز حظر متجر جوجل بلاي في سوريا، فقط افتح تطبيق Seed4.Me VPN على هاتفك واختر دولة مثل أمريكا، فرنسا، اسبانيا... ثم اضغط على زر الاتصال لانشاء اتصال VPN.

يمكنك ايضا انشاء اتصال VPN على الاندرويد بدون تحميل البرنامج، يمكنك فقط اتباع شرح إعداد vpn يدوي للأندرويد بدون برامج  واستعمل حسابك المجاني.

شرح استعمال VPN لفتح متجر بلاي في سوريا

رغم حصولك على تطبيق VPN وتفعيل الاتصال إلى دولة خارج سوريا، قد تكون هناك بعض المشاكل لفتح متجر جوجل بلاي، لذا انصحكم باتباع الشرح التالي بالترتيب حتى تتمكنوا من حل مشكلة توقف متجر Google Play:

1. انتقل الى الاعدادات > مدير التطبيقات > التخزين ثم اختر تطبيق Google Play واضغط على زر مسح البيانات و مسح التخزين المؤقت لحذف كل البيانات المتعلق بتطبيق متجر بلاي القديمة.

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي

2.  إفتح تطبيق Seed4.Me VPN واختر الدولة التي تريد الاتصال بها (الدولة الاولى في القائمة تكون أفضل) ثم اضغط اتصال ووافق على منح التطبيق صلاحية تكوين VPN ثم انتظر الى حين الاتصال وظهور رقم IP جديد في التطبيق.

حل مشكلة توقف متجر جوجل بلاي

3. الآن، افتح متجر جوجل بلاي في سوريا او في اي دولة أخرى بسهولة حتى ولو كان محظور، وبهذه الطريقة يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من المتجر الرسمي جوجل بلاي بسهولة.

من جهة أخرى، هناك العديد من التطبيقات البديلة التي يمكن استخدامها في حالة كنت تريد فقط تحميل الالعاب والتطبيقات، ليس بالضرورة استعمال Google Play، فيما يلي قائمة بأفضل متاجر جوجل بلاي لتحميل الالعاب والتطبيقات على اندوريد:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم