تحميل لعبة The Last Of Us Mobile كاملة للأندرويد مجاناً

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد في عالم العاب اندرويد في هذا المقال نقدم لكم نسخة جديدة من لعبة البقاء على قيد الحياة مهكرة للاندرويد، اللعبة تحمل اسم the last of us للاندرويد وهي واحدة من الألعاب التي حققت شهرة كبيرة بين العاب البلاي ستيشن ويعرفها جيدا كل من عاش تجربة ألعاب البقاء على قيد الحياة على جهاز الألعاب Playstation، وكالعادة على موقعنا عرب فون، نقدم لكم الآن امكانية تنزيل الاصدار الاخير من اللعبة مجانا apk.
تحميل لعبة The Last Of Us Mobile كاملة للأندرويد مجاناً

قصة اللعبة - البقاء على قيد الحياة:

تدور قصة لعبة The Last of us في سنة 2033 وذلك بعد انتشار وباء الفطرة الذي اثر على دماغ البشرية وغيره لأكثر من 60% من البشر حول العالم، انتشر هذا الوباء بشكل سريع ولم تتمكن جميع السلطات ومنظمه الصحه العالميه من السيطرة عليه او ايجاد لقاح له.
تحميل لعبة The Last Of Us Mobile كاملة للأندرويد مجاناً

عليك أن تكون حذرا في هذه اللعبة ولا تثق الا في نفسك فكل الأماكن مليئه بالزومبي او الاحياء الاموات، وعليك قتل كل من أصابه مرض الطاعون هذا، لعبة The Last of US مهكرة نوفرها لكم في هذا المقام جاهزه للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير.

تعتبر اللعبة من افضل العاب الاكشن والقتال لهذه السنة ومن ميزاتها انه يمكنك لعبها بدون انترنت مجانا كما انها بحجم صغير لا يتجاوز 100 ميجابايت.

معلومات سريعة عن The Last Of Us موبايل:

  • اسم اللعبة: The Last Of Us Mobile
  • نوع اللعبة: أكشن - البقاء على قيد الحياة
  • الشركة المنتجة : Unknown Studio
  • الإصدار : v0.1
  • تعمل على: أندرويد 4.1 فما فوق
  • حجم اللعبة: 549 ميغابايت
  • تحتاج إلي الإنترنت:  لا
رغم ان اللعبة ليست رسمية بشكل كامل وتم برمجتها من مبرمج عاشق للعبة على بلاي ستايشن فقط، الا انها لعبة رائعة ومشابهة بكل التفاصيل للعبة The Last Of Us Mobile الأصلية، واليوم يمكنك لعبها على اي هاتف اندرويد بسهولة، حيث ان الغرض من إنشاء مثل هذه الألعاب هو محاولة توفير الألعاب الشهيرة على أجهزة Android. هذه المرة عن TLoU بحيث يمكنك تنزيل The Last Of Us Mobile Version على أجهزة Android الخاصة بك. تأتي قاعدة المعجبين الضخمة بأفكار مختلفة وطرق فريدة للاستمتاع بألعابهم. كما جربنا من قبل لعبة Resident Evil 2 Mobile.

تحميل The Last Of Us Mobile apk كاملة للأندرويد:

لعبة The Last Of Us موبايل للاندرويد لعبة رائعة جدا بحجم صغير وجرافيك عالي مع صور بجودة عالية وواضحة، انها حقا لعبة اسطورية يمكن لعبها بدون انترنت مجانا وبسهولة تامة، يمكن تنزيل الصدار الجديد من اللعبة عبر الرابط التالي على موقع ميديافاير:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
The_Last_Of_Us_Mobile.apk APK 549 MB تحمـيـل

التعليقات: