برنامج آبتويد Aptoide - متجر التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

اهلا بكم! تتعدد متاجر التطبيقات والالعاب لهواتف اندرويد، فهناك الكثير من التطبيقات البديلة التي يمكن استخدامها بجوار المتجر الرسمي Google Play ولكل هذه المتاجر ميزات خاصة يمكن أن تجعلها اقوى من السوق الرسمي ايضا، هنا نتحدث لكم عن تطبيق ابتويد ماركت وهو واحد من أفضل وأقوى متاجر التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد، فهو المنافس الاول للمتجر الرسمي جوجل بلاي، ويمكن من خلاله تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب المهكرة والمدفوعة مجانا، في مقالنا هذا نتحدث تحميل برنامج الابتويد الأصلي aptoide apk رابط مباشر بنسخته و اصداره الاخير الذي صدر هذه السنة.

تحميل برنامج ابتويد aptoide apk للاندرويد اخر اصدار

الى جانب متجر آبتويد هذا، هناك العديد من التطبيقات او المتاجر الاخرى والتي تتوفر لهواتف اندرويد ويمكن عليها تحميل الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا لاي هاتف اندرويد، من بين هذه التطبيقات تحدثنا سابقا عن كل من برنامج appvalley وبرنامج المتجر الصيني app china وايضا برنامج بازار الإيراني والعديد من التطبيقات والبرامج الاخرى التي يمكنك الوصول اليها على موقعنا عرب فونز.

1. برنامج ابتويد القديم لتنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة

يعد عملاق المتاجر الخاصة بالتطبيقات والألعاب او برنامج ابتويد Aptoide من أهم البرامج التي يجب ان تكون على هاتفك الذكي، فهو أشهر وأقوى  سوق بعد سوق جوجل بلاي حيث يسمح لك بالبحث عن اي لعبة او تطبيق او برنامج وتحميلها من عدة سيرفرات بالمجان وبسرعة ويعد سوق الابتويد اسهل طريقة للوصول الى تحميل تطبيقات الاندرويد بسهولة والحصول على ملف apk للبرامج، وهو منافس حقيقي لأشهر ماركت الاندرويد جوجل بلاي و موبو ماركت، والعديد من المتاجر البديلة الأخرى.

تحميل برنامج ابتويد aptoide apk للاندرويد اخر اصدار

ما يجعل من تطبيق ابتويد الافضل في تنزيل التطبيقات والالعاب من خارج المتجر الرسمي هو انه مفتوح المصدر ويمكنك الاعتماد عليه من أجل اكتشاف وتحميل وتثبيت تطبيقات الأندرويد بطريقة رائعة وآمنة في نفس الوقت، كما يمكنك ان تقوم برفع التطبيق او اللعبة الخاصة بك عليه اذا كنت مبرمج، وإن كان هناك تطبيق تبحث عنه ولم تجده على جوجل بلاي، فلا داعي للقلق، فعلى الأرجح ستجد التطبيق الذي تريده على متجر ابتويد الجديد.

مميزات برنامج ابتويد ماركت للأندرويد:

مثل كل البرامج الاخرى بشكل عام ومتاجر التطبيقات والألعاب خاصة، يقدم متجر ابتويد الكثير من الميزات ايضا بعض العيوب التي يجب التعرف عليها قبل تحميل التطبيق، يعد متجر ابتويد أحد المتاجر الكبيرة والتي تضم الملايين من الألعاب والتطبيقات الخاص بنظام اندرويد كما انه يوفر نسخة خاصة للشاشة الذكية Android TV، فهو يعد منافس قوى لمتجر جوجل بلاى المشهور على مستوى العالم ويثق به ملايين المستخدمين، حيث يضم التطبيقات والألعاب المختلفة التى يمكن تحميلها بكل سهولة مجانا وحتى الالعاب المدفوعة يمكن تحميلها بدون مقابل مادي. من ميزات هذا التطبيق اخترنا لكم:

  • المتجر متاح في كل البلدان العربية وغيرها مجاني وكامل ويمكنك تحميله من الموقع الرسمي.
  • يتوفر التطبيق بالعديد من اللغات العالمية والتي من بينها العربية.
  • متجر ابتويد مليء بالالعاب والتطبيقات والبرامج المجانية والمدفوعة.
  • يحتوي على البرامج الموثوقة فقط ولدين نظام خاص لحماية المستخدم من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة.
  • يتيح لك البحث في عدة مخازن ومتاجر حول العالم اي انك تستطيع إيجاد التطبيقات حتى الغير مشهورة.
  • سهل الاستخدام وبواجهة بسيطة يمكن التحميل منه بضغطة زر.
  • يوفر لك مساحة تخزينية خاصة لرفع تحميلاتك عليها ولكن تحتاج الى تسجيل دخول.
  • إشعارات خاصة بالتحديثات للبرامج التي قمت بتحميلها.
  • يوفر لك الاصدارات الجديدة حتى قبل جوجل بلاي نفسه.
  • يتيح لك ادارة تحميلاتك ومشاهدة تقدم عملية التحميل واين تم تخزينها وايقافها او اعادة استئنافها والكثير.
  • لا يحتاج حتى الى التسجيل و تحميله وتثبيته يكفي.
  • يعمل ايضا على اجهزة التلفزيون العاملة بنظام Android TV.
  • يمكن الوصول الى الاصدارات القديمة من الالعاب والتطبيقات.

معلومات عن برنامج ابتويد aptoide:

آبتويد متجر مستقل مفتوح المصدر لتطبيقات أندرويد يتيح لك تثبيت واستكشاف التطبيقات بطريقة سهلة، مثيرة وآمنة. لا يحتاج تطبيق aptoide لأي شروط حتى يعمل على هواتف اندرويد، يمكنك بسهولة تحميل ملف apk الخاص به من الرابط اسفله وتثبيته بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف.

  • الاسم: Aptoide Market
  • الحجم: 19.8 ميجا بايت
  • الاصدار: آخر اصدار لسنة ٢٠٢١
  • السعر: مجاني!
  • التصنيف: متجر لتحميل تطبيقات وألعاب

تحميل متجر ابتويد آخر اصدار للاندرويد:

طبعا، مثل هذه التطبيقات لا يمكن ان تجدها على جوجل بلاي، بل تحتاج الى تنزيلها من روابط خارجية، في حالتنا نستخدم موقع ميديافاير لرفع التطبيقات والالعاب، وهنا وصلنا الى فقرة تحميل aptoide على أجهزة أندرويد مجانا، يمكن تنزيل برنامج الابتويد بآخر اصدار على شكل ملف apk ثم تثبيته على هاتفك:

برنامج متجر aptoide من التطبيقات الشهيرة جدا التي لاقت اعجاب الكثير من المستخدمين، وانا شخصيا استخدمه في تنزيل العاب وتطبيقات اندرويد كما انه يساعدني كثير في تحميل التطبيقات على جهاز التلفاز الذكي الذي يعمل بنظام Android TV.

أحدث أقدم