خطوط عربية لبرنامج picsart في ملف واحد Zip - عرب فون

خطوط عربية لبرنامج picsart في ملف واحد Zip

اهلا بكم اذا ما تحدثنا عن افضل تطبيق لتعديل وتصميم الصور على هواتف اندرويد فلابد ان يخطر على بالك تطبيق بيكسارت او ما يعرف ببرنامج فنان الصور وهو افضل تطبيق لتعديل الصور وانتاج الرسومات من خلال موبايل اندرويد، الا انه ما يزيد التطبيق جمالا هو الخطوط التي يمكن من خلالها كتابة النصوص على الصور، افتراضيا يدعم تطبيق PicsArt يوفر العديد من الخطوط الاجنبية الا انه لا يهتم بالخطوط العربية، لذا في هذا المقال اقدم لكم مجموعة خطوط عربي لبرنامج PicsArt مجانا جاهزة للتحميل في ملف واحد مضغوط عبر رابط مباشر.
خطوط عربية لبرنامج picsart Zip
اولا وقبل تحميل الخطوط فلابد ان تقوم بتثبيت برنامج تعديل الصور picsart على هاتفك، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي بشكل رسمي او تحميل النسخة المهكرة من البرنامج مجانا والتي تم فيها فتح جميع الخصائص المدفوعة و يمكنك تنزيل اخر اصدار من برنامج مهكر جاهز عبر رابط مباشر ايضا اسفل المقال.

خطوط عربية لبرنامج picsart:

ليس من السهل ان نعرض لكم جميع الخطوط العربيه المدرجه في الملف اسفل المقال في هذه الصفحه، فيلم لف يضم اكثر من 400 خط عربي جاهز لتطبيق بيكس ارت مضغوطه في ملف واحد.
خطوط عربية لبرنامج picsart في ملف واحد Zip

شرح اضافة الخطوط على برنامج بيكسارت:

كما هو الحال على الكمبيوتر سواء على نظام ويندوز او ماك يتم تثبيت الخطوط العربية او الاجنبية نقلها الى مجلد الخطوط او الى التطبيق الخاص بها، يتبع برنامج بيكسارت نفس المنهجية، حيث يكفي نقل الخطوط الجديدة الى مجلد الخطوط الخاص بالتطبيق، وتجد هذا المجلد من مجلد PicsArt داخل بطاقة الذاكرة او التخزين الداخلي للهاتف، وللتفصيل اكثر فقط اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل ملف الخطوط من الرابط اسفل المقال.
  2. قم بفك الضغط عن الملف المحمل باستعمال اي برنامج لفك ضغط الملفات لينتج لك مجلد باسم Fonts.
  3. قم بنقل المجلد لكل الي داخل مجلد بكس ارت الموجود في بطاقه التخزين.
  4. اذا كان مجلد Fonts موجود بالفعل يمكنك الموافقة على استبداله او نقل محتويات مجلد Fonts المحمل الى محتويات المجلد الموجود.
  5. لفتح الخطوط العربيه على برنامج بكسارت يكفي اثناء كتابه نص على الصوره ان تضغط على زر الزائد ثم تختار الزر الاول My Fonts ليقوم التطبيق بعرض خطوطك الخاصة المحملة في مجلد التطبيق على الهاتف.
كيفية تثبيت الخطوط على بيكسارت

هذا كل شيء في ما يخص خطوط عربية لبرنامج بيكسارت للاندرويد، لقد تحدثنا عن هذه الخطوط الجديدة و الرائعة التي تساعدك في تصميم صور مثيرة على الهاتف.

تحميل خطوط عربية لبرنامج بيكس ارت:

يمكنك تحميل ملف الخطوط العربية لبرنامج بيكسارت مجانا من الرابط المباشر التالي، وكما ذكرت فان الخطوط مجموعه في ملف مضغوط يضم مجلدا بسم Arabic fonts:

تحميل برنامج picsart مهكر للاندرويد:

تطبيق picsart واحد من افضل التطبيقات في مجال الكتابة والتعديل على الصور بإحترافية عالية مع اضافة المؤثرات والفلاتر المتنوعة، يمكنك تحميل الاصدار الاخير مهكر picsart مجانا من المقال المنفصل التالي:

التعليقات: