تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart وإضافتها على آيفون وأندرويد

نوراليقين

إذا ما تحدثنا عن افضل تطبيق لتعديل وتصميم الصور على نظام اندرويد بشكل عام، فلابد ان يخطر على بالك تطبيق picsart مهكر الرهيب او ما يعرف ببرنامج فنان الصور وهو افضل تطبيق لتعديل الصور وانتاج الرسومات من خلال موبايل أندرويد وعلى الايفون أيضا، إلا أن ما يزيد التطبيق جمالا هو الخطوط التي يمكن من خلالها كتابة النصوص على الصور، افتراضيا يدعم تطبيق PicsArt يوفر العديد من الخطوط الاجنبية الا انه لا يهتم بالخطوط العربية بشكل كبير وتحتاج الى تنزيل خطوط خارجية للاستفادة من التطبيق بشكل كبير، لذا في هذا المقال أقدم لكم مجموعة خطوط عربية لبرنامج PicsArt مجانا جاهزة للتحميل في ملف واحد مضغوط عبر رابط مباشر.

تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart مجانا

اولا وقبل تحميل خطوط picsart فلابد أن تقوم بتثبيت برنامج picsart على هاتفك، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي بشكل رسمي او تحميل النسخة المهكرة من البرنامج مجانا والتي تم فيها فتح جميع الخصائص المدفوعة و يمكنك تنزيل آخر اصدار من برنامج مهكر جاهز عبر رابط مباشر ايضا اسفل المقال. لكن النسخة المتوفرة على المتجر الرسمي كافية إذا لم تكن تحتاج كل الادوات.

خطوط برنامج التصميم picsart للآيفون والاندرويد

ليس من السهل ان نعرض لكم جميع الخطوط العربية المدرجة في الملف اسفل المقال في هذه الصفحه، فيلم لف يضم أكثر من 400 خط عربي جاهز لتطبيق بيكس ارت مضغوطة في ملف واحد بصيغة ZIP، يمكنك تنزيله مباشرة من موقع جوجل درايف، بعدها قم باتباع الخطوات اسفله لتثبيت الخطوط على هاتفك ولتظهر على تطبيق بيكسارت.

تحميل خطوط عربية لبرنامج picsart مجانا

يمكنك اليوم الوصول الى الملايين من الخطوط على الإنترنت ويمكن تحميلها على الكمبيوتر او على الهاتف لاستعمالها مع تطبيقات التصميم وتعديل الصور التي تريد كما هو الحال مع تطبيق picsart الذي نشارك معكم اليوم، المشكلة التي تواجهها عند تنزيل الخطوط من المواقع المتخصصة فيها انك تضطر الى تحميل كل خط على حدى ثم نقله الى المجلد المطلوب وتعديل الكرة مع كل الخطوط العربية التي تريد اظافتها على تطبيق بيكسارت. في هذه الصفحة جمعنا لكم أهم خطوط picsart العربية في ملف واحد حيث يمكن تحميلها مرة واحدة ووضعها في المجلد الخاص بخطوط picsart لتظهر الكثير من الخطوط مباشرة داخل التطبيق أثناء تعديل الصور والتي يمكن استغلالها للكتابة على الصور بشكل احترافي.

كيف تضيف خطوط في برنامج PicsArt على آيفون وأندرويد؟

كما هو الحال على الكمبيوتر سواء على نظام ويندوز او ماك يتم تثبيت الخطوط العربية او الاجنبية نقلها الى مجلد الخطوط او الى التطبيق الخاص بها، يتبع برنامج بيكسارت نفس المنهجية، حيث يكفي نقل الخطوط الجديدة الى مجلد الخطوط الخاص بالتطبيق، وتجد هذا المجلد من مجلد PicsArt داخل بطاقة الذاكرة او التخزين الداخلي للهاتف، وللتفصيل اكثر فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتحميل ملف الخطوط من الرابط أسفل المقال.
  2. قم بفك الضغط عن الملف المحمل باستعمال اي برنامج لفك ضغط الملفات لينتج لك مجلد باسم Fonts.
  3. قم بنقل المجلد لكل الي داخل مجلد بكس ارت الموجود في بطاقة التخزين.
  4. اذا كان مجلد Fonts موجود بالفعل يمكنك الموافقة على استبداله أو نقل محتويات مجلد Fonts المحمل إلى محتويات المجلد الموجود.
  5. لفتح الخطوط العربيه على برنامج بكسارت يكفي اثناء كتابه نص على الصوره ان تضغط على زر الزائد ثم تختار الزر الأول My Fonts ليقوم التطبيق بعرض خطوطك الخاصة المحملة في مجلد التطبيق على الهاتف.
كيفية تثبيت الخطوط على بيكسارت

هذا كل شيء في ما يخص خطوط عربية لبرنامج بيكسارت للاندرويد، لقد تحدثنا عن هذه الخطوط الجديدة و الرائعة التي تساعدك في تصميم صور مثيرة على الهاتف.

تحميل خطوط عربية لبرنامج بيكس ارت - رابط مباشر

اولا، قبل اتباع اي خطوات او شروحات لإضافة الخطوط على تطبيق تصميم الصور الغني عن التعريف بيكس ارت، يجب الحصول على ملف الخطوط، وهنا انت بحاجة الى تحميل ملف مضغوط يضم المئات من الخطوط العربية التي يمكن استخدامها سواء على برنامج picsart او اي برنامج تصميم آخر على الايفون او الايباد او الاندرويد.

فيما يلي، يمكنك تحميل ملف الخطوط العربية لبرنامج بيكسارت مجانا من الرابط المباشر على جوجل درايف او ميديا فاير، وكما ذكرت فان الخطوط مجموعة في ملف مضغوط يضم مجلدا بسم Arabic fonts، وقد قمن من جديد برفع الملف على موقع جوجل درايف لسهولة التحميل منه:

في الملف المذكور والذي يمكنك تنزيله من الرابط اعلاه، توجد الكثير من الخطوط العربية المزخرفة الأكثر استخداما، هناك أيضا الآلاف من الخطوط العربية الأخرى التي يمكن تحميلها، فيما يلي نقدم لكم رابط تحميل ملف ضخم للخطوط العربية الاكثر انتشارا على مستوى العالم والتي يمكن استخدامها سواء مع تطبيق بيكسارت او اي تطبيق تعديل الصور آخر، يمكنك تحميل الملف من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

الى هنا وصلنا الى نهاية هذا المقال المخصص لتنزيل اجمل الخطوط العربية لبرنامج بيكسارت باعتباره افضل تطبيق تعديل الصور للهواتف الذكية بما فيها اندرويد وآيفون، تجدر الاشارة اخيرا الى ان برنامج فن الصور PicsArt متوفر للتحميل مجانا بشكل رسمي على المتجرين جوجل بلاي وآبل ستور ويمكنك تحميله عبر الازرار التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent