تحميل لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد

اهلا بكم من جديد في مقال حصري مع لعبة مهكرة جديدة لهواتف اندرويد، معنا في هذه الصفحة رابط تحميل لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد كاملة apk obb عبر روابط مباشرة من ميديا فاير، قبل ذلك، نعرفكم في بضع فقرات عن افضل المزايا التي تنفرد بها اللعبة والمعلومات الاساسية الخاصة بها، يمكنك الآن تنزيل لعبة باربي في بيت الأحلام مهكرة النسخة الجديدة.

تحميل لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد

نبذة تعريفية عن لعبة Barbie dream house:

لعبة Barbie Dreamhouse Adventures للاندرويد هي لعبة بأسلوب محاكاة جديدة نشرها المطور Budge Studios على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وقدم استوديو الألعاب هذا بالفعل فتحات ناجحة للاعبين ولديه سجل حافل جيد، من بينها يمكننا أن نذكر سلسلة Thomas & Friends.

اللعبة حديث هذا المقال هي أخرى جديدة وناجحة لاستوديو الألعاب هذا، لإثبات ذلك، يكفي زيارة المتجر جوجل بلاي والدخول الى صفحة لعبة Barbie Dreamhouse Adventures لتعرف أنه قد تم تنزيل اللعبة أكثر من 10000000 مرة بواسطة لاعبين من جميع أنحاء العالم. ومما لا شك فيه أن مثل هذا الاستقبال ليس عرضيًا ويظهر الشعبية الكبيرة لهذه اللعبة بين اللاعبين. من حيث طريقة اللعب، هذه اللعبة عبارة عن مغامرة كاملة تضعك قصتها في دور باربي التي ستختبر مغامرات شيقة مع صديقاتها في منزل الأحلام.

تحميل لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد

هيكل اللعبة هو خطوة بخطوة وفي كل مرحلة يطلب منك أداء مهام مختلفة كأهداف اللعبة. عادة ما تكون هذه المهمات في شكل أنشطة يومية في المنزل، والعمل، والمجتمع... على سبيل المثال، في لعبة Barbie Dreamhouse Adventures مهكرة للاندرويد يمكنك مقابلة أصدقاء باربي، وشراء حيوانات أليفة لباربي، وحضور الحفلات الدورية، وشراء الملابس العصرية، وشراء خلفيات ملونة وجميع أنواع ديكورات الغرف، تزيين المنزل، والتعرف على دي جي، والرياضيين، والأدباء، والموسيقيين، مدرسو الرقص والعديد من الشخصيات الجميلة الأخرى ولديهم تجربة رائعة في لعبة المحاكاة.

مميزات لعبة Barbie dream house للاندرويد

لعبة Barbie dream house مهكرة للاندرويد من العاب المحاكات الرائعة التي حققت الملايين من التنزيلات على المتجر الرسمي، وحققت ايضا تقييم جيد وصل الى 4.2 من 5 نجوم، وهذا يرجع الى العديد من الميزات التي تقدمها اللعبة لهواتف اندرويد، اللعبة يتم تحميلها من طرف البنات والفتيات بكثرة وهنا نقدم لكم الاصدار الاخير مهكر من اللعبة باربي في بيت الأحلام مهكرة مجانا.

من ميزات اللعبة وفي الناحية المرئية والرسومات، هذه اللعبة جميلة جدًا وملفتة للنظر وتكاد تلهم أجواء لعبة Sims الشهيرة في التصميم الفني للشخصيات وبيئة اللعبة. كما تم إيلاء اهتمام خاص بالتفاصيل، وضاعف الجمع بين الألوان السعيدة والتأثيرات سحر اللعبة. من حيث الصوت، عملت هذه اللعبة بشكل جيد للغاية وأصوات الشخصيات المختلفة والموسيقى والأصوات المحيطة واقعية للغاية.

من حيث المحتوى، تتمتع هذه اللعبة بالكثير من المرح والمهام المتنوعة ولها عمق قصة جيد. بشكل عام، تعد لعبة Barbie Dreamhouse Adventures واحدة من أفضل الألعاب في متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي ، والتي تمكنت من تحقيق 4.2 من 5.0. كما تظهر التعيلقات في المتجر ان اللعبة جيدة وتستحق التحميل والتجربة.

تعليمات تثبيت اللعبة apk obb على اندورويد:

مثل جميع الالعاب المكونة من ملف apk وملفات الداتا obb، يمكنك متابعة الشرح التالي لتحميل وتثبيت Barbie Dreamhouse Adventures‏ مهكرة على اندرويد آخر اصدار:

  1. قم أولاً بتنزيل ملف التثبيت apk وتثبيته على الهاتف دون فتح اللعبة.
  2. قم بتنزيل ملف البيانات OBB وفك ضغطه.
  3. انسخ مجلد com.budgestudios.googleplay.BarbieDreamhouse إلى مسار Android / Obb لوحدة التخزين الداخلية.
  4. إفتح اللعبة واستمتع!

رابط تحميل Barbie dream house مهكرة للاندرويد

الآن يمكنك تنزيل لعبة باربي في بيت الأحلام مهكرة apk و obb جاهزة مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير، ولن تظطر الى تحميل لعبة باربي دريم هاوس من Uptodown، لا تنسى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من خارج المتجر (مصادر غير معروفة) من اعدادات الحماية، بعدها تابع الشرح اعلا بتثبيت باربي دريم هاوس تحديث الاخيرى:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم