تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر آخر اصدار مجانا

نوراليقين

كلنا نعلم ان اغلب التطبيقات والمواقع التي تمنح ارقام امريكية او ارقام أي دولة أخرى والتي نبحث عن استغلالها لإنشاء واتس اب امريكي او فرنسي... هي في الغالب لا يتم قبولها، اضافة الى ان بعض هذه التطبيقات أصبح لا تعطيك رقم خاص بل ارقام عامة يستخدمها الكثير من المستعملين الآخرين وبالتالي ليست آمنة ولا يمكن عبرها تفعيل واتس اب او فيسبوك، ايضا هناك بعض التطبيقات الاخرى التي تطلب مقابل مادي للحصول على رقم أمريكي، هنا اليوم معنا افضل تطبيق يمكن من خلاله الحصول على رقم أمريكي غير مستخدم قابل لتفعيل الواتس اب والفايبر فيسبوك واي تطبيق آخر وأيضًا مجاني وتستطيع الحفاظ عليه من خلال النسخة المدفوعة من برنامج TextNow Premium مهكر مجانا.

تحميل تطبيق TextNow Premium مهكر آخر اصدار مجانا

قبل الدخول في تفاصيل هذا المقال المتعلق بواحد من افضل برامج الحصول على رقم وهمي لهواتف اندوريد، تجدر الاشارة الى اننا تحدثنا أيضا عن العديد من التطبيقات المماثلة الاخرى ونذكر منها كلا من برنامج 2ndline مهكر وتطبيق Primo Premium، كما جمعنا لكم اهم وافضل تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي ضمن مقالنا حول أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي مجانا، والآن نقدم لكم رابط تحميل برنامج TextNow مهكر كامل مع جميع الميزات المدفوعة مجانا.

برنامج TextNow Premium النسخة المدفوعة:

نحتاج دائما إلى رقم هاتف حتى نتمكن من الاشتراك في بعض خدمات الشبكات والرسائل الاجتماعية، وذلك للحصول على رمز تنشيط الخدمة، وفي بعض الحالات يرغب الأشخاص في امتلاك حسابات متعددة على هذه الشبكات الاجتماعية تتطلب أرقام هاتف متعددة. تطبيق TextNow النسخة المدفوعة مجانا يأتي إلى المستخدمين بحل سهل حيث يمكن من خلاله الحصول على أكواد تأكيد من خدمات مختلفة دون الحاجة إلى شراء بطاقات SIM جديدة.

TextNow Premium النسخة المدفوعة

تطبيق TextNow - free text + calls هو تطبيق احترافي للرسائل النصية والمكالمات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى رقم افتراضي مجاني صادر عن شركة Enflick، Inc. لنظام Android OS. يمنحك هذا التطبيق رقمًا افتراضيًا يتيح لك هذا إنشاء حسابات مختلفة والبقاء على اتصال مع أصدقائك ومعارفك.

في بداية التثبيت وبعد تشغيل التطبيق، سيكون لديك بيئة احترافية بالكامل حيث يمكنك إرسال الرسائل إلى أجل غير مسمى والوصول إلى رقم محدد من الولايات المتحدة أو كندا. جميع الرسائل المستلمة عن طريق عدد مرئية في بيئة التطبيق ويمكن عرضها بسهولة وإدارتها.

بعض مميزات تطبيق TextNow:

برنامج TextNow مهكر هو تطبيق يمكنك من الحصول على رقم أمريكي مجانا مع النسخة المدفوعة، فهو عبارة عن برنامج احترافي لإرسال الرسائل القصيرة، وإجراء مكالمات صوتية ومرئية، وتلقي رقم افتراضي مجاني لتفعيل حسابات مواقع التواصل الإجتماعي ومن ميزاته:

  • إجراء واستقبال المكالمات الصوتية.
  • تلقي حزم هدايا المحادثة والرسائل النصية بعد الاشتراك في التطبيق.
  • القدرة على إرسال واستقبال الرسائل القصيرة عن طريق الرقم الخاص.
  • تعيين رقم افتراضي لك من أمريكا أو كندا.
  • إرسال واستقبال وحفظ الصور.
  • تغيير وتعيين أجهزة الإنذار للرسائل القصيرة والمكالمات التي يتلقاها التطبيق.
  • تفعيل الواتس أب ، فيسبوك، تيليجرام وغيرها من تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.
  • القدرة على تخصيص خلفية الرسائل.
  • القدرة على إضافة التوقيعات إلى النصوص.

تحميل برنامج textnow مهكر للاندرويد:

يمكنك الآن حصريا على موقع عرب فون تحميل تطبيق textnow  text + calls المجاني الآن الذي قام بتحميله الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم والذي حصل على تقييم 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play، يمكنك تحميله مباشرة من متجر جوجل بلاي مجانا عبر الرابط التالي:

اما اذا كنت تريد الحصول على جميع الميزات المدفوعة من تطبيق المكالمات الأشهر عالميا، يمكنك تنزيل تطبيق TextNow PREMIUM نسخة مدفوعة مجانا للاندرويد مهكر بآخر اصدار له من الرابط التالي على موقع ميديافاير:

google-playkhamsatmostaqltradent