أفضل التطبيقات للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي على اندرويد

برنامج رقم امريكي للاندرويد من البرامج المطلوبة حدا بين المستخدمين خصوصا لتفعيل واتس اب او فايبر او اي من التطبيقات الاجتماعية الأخرى، اليوم نقدم لكم قائمة بمجموعة من أفضل تطبيقات عمل رقم وهمي امريكي أو اجنبي على الاندرويد، والتي من خلالها يمكنك الحصول على رقم هاتف وهمي امريكي بريطاني فرنسي اسباني كندي الماني فلبيني اندونيسي روسي صيني سعودي اماراتي والعديد من الدول الأخرى حسب التطبيق الذي ستختاره.

أفضل التطبيقات للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي على اندرويد

يمكنك استغلال التطبيقات والأرقام الوهمية هذه لتفعيل حساباتك تطبيقات التراسل مثل واتس اب وتليجرام و فيس بوك وغيره وانشاء حسابات المواقع التي تطلب ارقام الهواتف، كما أن لها العديد من الفوائد الأخرى. فضلا على أن الحصول على رقم امريكي أو اجنبي بصفة عامة يساعدك في تفعيل بعض الحسابات عبر الإنترنت فإنه أيضا يعطيك مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا وبعض الدول الأخرى، أو بتسعيرة منخفضة جدا، وهذا كله توفره بعض التطبيقات، سنتعرف على أفضلها في هذه التدوينة الجديدة.

1. برنامج textPlus - رقم وهمي امريكي:

هو من التطبيقات الجميلة صراحة التي تمنحك لك رقم امريكي مميز يصعب اكتشافه وهمي ، مع مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا ثم رسائل sms مجانية ، تستقبل على التطبيق رسائل التفعيل للتطبيقات والمواقع التي أنشئت عليها حساباتك.
Download it from Google Play

2. برنامج Text Me - رقم وهمي امريكي - كندي:

خدمات Text Me في الأصل تقدم المكالمات والرسائل النصية SMS نحو جميع الدول العالمية، تكون مجانية أحيانا في بعض الدول، على كل حال نحن سنقتصر على استغلال الرقم الذي سيمنحنا التطبيق للاتصال منه في تفعيل حسابات التطبيقات على هاتفك، فهو برنامج يعطيك رقم امريكي او كندي للواتس اب للاندرويد او تيليجرام او اي تطبيق آخر.
Download it from Google Play

3. تطبيق nymgo - رقم وهمي سعودي:

حتى لا ننسى تطبيقات تقدم خدمة الحصول على ارقام وهمية عربية، نتحدث عن عن برنامج مكالمات دولية nymgo، وهو تطبيق جديد نوعا ما يمكنك من الحصول على رقم وهمي سعودي مجانا لفترة معينة، وبعدها عليك الدفع للاستمرار في استعمال رقمك والحفاظ عليه لك وحدك.
Download it from Google Play

4.  تطبيق EsiAtalk - رقم وهمي امريكي:

تطبيق ESIAtalk Free Calls يسمح لك بامتلاك رقم اندونيسي وهمي والدخول به على الواتساب وغيره من التطبيقات، للاسف لا يمكن تحميل تطبيق ESIAtalk Free Calls من متدجر جوجل بلاي، لكن تستطيع الان تحميل النسخة الجديدة من البرنامج على موقع ميديافاير عبر الرابط التالي للحصول على رقم وهمي مجاني:

5. تطبيق TalkU - رقم وهمي مجاني:

برنامج TalkU برنامج مكالمات دولية مجانية ورسائل عبر الإنترنت، بلا حدود ودون الحاجة إلى رصيد في الهاتف. وفر 90% على المكالمات والرسائل الدولية، يوفر لك TalkU أرقاما مجانية تستطيع بها إجراء مكالمات مجانية عبر الإنترنت، بالإضافة إلى مكالمات دولية مجانية بأسعار رخيصة دون استهلاك رصيد الهاتف أو دفع تكلفة التجوال.
Download it from Google Play

6. تطبيق textme up - رقم وهمي كندي:

تستطيع من خلال برنامج textme up الحصول على رقم كندي وهمي، تحتاج فقط الى خدمة بروكسي او VPN للاتصال من Canada ويمكنك على سبيل المثال الاطلاع على موضوعنا  أفضل تطبيقات VPN على اندرويد للحصول على خدمة VPN مجانية، يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من الرابط التالي:
Download it from Google Play

7. برنامج Dingtone - رقم وهمي اندونيسي:

يقدم برنامج الرقم الوهمي للاندرويد Dingtone الطريقة الجديدة للتحدث و ارسال الرسائل و المشاركة مجانا! يمكنكم من خلال استخدام Dingtone القيام بمكالمات مجانية، إرسال رسائل نصية مجانية، مشاركة الصور، استخدام خاصية الواكي توكي مثل خاصية اضغط للتحدث، ترك بريد صوتي و عمل مكالمات جماعية. جميع الاتصالات ما بين مستخدمي Dingtone مجانية تماما.

تطبيق Dingtone يمنح رقم أمريكي بمجرد التسجيل فيه برقم الهاتف. ويمكن عن طريقه تفعيل الواتس اب وغيره من برامج المحادثات بسهولة وعن تجربة شخصية مني اليوم.. التطبيق مجاني بمتجر بلاي وهذا هو رابط التطبيق بالمتجر
Download it from Google Play

8. برنامج FreeTone - رقم وهمي أمريكي:

تطبيق FreeTone يمكنك من الحصول على رقم هاتف امريكي زائد رصيد مجاني والشئ الجميل في هذا الموقع انه يمكنك عمل اتصال بدون استخدام الهاتف وكذلك يستطيع أي شخص أن يتصل برقم هاتفك الروماني وهناك جانب آخر في الموقع أو التطبيق هو يمكنك أرسال إرسال رسائل نصية
Download it from Google Play

9. برنامج onoff - رقم وهمي فرنسي:

تطبيق onoff وظيفة البرنامج هو توفير رقم غير حقيقي بحيث تستطيع تفعيل الواتس بإستخدام هذا الرقم يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:
Download it from Google Play

10. تطبيق Numero eSIM - رقم وهمي من 40 دولة:

اخفي هاتفي او Numero eSIM هو اسم هذا البرنامج، والذي يمكنك من خلاله الحصول على رقم وهمي روسي، امريكي، فرنسي، اسباني والعديد من الدول الاخرى اذ يقدم اكثر من 40 دول يمكن الاختيار منها بعد تثبيته على هاتفك الذكي أندرويد مباشرة من متجر التطبيقات بلاي ستور، ليس هذا فقط بل يقدم التطبيق العديد من الارقام الوهمية الأخرى مثل رقم امريكي والمزيد..
Download it from Google Play

11. برنامج Flyp - رقم وهمي ألماني:

كما التطبيقات الاخرى اعلاه، يقدم لك برنامج Flyp  رقم وهمي الماني يمكنك الحصول عليه لتتوصل برسائل SMS تساعدك في تفعيل العديد من الخدمات على هاتفك مجانا، ايضا هذا التطبيق يحتاج الى اتصال VPN الماني اولا، لانه يقدم الخدمة فقط لسكان ألمانيا، ومن الضروري الاتصال ب IP ألماني كما ذكرنا مع تطبيق textme up اعلاه.
Download it from Google Play

12. برنامج Telos - رقم أمريكي:

برنامج Telos من البرامج الرائعة ايضا في هذا المجال، إذ يقدم لك امكانية الحصول على رقم امريكي او صيني حسب الاختيار وذلك مباشرة عبر تسجيل حساب بالبرنامج و اضافة بياناتك الشخصية من ايميل و اسم وكلمة سر...

يطلب تطبيق Telos رقم هاتفك الحقيقي حتى تواصل التسجيل والحصول على رقم وهمي في البرنامج، يمكنك تحميله مجانا من المتجر عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play


طبعا، هناك العديد والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم هذه الخدمة تمكنك من الحصول على رقم وهمي صالح لتفعيل واتس اب، فيبر، فيس بوك، تيليجرام او اية تطبيق مراسلة فورية آخر، وحتى التسجيل في المواقع والخدمات على الانترنت، اقتصرنا في هذا المقال على هذا العدد من البرامج، وننتظر في التعليقات رأيك في أفضلها او اقتراحك لتطبيقات أخرى.

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم