تطبيق primo لانشاء وعمل رقم وهمي للواتس اب وفايبر اندرويد

إنشاء رقم وهمي، عمل رقم أمريكي أو فرنسي وهمي وتفعيل الواتس اب به، تفعيل التليجرام او whatsapp او الفايبر برقم وهمي امريكي، هكذا تبحثون في جوجل أنت يا زوارنا الكرام، طبع تختل الأسباب للحصول على رقم وهمي، منكم من يستغله في اللهو واللعب ومنهم من يكون في حاجة له لتفعيل بعض التطبيقات خصوصا تلك الممنوعة في دولنا العربية، أو للتسجيل به في أحد المواقع، لا تعمل الأسباب طالما الطلب واضح، رقم هاتف وهمي صحيح؟ حسنا أهلا بك في عرب فون وهنا نقدم لكم برنامج الحصول على رقم وهمي مجاني primo مهكر.

تحميل برنامج primo apk لعمل رقم وهمي على اندرويد

برنامج primo للحصول على رقم وهمي:

تتعدد خدمات انشاء الأرقام الوهمية، سواء عبر التطبيقات او مباشرة من مواقع الكترونية، تحدثنا سابقا عن العديد من هذه التطبيق نذكر مثلا كلا من تطبيق TextNow Premium و برنامج 2ndline مهكر اضافة الى مقال منفصل جمعنا فيه أفضل برامج أندرويد للحصول على رقم وهمي. أما اليوم فاقترح عليكم تطبيق أندرويد يقدم رقم وهمي مجانا ببساطة وبدون أية مشاكل، انه برنامج Primo مهكر افضل برنامج لعمل رقم وهمي واستعماله في الواتس اب او تيليجرام أو أي تطبيق آخر، بدون مشاكل ولا يحتاج بروكسي ويعطيك رقم وهمي مميز.

بعد تحميل التطبيق عليك فتحه وانشاء حساب فيه ثم ستحصل على الرقم  الأمريكي  لتفعيل به  حساباتك في المواقع التي تريدها والمائة دقيقة المجانية من المكالمات مباشرة، وبهذا يمكنك الاستفادة من رقم أمريكي حقيقي صالح لتفعيل المواقع مع 100 دقيقة مجانا مع النسخة المهكرة مجانا من برنامج بريمو للاندرويد.

شرح عمل رقم وهمي عبر تطبيق Primo::

بعد تحميل برنامج بريمو سواء من المتجر او من الرابط اسفله، قم بتثبيته كأي تطبيق آخر ثم افتحه لتظهر لك هذه واجهة التطبيق الاولى، وفيها يمكنك مباشرة الضغط على Create Account لانشاء حساب خاص، قم بكتابة الإسم الأول والثانى واكتب اليوزر النيم الذي تريد ثم بعدها أكتب كلمة السر الخاص بالحساب مرتين واضغط على Sign up.

سيطلب منك التطبيق كتابة رقم هاتفك المحلي وتفعيله مقابل ذلك تحصل على هدية أخرى 25 دقيقة مجانية، وبعد الدخول إلى البرنامج تجد تبويب Rewards أى المكافآت حيث تجد بداخله عدة مهام بسيطة بعد تنفيذها تحصل على 25 دقيقة مجانية عن كل مهمة تقوم بها ومن هذه المهام هي تفعيل البريد الإلكتروني وكتابة عنوان إقامتك وكذلك وضع صورة لـ بروفايلك...

مع تطبيق بريمو مهكر النسخة الجديدة حصل على رقم أمريكي حقيقي صالح لتفعيل المواقع والخدمات والتطبيقات، وأسفل برنامج Primo تجد عدد الدقائق التى تمتلكها ومقابلها تجد رصيدك على البرنامج وأعلاهم تجد رقم هاتفك الأمريكى الذى منحك إياه هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق Primo مهكر آخر اصدار:

خدمات Primo في الأصل تقدم امكانية المكالمات نحو جميع الدول العالمية، تكون مجانية أحيانا في بعض الدول، على كل حال نحن سنقتصر على استغلال الرقم الذي سيمنحنا التطبيق للاتصال منه في تفعيل حسابات التطبيقات على هاتفك، على اي، لتحميل تطبيق primo مهكر آخر اصدار على شكل ملف apk نقترح عليك الرابط التالي، وهو مرفوع على موقع ميديا فاير:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم