سياسة الخصوصية

شكرا لزيارتك لهذه الصفحة، نحن حقا نقدر مخاوفك واهتمامك بشأن خصوصية بياناتك على شبكة الإنترنت، لهذا تم إعداد صفحة سياسة الخصوصية هذه، حتى تصبح على دراية تامة بطبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منك عند زيارتك لموقعنا عرب فون على شبكة الانترنت وكيف نتعامل مع هذه البيانات الشخصية.

سياسة الخصوصية

عزيزي زائر مدونة عرب فون، نحن لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك او من اجل التجسس على بياناتك واستغلالها تجاريا، كل موقعنا يدور حول تدوينات او مواضيع نكتبها في مجال الهواتف الذكية بهدف افادتك لا غير، وهذا ملخص سياسة الخصوصية التى نعمل على تطبيقها في في موقعنا.

نظام ملفات الدخول

أحيانا، نحاول الاطلاع على بعض المعلومات التقنية الخاصة بالزائرات والتي يوفرها برنامج Google Analytics مثل الدولة، الجهاز، المتصفح، التاريخ والوقت واللغة.. كل هذه البيانات يتم تجميعها على اساس واحد وهو تحديد مستقبل الموقع وتطويره، هذه البيانات وبشكل أدق هذه الإحصائيات تساعدنا في فهم ما علينا القيام به لتوفير ما تبحثن عنه.
تأكد تماما ان الغرض من هذه جمع هذه المعلومات هو تحسين الخدمة ولا نشارك احد في هذه المعلومات او نبيعها.

الكوكيز وإعدادات الشبكة

ان موقع عرب فون لا يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن الزوار، ولكن يستخدم سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها ، وهذا يتيح لنا أن نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المناسب لهم.

اعلانات أدسنس:

كل مدخولنا يعتمد في الأساس عن اعلانات، ونحن لا نستخدم الا اعلانات شركة Google AdSense وهي شركة الإعلان لدينا قد تستخدم بعض هذه المعلومات بغرض تحسن الاعلان في موقعنا.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة وأكواد برمجية خاصة مثل JavaScript ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه، والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين.

وهنا نوضح التالي:

شركة Google AdSense وهي شركة معلنة في موقعنا وهي طرف ثالث في سياسة الخصوصية و تستخدم الكوكيز لتحسين جودة الإعلانات وقياس فعاليتها، كما وأن هذه الشركة بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، إعدادات الشبكة، وأكواد برمجية خاصة مثل JavaScript ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه.
Google AdSense تستخدم ملف تعريف الارتباط DART لتحسين خدمة الإعلانات تبعا لبعض المعايير المتعلقة بالزوار مثل زيارة هذا الموقع أوالمواقع الأخرى. 

يمكن للمستخدمين إلغاء إستخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال هذه الصفحة http://www.google.com/intl/ar/policies/technologies/ads/

لمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة Google AdSense من خلال الرابط
http://www.google.com/intl/ar/policies/technologies/ads/

الروابط الخارجية:

يشتمل موقعنا العديد من الروابط الخارجية التي تجرك الى مواقع اخرى للتحميل او لغرض ما، هذه الروابط يمكنك ان تكون ضمن موضوع المقالة او على شكل اعلاني مثل Google AdSense كما ذكرنا سابقا.

نحن لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن سياسات المواقع الخارجية الأخرى ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع، يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.

عند الاتصال بنا:

نحن نوفر لكم خاصية مراسلة إدارة موقع عرب فون، ونأكد بالتزام تام ان البيانات او محتوى الرسائل التي تصلنا على البريد الالكتروني، تبقى في سرية تامة ولا يمكن باي حال من الاحوال ان تصل لأي طرف آخر غير ادارة موقع عرب فون.
تجدر الاشارة أخيرا، الى ان سياسة الخصوصية الخاصة بموقع عرب فون، تقبل التجديد في أي وقت، كما أننا سنحاول اطلاعكم بتنبيه و اشعار على رئيسية الموقع لحظة تحديث هذه الصفحة.

شكرا لثقتكم، ونحن في انتظار آرائكم واقتراحاتكم، لدى لا تترددوا في الاتصال بنا.