تحميل برنامج 2ndline premium مهكر اخر اصدار

حاجتنا إلى رقم ثانوي ضرورية، هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن اسهل طريقة للحصول على رقم ثاني على نفس الهاتف، أما لتفعيل تطبيق واتس اب مكرر، انشاء حساب فيسبوك، تويتر، جيميل ثاني او لأي سبب من الأسباب! لهذا الغرض توفرت الهواتف الذكية التي تحتوي على بطاقتي SIM وحتى أكثر من بطاقتي SIM وهي موجودة في السوق لفترة طويلة، لكن رقمين لنفس الدولة او ربما لنفس الشبكة ليس عرضا مغريا، الكثير اصبح بحاجة الى رقم اجنبي لتفعيل الواتس اب او احد التطبيقات الاخرى، ولهذا الغرض بالظبط ظهرت العديد من التطبيقات التي تمنحكم رقم وهمي امريكي او اجنبي بصفحة عامة، وحديثنا اليوم عن 2ndLine مهكر برنامج رقم امريكي وھمي مجانا نقدمه لكم بالنسخة الكاملة عبر رابط مباشر جاهز للتحمبل والتثبيت على اي هاتف اندرويد.

تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار

3. نبذة عن برنامج الرقم الوهمي الأجنبي 2ndline للاندرويد:

الى جانب تطبيق 2ndLine مهكر للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني على اندرويد، هناك العديد من التطبيقات الاخرى الرائعة والقوية في هذا التخصص، تحدثنا عن العديد منها على موقعنا عرب فون ونذكر على سبيل المثال كلا من تطبيق talk 2 الذي يقدم رقم فيليبيني ايضا تطبيق Burner القديم، اضافة الى تطبيق تطبيق Primo Premium، كما جمعنا لكم اهم وافضل تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي ضمن مقالنا حول أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي مجانا، والآن نعز هذه القائمة بصفحة تحميل برنامج 2ndline مهكر كامل.

اذا كنت تظن انه للحصول على رقم هاتف جديد فأنت مظطر الى شراء بطاقة SIM، فأنت مخطئ، اليوم لا يتطلب الحصول على رقم وهمي بطاقة SIM حقيقية ولا يتطلب سوى تثبيت أحد التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة. إذا كنت بحاجة إلى رقم افتراضي، فلا تفوت البرنامج الذي نقدمه في عرب فون اليوم.

برنامج 2ndLine - Second Phone Number هو تطبيق رائع للوصول إلى الأرقام الافتراضية الأمريكية والكندية على الهاتف وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية عليها. تطبيق Android هذا الذي طورته مجموعة برامج TextNow، Inc.. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. إذا كنت تبحث عن العمل مع شركات دولية او إنشاء حسابات على الانترنت ولا تريد استخدام رقمك المحلي أو تحتاج إلى رقم افتراضي لأسباب مثل التسجيل على الشبكات الاجتماعية... برنامج 2ndline مهكر سيكون أفضل ملجأ.

2. ميزات وإمكانيات برنامج 2ndLine - تطبيق رقم وهمي مهكر:

بالإضافة إلى ميزات رقم بطاقة SIM المعتادة، مثل الاتصال وإرسال الرسائل القصيرة، يقدم لك برنامج 2ndline أيضًا إمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة مثل إعادة توجيه المكالمات إلى الرقم الرئيسي وإرسال الملفات والعديد من الميزات الأخرى التي نذكر بعضها في النقاط التالية:

تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار

  • إجراء واستقبال المكالمات الصوتية
  • دعم الرموز التعبيرية والملصقات وصور متحركة
  • إمكانية إرسال واستقبال الصور
  • إمكانية استقبال الرسائل النصية بالصوت
  • اعرض معلومات المتصل قبل الرد على المكالمة
  • القدرة على تشفير الرسائل النصية وقفلها
  • Google SmartLock: لا داعي لتذكر كلمة مرور
  • قم بتعيين نغمة خلفية خاصة لكل جهة إتصال على حدى.
  • إمكانية تحويل المكالمات إلى رقم آخر
  • القدرة على إضافة توقيعك إلى أي نص
  • خلفيات قابلة للتخصيص
  • الرد السريع على الأصدقاء
  • لإرسال واستقبال الرسائل النصية

3. رابط تحميل برنامج 2ndline آخر اصدار مهكر:

يعد تطبيق 2ndLine - Second Phone Number تطبيقًا رائعًا وفعالًا للحصول على رقم افتراضي وهمي على هاتف Android مجانا، هذا التطبيق تمكن من الحصول على تقييم 4.1 من 5.0 على المتجر الرسمي Google Play مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من ذات المتجر. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المتميز 2ndLine مهكر كامل مع جميع الميزات مفتوحة مجانًا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، كل ما عليك هو تحميل ملف apk عبر الرابط المباشر التالي ثم تثبيته على هاتفك الذكي للاستفادة من النسخة المدفوعة من 2ndLine مجانا:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم