تحميل برنامج 2ndLine مدفوع مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

هنا نقدم لكم الاصدار الاخير النسخة المدفوعة مجانا من افضل برنامج رقم وهمي اجنبي مهكر، تنزيل تحميل برنامج 2ndline apk mod مهكر اخر اصدار من ميديافاير

احتياجنا إلى رقم ثانوي يعد أمرًا ضروريًا، وهناك العديد من الأسباب التي تدفعنا للبحث عن أسهل وسيلة للحصول على رقم ثانٍ على نفس الهاتف. سواء كان ذلك لتفعيل تطبيق واتساب مكرر، إنشاء حساب على فيسبوك، تويتر، جيميل ثانٍ، أو لأي سبب آخر، فإن هذه الاحتياجات تتطلب حلا فعّالا.

تحميل برنامج 2ndLine مدفوع مهكر اخر اصدار من ميديا فاير

من أجل هذا الهدف، ظهرت الهواتف الذكية التي تحتوي على بطاقتي SIM، وحتى أكثر من بطاقتي SIM، والتي كانت متاحة في السوق لفترة طويلة. ومع ذلك، فإن الحصول على رقمين لنفس الدولة أو ربما لنفس الشبكة ليس عرضًا جاذبًا للكثيرين. فقد أصبح كثيرون في حاجة إلى رقم أجنبي لتفعيل واتساب أو أي تطبيق آخر.

لهذا الغرض تم تطوير العديد من التطبيقات التي توفر لك رقمًا وهميًا أمريكيًا أو أجنبيًا بسهولة. وفي هذا السياق، نتحدث اليوم عن تطبيق 2ndLine المهكر، الذي يُعتبر برنامجًا للحصول على رقم أمريكي وهمي مجاني. يقدم هذا البرنامج بنسخته الكاملة عبر رابط مباشر جاهز للتحميل والتثبيت على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد.

برنامج الحصول على رقم أجنبي 2ndline مجاني

الى جانب تطبيق 2ndLine مهكر للحصول على رقم امريكي وهمي مجاني على اندرويد، هناك العديد من التطبيقات الاخرى الرائعة والقوية في هذا التخصص، تحدثنا عن العديد منها على موقعنا عرب فون ونذكر على سبيل المثال كلا من تطبيق talk 2 الذي يقدم رقم فيليبيني ايضا تطبيق Burner القديم، اضافة الى تطبيق تطبيق Primo Premium، كما جمعنا لكم اهم وافضل تطبيقات اندرويد للحصول على رقم وهمي ضمن مقالنا حول أفضل برنامج للحصول على رقم وهمي امريكي أو اجنبي مجانا، والآن نعز هذه القائمة بصفحة تحميل برنامج 2ndline مهكر كامل.

اذا كنت تظن انه للحصول على رقم هاتف جديد فأنت مظطر الى شراء بطاقة SIM، فأنت مخطئ، اليوم لا يتطلب الحصول على رقم وهمي بطاقة SIM حقيقية ولا يتطلب سوى تثبيت أحد التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة. إذا كنت بحاجة إلى رقم افتراضي، فلا تفوت البرنامج الذي نقدمه في عرب فون اليوم.

برنامج 2ndLine - Second Phone Number هو تطبيق رائع للوصول إلى الأرقام الافتراضية الأمريكية والكندية على الهاتف وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية عليها. تطبيق Android هذا الذي طورته مجموعة برامج TextNow، Inc.. تم تطويره ونشره مجانًا على Google Play. إذا كنت تبحث عن العمل مع شركات دولية او إنشاء حسابات على الانترنت ولا تريد استخدام رقمك المحلي أو تحتاج إلى رقم افتراضي لأسباب مثل التسجيل على الشبكات الاجتماعية... برنامج 2ndline مهكر سيكون أفضل ملجأ.

ميزات وإمكانيات برنامج 2ndLine - تطبيق رقم وهمي مهكر

بالإضافة إلى ميزات رقم بطاقة SIM المعتادة، مثل الاتصال وإرسال الرسائل القصيرة، يقدم لك برنامج 2ndline أيضًا إمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة مثل إعادة توجيه المكالمات إلى الرقم الرئيسي وإرسال الملفات والعديد من الميزات الأخرى التي نذكر بعضها في النقاط التالية:

تحميل برنامج 2ndline مهكر اخر اصدار

  • إجراء واستقبال المكالمات الصوتية
  • دعم الرموز التعبيرية والملصقات وصور متحركة
  • إمكانية إرسال واستقبال الصور
  • إمكانية استقبال الرسائل النصية بالصوت
  • اعرض معلومات المتصل قبل الرد على المكالمة
  • القدرة على تشفير الرسائل النصية وقفلها
  • Google SmartLock: لا داعي لتذكر كلمة مرور
  • قم بتعيين نغمة خلفية خاصة لكل جهة إتصال على حدى.
  • إمكانية تحويل المكالمات إلى رقم آخر
  • القدرة على إضافة توقيعك إلى أي نص
  • خلفيات قابلة للتخصيص
  • الرد السريع على الأصدقاء
  • لإرسال واستقبال الرسائل النصية

تحميل برنامج 2ndline آخر اصدار مهكر من ميديا فاير

يعد تطبيق 2ndLine - Second Phone Number تطبيقًا رائعًا وفعالًا للحصول على رقم افتراضي وهمي على هاتف Android مجانا، هذا التطبيق تمكن من الحصول على تقييم 4.1 من 5.0 على المتجر الرسمي Google Play مع أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من ذات المتجر. يمكنك الآن تنزيل الإصدار المتميز 2ndLine مهكر كامل مع جميع الميزات مفتوحة مجانًا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، كل ما عليك هو تحميل ملف apk عبر الرابط المباشر التالي ثم تثبيته على هاتفك الذكي للاستفادة من النسخة المدفوعة من 2ndLine مجانا:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.