تحميل برنامج Tantan مهكر النسخة المدفوعة - آخر اصدار

تطبيق tantan أو طانطان واحد من افضل واشهر تطبيقات التعارف في المجتمع العربي، ليس بعيدا عن تطبيق تيندر العالمي يمكنك ايضا تجربة تحميل تطبيق tantan للاندرويد والايفون مجانا للتعرف على اصدقاء جدد من جميع بلدان العالم وحتى البحث عن شريك الحياة  او أصدقاء من العالم بهدف التعارف وتعمل اللغات، تان تان مهكر نقدمه لكم عبر رابط مباشر من موقع ميديا فاير لهواتف اندرويد من ميديا فاير.

تحميل برنامج Tantan مهكر النسخة المدفوعة - آخر اصدار

تحدثنا في المقالة السابقة عن برنامج Who مهكر وهو برنامج من بين أفضل تطبيقات الدردشة مع الغرباء وهو تطبيق جديد شبيه لكل من برنامج ازار مهكر و برنامج صدفة بلس مهكر وأيضا تطبيق لامور مهكر، اليوم اذا كنت تريد تحميل احدث اصدار APK من Tantan Premium النسخة المدفوعة مهكر مجانا، التعديل او التهكير يشمل جميع الميزات المميزات المدفوعة اضافة الى انه خالي من الإعلانات.

ما هو تطبيق tantan مهكر:

تطبيق TanTan هو برنامج بسيط يمكنك من التعرف على الأشخاص المثيرين للاهتمام حولك او بالقرب منك، فهو واحد من افضل برامج التعارف للجوال ويعمل على انظمة اندرويد وايفون ويمكنك تحميله واستعماله مجانا، Tantan مهكر للاندرويد النسخة المدفوعة هو تطبيق المواعدة الرائجة حيث يمكنك العثور على أشخاص جدد بناءً على ملفهم الشخصي ورغباتهم.

في تطبيق Tantan ميزة فريدة تسمى شارة التحقق وتحميك من الملفات الشخصية المزيفة. هنا لا يمكن لأي شخص الاتصال بك ما لم يكن الشخص الآخر قد أحببت بعضكما البعض ، وبعد ذلك يكون هناك تطابق يتم بعد ذلك فتح بوابة الدردشة بينكما. واجهة المستخدم مذهلة للغاية وجذابة للغاية مع بنية نظيفة. هنا يمكنك بسهولة مقابلة الأشخاص المهتمين بك بالفعل وإذا وجدت ملفًا شخصيًا مزيفًا ، فيمكنك أيضًا الإبلاغ عنه بنقرة واحدة.

يمكنك مع برنامج tantan التعرف على أناس جدد في مدينتك و في نفس عمرك و اهتماماتك كما أن التطبيق مزود بفكرة جديدة و رائعة حيث تقوم بالإعجاب بصور الطرف الأخر و في حالة إعجابه بصورك تنتقلان لدردشة.

كيفية استخدام تطبيق tantan:

لا يحتاج تطبيق tantan الى اي شرح للاستعمال، يكفي ان تقوم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي اندرويد او ايفون من المتجر المناسب لهاتفك حيث تجد الروابط اسفل المقال، بعد قم بفتح التطبيق وقم بإنشاء حساب خاص بك عليه وابدأ في تمرير الصور بالسحب على الشاشة لتختار منها الصور التي تعجبك.

شرح تطبيق Tantan apk للتعارف والدردشة

بهذه الطريقة مع تطبيق Tantan apk يمكنك التعرف على أناس جدد من خلال هذا التطبيق الرائع لدردشة مع الناس القريبين منك بكل سهولة و الحصول على وقت ممتع التطبيق سهل الأستخدام يمكنك التطبيق من الإعجاب بصور الناس الآخرين و في حالة إعجاب الناس الآخرين على صورك يتم نقلكم في الحال إلى دردشة خاصة لتتبادلا الرسائل.

معلومات عن تطبيق tantan:

تم تطوير تطبيق التعارف او المواعدة هذا بواسطة استديو  Tantan Hong Kong Limited ويتم تحديثه بشكل دوري وآخر تحديث له كان قبل ايام فقط، التطبيق متوفر بالنسخة المجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، لكن اذا كنت تريد الحصول على كل الميزات تحتاج الى الدفع داخل التطبيق او تنزيل tantan مهكر apk من الرابط أسفل المقال.
  • الاسم: Tantan - Date for Real‏ او Tantan – Make New Friends
  • الحجم: يختلف من جهاز الى آخر.
  • نوع التطبيق: الدردشة والمواعدة
  • عمليات التثبيت: أزيد من ١٠ مليون تحميل من المتجر
  • يعمل على: Android 4.0.3 والأحدث ونظام iOS للايفون

مميزات تطبيق tantan:

تطبيق تان تان مهكر هو تطبيق مواعدة سهل الاستخدام ويأتي بتصميم بسيط جدا، التطبيق مجاني 100% ومتوفر على المتاجر الرسمية، بعد تحميله يمكنك البدء في تلقي ملفات تعريف الأشخاص من حولك، وعرض صورهم وإعجابهم واهتماماتهم لمراجعتها بشكل أفضل. من ميزات برنامج Tantan مهكر النسخة المدفوعة - آخر اصدار 

  • - تكوين صداقات جديدة:  شاهد الصور وتحقق من اهتمامات الجميع لتحديد من يستحق الإعجاب! الوصول إلى مجموعة مثيرة من الأشخاص الذين يتطلعون إلى تكوين صداقات جديدة دون أي خوف من الرفض.
  • إنها مباراة: بمجرد التطابق مع الأشخاص ، قم بالدردشة باستخدام النصوص والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو. تعرف على مبارياتك بشكل أفضل من خلال متابعة لحظات الحياة التي يشاركونها.
  • لا توجد CREEPS: تحدث فقط مع الأشخاص الذين تتطابق معهم. لن تتلقى أبدًا رسائل من أشخاص عشوائيين لم تعجبك.
  • ضمان الخصوصية:  حياتك الاجتماعية خاصة. نحصل عليه. عندما تختار إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك ، فلن يتم اقتراح جهات الاتصال الموجودة في دفتر العناوين الخاص بك والعكس صحيح.
  • كسر الجمود: ميزة كسر الجمود متاحة الآن على Tantan حيث يمكنك استخدام عشرة أسئلة مرحة لفهم المباراة بشكل أفضل.

ميزات مدفوعة - بعد شراء عضوية Tantan VIP:

بعد شراء عضوية Tantan VIP او تحميل الاصدار المهكر من التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى الأشياء التالية، اكتشف نوع الفتاة أو الشاب الذي تفضله باستخدام أفضل تطبيق مواعدة لنظام Android. إذا كنت خارج التعزيزات أو وصول VIP، فاستخدم التطبيق المعدل من موقعنا مجانًا تمامًا.

  • شارة حصرية: إذا كنت ترغب في الحصول على مباريات بسهولة وتبرز من بين الحشود بلقب أحمر وشارة حصرية ، فعليك أن تكون مستخدمًا لكبار الشخصيات.
  • لايكات غير محدودة: كسر الحد اليومي للضربات الشديدة الصحيحة لإجراء المزيد من الاتصالات.
  • الإعجابات الفائقة: احصل على 5 إعجابات فائقة كل يوم لمن تجدها جذابة للغاية. سيزيد معدل المطابقة الخاص بك عن طريق الوقت الإضافي.
  • الترجيع غير المحدود: استرجع الترجيع غير المحدود ظهرك في كل مرة تقوم فيها بتمرير ملف تعريف إلى الاتجاه الخاطئ.
  • التمرير حول العالم: قم بتغيير موقعك إلى أي مكان حول العالم. كوّن صداقات مع أشخاص في هونغ كونغ ولندن وريو.

تحميل تطبيق Tantan apk مجانا:

الآن وصلنا الى رابط تنزيل الاصدار المدفوع من برنامج Tantan مهكر  آخر اصدار مع جميع الميزات المدفوعة مفتوحة، يمكنك تحمي لملف Tantan apk mod من موقع ميديا فاير عبر رابط مباشر بالانتقال عبر الزر التالي:

يمكنك ايضا تنزيل تطبيق طانطان Tantan apk الأصلي للتعارف والدردشة مجانا على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من المتجر الرسمي جوجل بلاي وأبل ستور اذا كنت تريد الاصدار العادي او تريد شراء النسخة المدفوعة بنفسك:

Download it from App Store Download it from Google Play
أحدث أقدم