تحميل برنامج Who مهكر للاندرويد - الدردشة بالصوت والفيديو

اهلا بكم من جديد، برنامج Who مهكر هو حديثنا اليوم على مدونتكم عرب فونز، برنامج تعارف جديد نضيفه الى قائمة افضل برامج التعارف على اصدقاء جدد لهواتف اندرويد، بعد ان كان برنامج Tinder مهكر هو البرنامج الوحيد المسيطر في مجال الداتينج أو التعارف على اشخاص جدد ومراسلة أشخاص لا تعرفهم، تطبيق who مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار نقدمه لكم مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف عن برنامج who تطبيق المحادثة والتعارف عبر الفيديو.

تحميل برنامج Who مهكر للاندرويد

برنامج Who مهكر للدردشة بالفيديو

اذا كنت تشعر بالملل وتريد الاستمتاع ببعض المرح وتتعرف على أشخاص جدد وتتحدث مع أناس جدد لا تعرفهم عبر العالم، انت بحاجة الى تطبيق Who، وهو تطبيق مجتمع فيديو على الإنترنت حقق الملايين من التنزيلات وأعجب به كل من قام بتنزيله على الهاتف، هو تطبيق شبيه برنامج ازار مهكر وايضا كل من برنامج صدفة بلس مهكر وأيضا تطبيق لامور مهكر.

يقوم تطبيق Who مهكر بعمل تطابق والبحث حول العالم عن شخص بشكل عشوائي ويربطك مباشرة بأحد مستخدمي التطبيق عبر الفيديو، تطبيق بسيط وممتع جدا مع أفضل من كاميرا ويب عبر الدردشة المباشرة! فقط اضغط، تطابق! وانتظر لتكون جاهز للدردشة بالفيديو مع أناس حول العالم.

تحميل برنامج Who مهكر للاندرويد

بعد تنزيل برنامج Who مهكر للاندرويد تستطيع ان تتكلم عن كل ما يخطر ببالك مع أشخاص لا تعرفهم ولا يعرفونك لكن يوجد توافق بينكم في أمور كثيرة، يمكنك الدردشة بجميع اللغات حول العالم، يمكنك محاربة الملل بالحديث مع أناس غرباء وتستفيد من افكارهم وارائهم التي قد تحتاجها، كما يمكنك الحديث عن اي شيء شخصي دون خجل من العالم ككل.

مميزات برنامج who مهكر آخر اصدار:

كما ذكرنا، برنامج Who مهكر يتمتع بشعبية كبيرة خصوصا هذه الايام، وهو تطبيق المحادثات والتعارف على أشخاص من جميع أنحاء العالم وذلك بشكل مجاني، التطبيق يدعم أغلب أجهزة الأندرويد والايفون! من ميزات تطبيق برنامج Who مهكر للاندرويد والايفون:
  • يعمل على جميع هواتف الاندرويد ومتوفر ايضا للايفون والايباد.
  • حجم صغير جدا لا يأخذ مساحة كبيرة في ذاكرة هاتفك الذكي.
  • تطبيق آمن على الهاتف ولا يحتوي على أية فيروسات ضارة.
  • يناسب الاعمار ما فوق 13 سنة.
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ولست بحاجة لأي خبرة سابقة للعمل به.
  • لا يحتاج منك اعطاء اي معلومة عن هويتك بل تستطيع اخفاء هويتك الشخصية تماما.
  • يمكن الوصول إلى أشخاص غرباء حول العالم.
  • يعمل على مبدأ التطابق فإذا بدأت المحادثة واردت تخطي الشخص الى شخص آخر، يمكنك ذلك مباشرة.

تحميل تطبيق who مهكر apk للاندرويد

يمكنك تحميل برنامج Who مهكر اخر إصدار برابط مباشر لجميع أجهزة أندرويد، وقد تم في الإصدار الجديد تحسين برنامج Who وتم اصلاح بعض المشاكل كالخروج التلقائي من التطبيق او الاغلاق المفاجئ، يعتبر برنامج Who أحد أفضل تطبيقات المحادثة بالفيديو والصوت الى جانب العديد من تطبيقات الدردشة المفتوحة الأخرى.

الآن، وصلنا الى رابط تنزيل و تحميل برنامج who للمحادثة صوت وفيديو مهكر لجميع هواتف اندرويد، يمكنك الآن الحصول على برنامج Who مهكر apk مجانا، اذا كنت تريد اي برنامج تعارف مهكر، تطبيق Who سيكون المناسب لك للاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا.

أحدث أقدم