نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تنزيل برنامج who مدفوع مهكر من ميديا فاير آخر اصدار

تنزيل برنامج who مدفوع مهكر من ميديا فاير اخر اصدار للدردشة بالصوت والفيديو مهكر مدفوع مجانا عبر رابط مباشر من ميديافاير النسخة المدفوعة الكاملة apk

اهلا بكم من جديد، برنامج Who مهكر هو حديثنا اليوم على مدونتكم عرب فونز، برنامج تعارف جديد نضيفه الى قائمة افضل برامج التعارف على اصدقاء جدد لهواتف اندرويد، بعد ان كان برنامج Tinder مهكر هو البرنامج الوحيد المسيطر في مجال الداتينج أو التعارف على اشخاص جدد ومراسلة أشخاص لا تعرفهم، تطبيق who مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار نقدمه لكم مجانا عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، لكن قبل ذلك، دعونا نتعرف عن برنامج who تطبيق المحادثة والتعارف عبر الفيديو.

تحميل برنامج Who مهكر للاندرويد

برنامج Who مهكر للدردشة بالفيديو

اذا كنت تشعر بالملل وتريد الاستمتاع ببعض المرح وتتعرف على أشخاص جدد وتتحدث مع أناس جدد لا تعرفهم عبر العالم، انت بحاجة الى تحميل برنامج who مدفوع من ميديا فاير، وهو تطبيق مجتمع فيديو على الإنترنت حقق الملايين من التنزيلات وأعجب به كل من قام بتنزيله على الهاتف، هو تطبيق شبيه برنامج ازار مهكر وايضا كل من برنامج صدفة بلس مهكر وأيضا تطبيق لامور مهكر.

يقوم تطبيق Who مهكر بعمل تطابق والبحث حول العالم عن شخص بشكل عشوائي ويربطك مباشرة بأحد مستخدمي التطبيق عبر الفيديو، تطبيق بسيط وممتع جدا مع أفضل من كاميرا ويب عبر الدردشة المباشرة! فقط اضغط، تطابق! وانتظر لتكون جاهز للدردشة بالفيديو مع أناس حول العالم.

تحميل برنامج Who مهكر للاندرويد

بعد تنزيل برنامج Who مهكر للاندرويد تستطيع ان تتكلم عن كل ما يخطر ببالك مع أشخاص لا تعرفهم ولا يعرفونك لكن يوجد توافق بينكم في أمور كثيرة، يمكنك الدردشة بجميع اللغات حول العالم، يمكنك محاربة الملل بالحديث مع أناس غرباء وتستفيد من افكارهم وارائهم التي قد تحتاجها، كما يمكنك الحديث عن اي شيء شخصي دون خجل من العالم ككل.

مميزات برنامج الدردشة who مهكر آخر اصدار

كما ذكرنا، برنامج who مدفوع مهكر من ميديا فاير يتمتع بشعبية كبيرة خصوصا هذه الايام، وهو تطبيق المحادثات والتعارف على أشخاص من جميع أنحاء العالم وذلك بشكل مجاني، التطبيق يدعم أغلب أجهزة الأندرويد والايفون! من ميزات تطبيق برنامج Who مهكر للاندرويد والايفون:

  • مجاني: يمكنك تحميل برنامج who مهكر والاستمتاع بكل مميزاته مجاناً من خلال رابط التنزيل الذي يوجد في هذا المقال. ويمكنك تنزيل نسخة تتوافق مع أجهزة الاندرويد وأيضاً تنزيل نسخة تتوافق مع أجهزة الأيفون.
  • سهل الاستخدام: تتميز تحميل who مهكر بسهولة الاستخدام لأنها تمتلك كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدامه. ويمتلك واجهة بسيطة للغاية تناسب جميع المستخدمين بمختلف الأعمار.
  • التوافق: يتوافق تنزيل who مهكر مع نظام تشغيل اندرويد وايضاً يتوافق مع نظام تشغيل ios وبالتالي فهو مناسب لأنواع عديدة من الهواتف ذات مواصفات قليلة.
  • التحديث الدائم: يتم تحديث who apk النسخة المدفوعة دائماً من قبل الشركة المطورة لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لكل المستخدمين مجاناً.
  • متعدد اللغات: تتعدد لغات تطبيق who مهكر والتي يمكنك التبديل والاختيار بينها بكل سهولة للغاية والجدير بالذكر أنه توجد اللغة العربية والتي يبحث عنها معظم المستخدمين العرب.
  • آمن: يعتبر who مدفوع مهكر آمن للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيل who على الهواتف الشخصية بكل يمنحك العديد من المميزات التي سوف تستمتع بها مجاناً.
  • المزايا المتعددة: تتعدد مزايا برنامج who مهكر حيث أنه يمكنك إجراء مكالمات الفيديو بجودة عالية جداً ويمكنك تكوين صداقات جديدة حول العالم وسوف تستمتع بنسخة خالية من الإعلانات وغيرها من الميزات الهامة…..

تحميل تطبيق who apk مهكر من ميديا فاير

يمكنك تحميل برنامج Who مدفوع كامل اخر إصدار برابط مباشر لجميع أجهزة أندرويد، وقد تم في الإصدار الجديد تحسين برنامج Who وتم اصلاح بعض المشاكل كالخروج التلقائي من التطبيق او الاغلاق المفاجئ، يعتبر برنامج Who أحد أفضل تطبيقات المحادثة بالفيديو والصوت الى جانب العديد من تطبيقات الدردشة المفتوحة الأخرى. رابط تنزيل برنامج الدردشة who مهكر للمحادثة صوت وفيديو مهكر لجميع هواتف أندرويد على ميديا فاير عبر الزر التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. برنامج هو مهكر بيقولي فشل في الاتصال
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.