تحميل برنامج Tinder apk مهكر للاندرويد آخر اصدار

تطبيق Tinder للدردشة مع الغرباء أو ما يعرف بتطبيق التعارف او Dating هو أول تطبيق تم إصداره في هذا المجال وهو تطبيق رائع جدا للتعارف على اصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم، في هذا المقال نقدم لكم النسخة الاخيرة من تطبيق Tinder مهكر 2020 مع رابط تحميل مباشر على ميديا فاير على شكل ملف apk.
تحميل تطبيق Tinder مهكر 2020
إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على عدد غير محدود من الضربات أو مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes) في ملفك الشخصي على تطبيق Tinder، فأنت بحاجة إلى تثبيت تطبيق مهكر Tinder Mod Apk والذي نقدمه لكم هنا مجانا عبر رابط مجاني مباشر كما تحدثنا من قبل في مواضيع متفرقة عن كل من برنامج صدفة بلس مهكر وأيضا تطبيق لامور مهكر وهي تطبيقات مشابهة لتطبيق Tinder الشهير.

برنامج Tinder مهكر للاندرويد آخر اصدار:

اليوم يمكنك تهكير تطبيق تيندر الرائع للحصول على كل شيء غير محدود مع كل ما تقدمه النسخة المدفوعة تندر بلاس مجانا دون دفع اي سنت، بل فقط مع تهكير برنامج تندر و الحصول على العضوية الذهبية Tinder Gold طريقة شغالة ١٠٠٪ بعد تنزيل الاصدار الجديد من تطبيق Tinder مهكر 2020.

تطبيق Tinder هو تطبيق المواعدة عبر الانترنت  الاول عالميا والذي يتيح للمستخدمين مقابلة أصدقاء محليين جدد. يمكنك التمرير بشكل مجهول إلى اليسار أو اليمين على الملفات الشخصية للآخرين لإبداء إعجابك أو عدم إعجابك بهم بناءً على صورة ملفهم الشخصي واهتماماتهم وسيرتهم الذاتية، كما يمكنك أيضا، الدردشة معهم بعد التطابق، أي في حالة الاعجاب من الطرفين.
تحميل تطبيق Tinder مهكر 2020
يمكنك بسهولة إقناع أي شخص بإعطاء الإعجاب الفائق او ما يعرف بـ super likes. ولكن كما نعلم، في تطبيق Tinder ، تحصل على كمية محدودة جدًا من الإعجابات الفائقة، أي 5 مرات إعجاب لكل ساعة. إذا كنت تريد المزيد من الإعجابات الفائقة، فقد تظطر الى شرائها، والتي تكلف حوالي 138 جنيهًا إسترلينيًا و 102 جنيهًا إسترلينيًا و 85 جنيهًا إسترلينيًا لـ 5 إعجابات سوبر و 25 إعجابًا و 60 إعجابًا عظمى على التوالي. للتغلب على هذه القيود، اليوم ، أحضرت لكم الاصدار المهكر من التطبيق Tinder Mod Apk 2020 والذي يمكنك من خلاله استخدام العديد من الإعجابات الفائقة كما تريد مع بعض ميزات Tinder Gold الأخرى.

شرح تثبيت تطبيق تيندر مهكر على اندرويد:

الخطوة الأولى: أولاً. انقر فوق الزر التحميل "Download Tinder mod apk" أسفله. بعد ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل apk tinder gold mod على موقع ميديا فاير.

الخطوة 2: في موقع ميديا فاير قم بالضغط على زر التحميل Download الأخضر لبد تنزيل التطبيق. 

الخطوة 3: بعد تنزيل التطبيق، توجه إلى متصفح الملفات او File Manager وافتح ملف apk الذي تم تنزيله. إذا كنت تقوم بتثبيت تطبيق apk من File Manager للمرة الأولى، فقد يطلب منك بعض الأذونات.

الخطوة 5: بعد منح جميع الأذونات، اضغط على زر العودة ، وحاول مرة أخرى تثبيت ملف apk. هذه المرة، سيتم التثبيت بدون أي مشكلة.

ملاحظة: يجب عليك إلغاء تثبيت أي إصدار مثبت مسبقًا من Tinder قبل تثبيت ملف apk mod. خلاف ذلك ، قد تواجه خطأ فشل التثبيت.

تنزيل برنامج Tinder apk مهكر آخر اصدار

الآن يمكنك تحميل تطبيق Tinder GOLD مهكر للاندرويد برابط مباشر على ميديا فاير والذي يحتوي على عدد اعجابات غير محدودة مع الكثير من الميزات التي لا يوفرها التطبيق مجاني المتوفر على متجر جوجل بلاي، بعد تنزيل وتثبيت هذه النسخة من برنامج تيندر على اندرويد، ستتمكن من الحصول على عدد غير محدود من مرات السحب والاعجابات وايضا الاعجابات الفائقة (swipes و likes و super likes)، وبدون المزيد من الاطالات المملة، اليك فيما يلي رابط تنزيل برنامج Tinder apk مهكر آخر اصدار 2020:

هذا كل شيء يا رفاق، آمل أن تكون قد حصلت على أحدث إصدار من Tinder Mod Apk مهكر حيث يمكنك العثور على شريك مثالي لحياتك. أفضل تطبيق للتعارف عبر الإنترنت يعرف اهتماماتك ويظهر الملف الشخصي وفقًا لذلك. إذا كنت تحب تطبيق Tinder المعدل، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك، إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات بشأن برنامج apk Tinder gold mod، قم بالتعليق فأنا أود حل جميع استفساراتك.
أحدث أقدم