تحميل تطبيق talk 2 للاندرويد - برنامج رقم فلبيني

يسألني الكثير من المتابعين عن أفضل برنامج رقم امريكي للاندرويد وطريقة الحصول على ارقام وهمية لتفعيل الواتس اب او الفيسبوك او اي تطبيقات مراسلة آخر، طبعا ليس رقم امريكي فقط، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنها توفير أرقام وهمية مجانا على الهاتف و تحدثنا في مقالنا حول أفضل برنامج للحصول على رقم امريكي أو اجنبي مجانا عن قائمة من التطبيقات والبرامج الرائعة لإنشاء رقم وهمي مجاني على الهاتف، اما اليوم نقدم لكم برنامج talk2 مهكر للاندرويد للحصول على رقم فلبيني وهمي.

تحميل تطبيق talk 2 للاندرويد - برنامج رقم فلبيني

اعتبر Talk2 نسخة قديمة من افضل برامج الحصول على رقم وهمي مجانا، ومع الاصدارات الجديدة للتطبيق، تم اضافة العديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها الى جانب الغرض الاساسي في الحصول على رقم فلبيني، رغم هذا يفضل الكثر من المستخدمين العودة إلى برنامج Talk2 القديم او النسخة القديمة لسهولته.

1. برنامج رقم فلبيني Talk2

تطبيق Talk2 هو أحد أكثر برامج إنشاء الأرقام الافتراضية شيوعًا على هواتف اندرويد، هذا برنامج رقم فلبيني مجاني، ويمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل برقم مزيف في تطبيقات المراسلة والشبكات الاجتماعية التي تستخدمها على هاتف مثل WhatsApp و Telegram و Skype و Facebook…. بعد استلام الرقم من هذا البرنامج واستخدامه في برنامج Messenger المطلوب، سيتم إرسال رمز التأكيد إلى برنامج Talk 2 وستقوم بإدخال هذا الرمز في برنامج المراسلة المطلوب والتسجيل فيه بشكل طبيعي عبر الرقم الوهمي المجاني!

اذا كنت تريد تفعيل احد تطبيقات المراسلة التي تستلزم حصولك على رقم هاتف مثل الواتس اب وماسنجر وجيميل وفايبر وتانجو... يمكنك تحميل Talk2 PH Free Calls & SMS على هاتفك وهي بمثابة الخطوة الأولى  للحصول على رقم فليبيني وهمي يمكن الاستفادة منه في العديد من الأمور.

2. بعض مميزات تطبيق Talk2 مهكر:

الى جانب انه برنامج رقم فلبيني مجانا، هذا البرنامج لديه امكانية اخرى مثل برامج المراسلة الاخرى ويمكنك الاتصال بالأصدقاء الذين لديهم هذا البرنامج وإرسال الرسائل والعديد من الميزات الاخرى التي نختصرها في النقاط التالية:

تحميل تطبيق talk 2 للاندرويد - برنامج رقم فلبيني

  • القدرة على إنشاء رقم افتراضي للتسجيل في برامج المراسلة
  • إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل لمستخدمي التطبيق
  • القدرة على إجراء مكالمات صوتية دون الحاجة إلى الإنترنت في الفلبين
  • القدرة على الدردشات الجماعية
  • القدرة على إرسال الصور والصوت والمرفقات والوسائط المتعددة 

3. شرح برنامج رقم فلبيني مجاني Talk2

بالنسبة لطريقة استخدام البرنامج، فهي لا تستحق الشرح نظرا لسهولة التعامل معه ومع اعداداته، باختصار يمكنك الحصول على رقم فلبيني مجانا باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً، قم بتنزيل البرنامج وتثبيته من الروابط اسفل المقال.
  2. قم بتشغيل برنامج Talk2 وأدخل رقم هاتفك في المربع واضغط متابعة.
  3. سيتم إرسال رمز مكون من أربعة أرقام على هاتفك، والذي يجب عليك إدخاله في المربع التالي.
  4. في الخطوة التالية، إذا قام أحد أصدقائك بتقديمك، يمكنك إدخال رمز صديقك لتلقي 50 رسالة نصية مجانية.
  5. هكذا تكون قد قمت بالتسجيل بنجاح في Talk2، ولعرض الرقم، اختر القائمة الموجودة في أعلى يسار الشاشة.

تحميل برنامج Talk2 مهكر

اذا كنت تحلم بالحصول على نسخة Talk2 مهكر، للاسف اقول لك ان هذا التطبيق لم يتم تهكيره، ورغم ان Talk2 نسخة قديمة كان يوفر الكثير من الميزات مجانا، أصبح الاصدار الاخير اقرب الى تطبيق مدفوع، لكن الهدف الأساسي والذي يتجلى في الحصول على رقم وهمي مجانا والذي يغنيك عن اي برنامج رقم امريكي للاندرويد آخر، يبقى مجاني وبالتالي يمكنك الحصول على رقم فلبيني مجانا.

في السابق، كان بإمكان المستخدمين الحصول على برنامج Talk2 مجانا من المتجر الرسمي جوجل بلاي بالبحث عن اسمه في المتجر، لكن الآن لا يمكن الحصول على النسخة الاصلية من المتجر و يمكنك تنزيل البرنامج من الرابط المباشر على ميديا فير:

1/أكتب تعليق/تعليقات

  1. البرنامج لا يفتح ولا يستجيب ساعدوني

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم