تحميل متجر Ac Market الجديد اخر اصدار للاندرويد مجانا

متجر Ac Market سوق التطبيقات المعدلة والالعاب المدفوعة والمهكرة مجانا من أشهر أسواق التطبيقات على اندرويد وهو تطبيق يقدم الآلاف من البرامج والالعاب التي يمكن تحميلها مجانا مباشرة على اي هاتف اندرويد بضغطة زر، هذا البرنامج من بين أكثر البرامج اهتمام من عشاق الالعاب المدفوعة إذ يتم تصنيفه كواحد من بين أفضل متاجر اندرويد البديل لجوجل بلاي google play. أهلا بك في متجر Ac Market الجديد!

تحميل Ac Market للاندرويد

بشكل عام، نقوم بتحميل التطبيقات والالعاب من متجر جوجل الرسمي والذي يحمل اسم Google Play، وهو المتجر الموجود بشكل افتراضي على جميع هواتف اندرويد ويضم الملايين من الألعاب التي تقدمها الشركات المطورة بشكل رسمي لنظام التشغيل هذا، لكن هناك العديد من العاب اندرويد المدفوعة والتطبيقات الموجهة لدول معينة فقط والتي لا تستطيع تحميلها من المتجر الرسمي، لذا سيكون الحل هو البحث عن أفضل بديل جوجل بلاي يوفر جميع الميزات وكل التطبيقات المعدلة والالعاب المهكرة مجانا، متجر Ac Market للاندرويد اخر اصدار من افضل هذه البدائل التي يمكن الاعتماد عليها لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا على اندرويد، دعونا نتعرف أكثر عن هذا التطبيق في هذا المقال على موقعكم عرب فون.

1. برنامج Ac market الأصلي للأندرويد:

ac market او اي سي ماركت المعروف بمتجر التطبيقات المدفوعة والذي يمكن عبره تنزيل جميع البرامج والالعاب المدفوعة على جوجل بلاي مجانا، حيث يمكن تحميلها مباشرة على شكل ملفات apk ثم تثبيتها على اي هاتف اندرويد بسهولة، كنا قد تحدثنا في موضوع سابق عن 3 متاجر و أسواق بديلة لجوجل بلاي google play لتحميل تطبيقات و ألعاب جديدة.
برنامج Ac market الأصلي للأندرويد
حديثنا عن اسي ماركت او Ac Market الجديد باخر اصدار له والذي يوفر جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني وسهل التحميل على هواتف اندرويد، ابقى معنا اذا حتى تتمكن من تحميل Ac Market Pro apk للاندرويد النسخة الاخيرة عبر رابط مباشر مع شرح استخدامه ثم الاستمتاع بتنزيل كل الالعاب والبرامج مجانا.

2. اسي ماركت الجديد للاندرويد آخر اصدار:

تطبيق AC Market Pro متجر مثل Tutu Helper و hipstore و  بازار cafe bazaar ومثل العديد من البرامج الأخرى يقدم Ac Market اي تطبيق مدفوع او لعبة بشكل مجاني كليا دون أي شروط أو قيود، فقط قم بالبحث عن ألعابك المفضلة وتطبيقاتك المدفوعة واضغط على زر التحميل او التثبيت Install ليتم تحميل اللعبة وتثبيتها على هاتفك اندرويد، التطبيق يوفر آلاف التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانا، فلا تتردد إذا في تنزيل آخر إصدار من متجر Ac Market للاندرويد برابط مباشر من موقع ميديافاير.

تحميل متجر Ac Market الجديد اخر اصدار للاندرويد مجانا

برنامج ACMarket APK الجديد والذي وصل أخيرا بآخر تحديث في ابريل 2020، يحمل اسم الإصدار الخامس ورقم اصداره بالضبط 4.8.2 ويأتي بحجم 35 ميجا بايت، التطبيق هذا يمكن تحميله على اي هاتف يعمل بنظام Android 4.1 أو أعلى، كما انه يمكن تثبيته على اندرويد بدون روت ولا اية خطوات معقدة، التطبيق يأتي على شكل ملف apk يمكن تحميله وتثبيته مباشرة على الهاتف.

جاء الاصدار الاخير من متجر AC Market بالعديد من الميزات والاضافات الجديد، وقد تم اصلاح كل المشاكل التي واجهها المستخدمين في الاصدار القديم من ايسي ماركت، ومن ميزات الاصدار الجديد انه توفر بأكثر من 20 لغة، وايضا بأفضل واجهة مثل متجر Google Play تماما اضافة الى الوضع المظلم او الوضع الاسود الذي توفر لأغلب التطبيقات في الآونة الاخيرة، باقي المميزات يمكنك الاطلاع عليها في الفقرة التالية:

3. مميزات Ac Market الجديد للاندرويد:

كما قلت، هناك العديد من التطبيقات والمتاجر التي تنافس متجر اي سي ماركت، لكن هذا الأخير ينفر بالعديد من المميزات التي نذكر منها:
  • واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام مثل متجر Google Play مع عرض التطبيقات والالعاب في اقسام.
  • تنزيل مباشر للتطبيقات من متجر AC Market.
  • تنزيل التطبيقات والتعديلات المصححة مجانًا.
  • أكثر من 20 لغة مدعومة.
  • يمكنك تحديث التطبيقات التي تم تثبيتها عبر ACMarket مباشرة.
  • سرعة تنزيل العاب سريعة حيث أن لديها خوادم عالية السرعة.
  • توفير الوضع الداكن
  • تحميل ملفات apk من التطبيق تتم بسرعة كبيرة جدا مقارنة بغيره من البرامج والتطبيقات.
  • لا يعرض التطبيق اعلانات مزعجة.
  • إمكانية اختيار الإصدار المناسب لأي برنامج  أو لعبة، يمكنك حتى تثبيت الإصدارات القديمة من الالعاب والتطبيقات على أجهزة الأندرويد.

4. شرح كيفية تثبيت AC Market على Android:

مثل جميع التطبيقات بشكل عادي كما نتعامل مع ملفات apk، يمكنك اتباع الدليل التالي الذي يشرح خطوات تحميل وتثبيت متجر  AC Market على هواتف Android.

الخطوة 1. قم بتنزيل Ac Market أحدث اصدار Apk من الرابط اسفله.
الخطوة 2. انقر على ملف APK ACMarket وقم بتثبيته. (تأكد من تفعيل خيار السماح بالمصادر غير المعروفة من الإعدادات > الأمان > مصادر غير معروفة)
الخطوة 3. افتح التطبيق ووافق على السماح الأذونات المطلوبة المطلوبة.

هذا كل شيء، الآن يمكنك ان تفتح التطبيق AC Market الجيد على هاتفك من قائمة التطبيقات وتبدأ البحث عن التطبيقات أو الألعاب التي تريد تحميلها مجانا، وقم بتثبيتها بنقرة واحدة فقط.

5. تحميل AC Market apk الاصلي آخر اصدار:

اذا، بعد ان تعرفنا بشكل مفصل على متجر Ac Market آخر اصدار للاندرويد، وصلنا الى فقرة تحميل التطبيق apk، وهنا يمكنك تحميل برنامج Ac Market الأصلي بآخر اصدار عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير والاستمتاع بتحميل جميع الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا بسهولة، التطبيق كما قلنا عبارة عن متجر شبيه بسوق جوجل بلاي وسهل الإستخدام كما يتمتع أيضاً بميزة إختيار الإصدار المناسب للتطبيق او اللعبة، يمكنك تحميل اي سي ماركت الأخير من رابط مباشر بالضغط على الزر التالي:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Name APK 37.6 MB MediaFire - Google Drive

4/كتابة تعليق/تعليقات

  1. انا اريد تحميله

    ردحذف
  2. كيف أحمله بنتي اشتغلتني

    ردحذف
  3. أفضل برنامج وأفضل صفحه على الإطلاق اني احب كل من يساعدني أحبكم اهوايه😍😍

    ردحذف
  4. أفضل برنامج وأفضل صفحه على الطلاق اني احب من يساعدني احبكم😍😍😍

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم