تنزيل برنامج apkpure للأندرويد برابط مباشر

إعلانات روابط

ان كنت تستخدم متجر جوجل بلاي فقط، فقد فاتك الكثير من الالعاب والتطبيقات المدفوعة وربما الغير متوافقة مع هاتفك او تلك الممنوعة في بلدك، اذا لما لا تستخدم برنامج متجر بديل لـ Google Play وتستمتع بتحميل جميع الالعاب والتطبيقات مجانا مباشرة الى اي هاتف اندرويد من اي بلد و مهما كان اصدار النظام لديك؟ بالحديث عن المتاجر البديلة يعتبر متجر apkpure الأول من حيث كمية الالعاب والبرامج التي يضمها وهو من افضل التطبيقات التي يمكن استغلالها في تحميل الالعاب المدفوعة مجانا.

سوق apkpure للأندرويد:

يعد متجر apkpure من التطبيقات الشهيرة جدا لهواتف الاندرويد، وقد اشتهر قبل دالك الموقع الرسمي للبرنامج والذي يوفر إمكانية تحميل تطبيقات جوجل بلاي مباشرة على شكل ملف apk، يضم هذا المتجر مجموعة متنوعة من التطبيقات الرسمية والغير رسمية، لذا فهناك الكثيرين من مستخدمي هواتف الأندرويد يسرعون إلى تحميل متجر ابك بيور آخر اصدار.
إقرأ أيضا:
هناك العديد من التطبيقات التي لا يمكن تنزيلها من المتجر نظرا لأنها ممنوعة في بلدك او لا تتوافق مع جهازك، في هذا الصدد، تحدثنا من قبل في مقال منفصل بعنوان حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك للاندرويد عن الطرق التي يمكن استعمالها لتثبيت التطبيقات المحظورة رغما عن انف جوجل بلاي، وهنا مع متجر apkpure هو أحد هذه الحلول اضافة الى العديد من الميزات التي يقدمها.

معلومات عن تطبيق APKPure:

  • اسم البرنامج: APKPure
  • المطور: APKPure.com
  • الإصدار: 2.12.2
  • حجم الملف: 8.9 ميجا بايت
  • السعر: مجاني
  • يعمل على: Android 4.1+

مميزات برنامج APKPure للأندرويد:

قبل برنامج APKPure، يقدم موقع apkpure.com الملايين من التطبيقات والألعاب مع إمكانية تحميلها مجانا الى اي هاتف اندرويد على شكل apk، وبعد نجاح الموقع، وفر مؤسسوه تطبيق APKPure App يغطي كل محتويات الموقع بشكل رائع، وأصبح من أفضل متاجر تحميل التطبيقات والالعاب على أندرويد.

من ميزات التطبيق أنه متوفر بشكل مجاني كليا ويمكنك تحميله مباشرة من موقعه الرسمي او من الرابط الذي نوفره اسفل المقال، اضافة الى انه يوفر واجهة بسيطة وسهلة جدا، كما انه سريع في تنزيل التطبيقات والألعاب ومن أهم ميزاته التي يتفوق بها على متجر Google Play أنه يوفر جميع التطبيقات والالعاب مجانا حتى تلك التي تم منها في بلدك او التي لا تتوافق مع جهازك الذكي أندرويد.

يوفر التطبيق أيضا إمكانية استخراج ملفات apk من التطبيقات والالعاب المثبتة مثل برنامج apk extractor ويمكنك ايضا استخراج apk من التطبيقات التي تم تثبيتها بواسطة متجر جوجل بلاي.

تحميل برنامج apkpure للأندرويد:

حسنا، إذا كنت تبحث عن تطبيق APKPure لتثبيت التطبيقات والألعاب مجانا وحتى الألعاب المدفوعة والتطبيقات من خارج المتجر الرسمي، تطبيق apkpure هو المتجر المناسب لك، يمكنك تنزيل هذا التطبيق مجانا برابط مباشر عبر الرابط التالي:

التعليقات: