تحميل لعبة GTA V لمحاكي ppsspp من ميديا فاير للاندرويد والآيفون

هنا نقدم لكم رابط مباشر تحميل لعبة GTA لمحاكي ppsspp من ميديا فاير للاندرويد والآيفون، تنزيل ملف GTA 5 ISO مع شرح تثبيت اللعبة على محاكي PSP آخر اصدار

لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories هي لعبة فيديو من نوع العاب العالم المفتوح والمغامرة، وهي جزء من سلسلة ألعاب جاتا Grand Theft Auto التي طورتها شركة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. تم إصدار هذا الاصدار من اللعبة في الأصل لجهاز PlayStation Portable (PSP) في عام 2006، ثم تم إصدار نسخة لجهاز PlayStation 2 في نفس العام. هنا نقدم لكم النسخة الاصلية من اللعبة جاتا سان أندرس لمحاكي ppsspp من ميديا فاير عبر رابط مباشر حيث يمكن تشغيلها على جميع هواتف اندرويد والآيفون والآيباد عبر المحاكي الغني عن التعريف والذي شرحناه في مقال شرح تشغيل العاب بلاي ستيشن PSP.

تحميل لعبة GTA V لمحاكي ppsspp من ميديا فاير للاندرويد والآيفون

نبذة عن لعبة Grand Theft Auto: Vice City Stories

تدور أحداث اللعبة في عام 1984 في مدينة فيس سيتي (Vice City)، التي هي المدينة الرئيسية في اللعبة الأصلية "Grand Theft Auto: Vice City". تتبع قصة اللعبة شخصية Victor Vance، وهو عسكري سابق يجد نفسه متورطًا في الجريمة المنظمة بعد عودته إلى Vice City. يتعين على اللاعب أداء مجموعة متنوعة من المهام التي تتضمن القيادة والقتال والتفاعل مع الشخصيات الأخرى في المدينة.

تميزت اللعبة بالعديد من العناصر المشتركة مع الأجزاء الأخرى من سلسلة Grand Theft Auto PSP، مثل العالم المفتوح الضخم، والقصة الغنية، واللعبة ذات العناصر العنيفة والناضجة. كما قدمت اللعبة بعض التحسينات على صعيد اللعب والرسومات مقارنة بالأجزاء السابقة.

تلقت "GTA Vice City Stories" استقبالًا إيجابيًا من النقاد واللاعبين على حد سواء، حيث تميزت بتجربة لعب ممتعة وعميقة وبيئة مدينة مثيرة وشخصيات جذابة، مما جعلها واحدة من ألعاب PSP الأكثر شهرة ونجاحًا، مؤخرا انتشرت اللعبة بشكل رهيب على هواتف اندرويد وآيفون، والآن يمكنك تحميل لعبة جاتا سان أندرس لمحاكي ppsspp مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير مع شرح تثبيتها على محاكي بي اس بي.

ميزات وخصائص لعبة Grand لمحاكي ppsspp

لعبة أكشن ومغامرات تأخذك عبر شوارع Vice City مع صورها المذهلة وقصة جذابة، ستختبر رحلة مثيرة مليئة بالجريمة والسيارات السريعة وحركة ضخ الأدرينالين. أثناء استكشافك للمدينة ومهامها العديدة، ستتمكن من تخصيص شخصيتك بأسلحة ومركبات وأزياء مختلفة لإكمال مهامك. استعد لرحلة مثيرة وأنت تتحكم في شوارع عالم GTA Vice City Stories لمحاكي PPSSPP! قبل ان نشارك رابط تحميل جاتا بي اس بي، اليكم فيما يلي بعض الميزات البارزة في هذه النسخة. 

  • عالم مفتوح ضخم ومتنوع لاستكشافه – أكبر عالم على الإطلاق في لعبة Grand Theft Auto.
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من المهام المثيرة لإكمالها، مع ميزات المكافآت والمكافآت.
  • نظام قتال محسّن يتيح لك استخدام الأسلحة بشكل أكثر فعالية وواقعية.
  • مجموعة من المركبات المختلفة للقيادة من قوارب ودراجات وسيارات ومروحيات وطائرات.
  • ألعاب مصغرة جديدة ومبتكرة وأسئلة جانبية للحصول على مكافآت إضافية.
  • رسومات محسنة لتجربة أكثر واقعية على PSP.
  • رسومات عالية الجودة ومرئيات تتشابه بشكل ملحوظ مع اللعبة الأصلية
  • القدرة على حفظ التقدم وتحميل ملفات اللعبة.

 تحميل لعبة جاتا سان أندرس لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة GTA Vice City Stories نسخة كاملة بحجم صغير جدا لمحاكي PPSSPP، نعم اللعبة نسخة كاملة وبحجم صغير جدا لا تتعدى 130 ميجا فقط يمكن تحميل ملف iso الخاص بها من موقع ميديا فاير عبر رابط مباشر. اللعبة غنية عن تعريف من افضل العاب عالم مفتوح لاجهزة بسبي على الاطلاق، يمكنك الآن تنزيل GTA PSP وعيش جميع المراحل والمهام المشوقة من سلسلة جي تي اي فايسي سيتي ستوري مقدمة من شركة روك ستار.

فيما يلي رابط تحميل ملف GTA5-PPSSPP-ISO.Zip  والذي يضم الملف الرئيسي للعبة جاتا لتشغيلها على محاكي  PPSSPP على الايفون والاندرويد، بعد تحميل اللعبة من ميديا فاير عبر الرابط التلي، تابع شرح استخدام المحاكي وتثبيت جاتا على PSP في الفقرة الموالية.

تجدر الاشارة لأنك بحاجة الى تحميل محاكي ppsspp على هاتفك الذكي اولا حتى تتمكن من تشغيل لعبة لعبة جاتا سان أندرس PSP، يمكنك تحميله من المتجر الرسمي سواء جوجل بلاي بالنسبة لهواتف اندرويد او آب ستور الخاص بالايفون والايباد.

شرح تحميل GTA PSP على محاكي PPSSPP على الاندرويد والايفون

مثل جميع العاب محاكي PPSSPP الاخرى، تحتاج الى تحميل المحاكي اولا ثم بعد ذلك تحميل ملف اللعبة من الرابط اعلاه، وبعج حصولك على ملف اللعبة بصيغة مضغوطة zip او 7z من موقع ميديافاير، اتبع الخطوات التالية لفتح لعبة جاتا GTA PSP على محاكي PPSSPP.

الخطوة الأولى:

افتح تطبيق محاكي PPSSPP واتبع خيارات الاعداد ثم قم بانشاء مجلد خاص بالالعاب ووافق على منح صلاحيات محاكي PPSSPP للوصول الى المجلد، انشئ المجلد باسم PSP وسيقوم التطبيق بوضع المجلادات الخاص به داخل المجلد بعد اكمال الاعداد.

الخطوة الثانية:

افتح مدير الملفات المفضل لديك (يمكن استخدام تطبيق ZArchiver Pro) وقم بفك الضغط عن ملف اللعبة GtzA-PPSSPP5(arabphones.net)iso.7z لاستخراج ملف اللعبة بصغة iso ثم انقله الى مجلد Games الموجود داخل مجلد PSP الذي قمت بانشاءه.

الخطوة الثالثة:

تحميل لعبة GTA V لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

افتح تطبيق محاكي PPSSPP وانتقل الى خيار التصفح ثم اختر ملف اللعبة حيث تظهر صورة اللعبة. في جالة لم تنجح في نقل الملف الى المجلد المطلوب، يمكنك الانتقال بين المجلدات واختر اللعبة من اي مجلد توجد به.

الخطوة الرابعة:

تحميل لعبة GTA V لمحاكي ppsspp من ميديا فاير

مباشرة بعد الضغط على ملف اللعبة، يتم فتح اللعبة ويمكنك بعدها الاستمتاع بلعب لعبة GTA V على محاكي ppsspp من ميديا فاير على اي هاتف سواء كان اندرويد أو آيفون.

في هذا المقال قمنا بنشر لعبة GTA لمحاكي ppsspp آخر اصدار مع توفير رابط تحميل من ميديا فاير مباشرة اظافة الى شرح لخطوات تثبيت اللعبة على محاكي بي اس بي، في حالة كان لديك هاتف قديم او بواصفات ضعيفة، يمكنك تحميل لعبة GTA 5 lite مهكرة لهواتف اندرويد، كما يمكنك ايضا تنزيل لعبة GTA San Andreas مهكرة الكاملة آخر اصدار مع ملفات APK+DATA.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.