تحميل لعبة granny 4 مهكرة آخر اصدار للاندرويد

تحميل لعبة جراني 4 من ميديا فاير granny 4 apk mod لمن يعشق العاب الرعب، حيث أنها لعبة مثيرة وغامضة وسوف تأخذك في عالم اخر مليء بالمفاجات بعد تحميلها
Mahmoud Gamal

لعبة granny 4 للاندرويد قد يكون ملاذك الوحيد للتغلب على الملل في وقت فراغك خاصًة إذا كنت تحب فئة العاب الرعب، حيث أن اللعبة تصنف كواحدة من ضمن أفضل العاب الرعب التي تم إصدارها عبر التاريخ وتدور في إطار مثير ومرعب ويمكنك لعبها بشكل مجاني على هاتفك الذكي، وسوف نسلط الضوء على جميع التفاصيل حولها في موضوعنا. هنا ايضا يمكنك تنزيل لعبة جراني 4 مهكرة من ميديا فاير.

تحميل لعبة Granny 4 للاندرويد مهكرة

حيث أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة تحميل لعبة Scary Granny 4 Mod بالإضافة الى ذلك سوف نذكر مميزاتها كما أننا سوف نستعرض أطوار اللعب والقصة التي تدور حولها اللعبة، علاوًة على ذلك سوف نشير الى عيوبها وبعض التفاصيل الخاصة عنها، لا عليك سوى المتابعة معنا حتى النهاية.

بالطبع يمكنك تحميل لعبة Scary Granny 4 من الروابط التي سوف نستعرضها فيما بعد، حيث أن اللعبة متاحة بالفعل وتستطيع تثبيتها والبدء في اللعب على الهواتف الذكية الضعيفة والقوية، وهي تنتمي الى فئة العاب الرعب تم تطويرها بواسطة Barbie Grandpa تدور قصتها حول جدة تمنع دخول الأشخاص الى منزلها وذلك في إطار مرعب جدًأ.

وعلى الرغم من كونها تنتمي الى فئة الرعب إلا أنها مثيرة ايضًا وبها الكثير من الألغاز التي يجب التمكن من حلها لكي تتمكن من الوصول الى ما تريد، وتدور اللعبة في إطار متكامل ومتناسق من المراحل المختلفة حيث يطلب منك في كل مرحلة الكثير من المهام التي يجب فعلها، وسوف نوضح المزيد من التفاصيل حول تحميل لعبة granny 4 للاندرويد فيما هو قادم.

نبذة حول لعبة granny 4 للاندرويد

تحميل لعبة جراني 4 من ميديا فاير

قبل التطرق للحديث عن طريقة  تحميل Granny 4 سوف نوضح لك المزيد من التفاصيل حول اللعبة بما في ذلك الإصدارات التي تدعم تشغيلها وحجمها وبعض التفاصيل الاخرى وذلك فيما يلي:

  • حجم اللعبة لا يتخطى 65 ميجابايت ويمكنك تشغيلها على الهواتف الضعيفة التي تدعم android 5 فيما فوق كما يمكنك تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر باستخدام محاكي.
  • تم تطوير اللعبة بواسطة بعض المبرمجين تحت مسمى Barbie Grandpa والإصدار الذي سوف تتمكن من تحميله اليوم يحمل الرقم v1 وحرصنا على توفيرها برابط مباشر سوف تجده في فقرة التحميل.
  • على الرغم من كون اللعبة من مصدر غير رسمي إلا أنها امنة تمامًا ولن تواجه أي مشكلة في تشغيلها او حتى اثناء اللعب حيث أنها مستقرة بالإضافة الى ذلك لا تستهلك موارد هاتفك الذكي.

القصة والأحداث في لعبة Scary Granny 4

Scary Granny 4

على الرغم من كونها لعبة مشهورة ولاقت نجاحات مبهرة منذ صدورها، إلا أنك قد تكون لم تسمع عنها من قبل، ولذلك سوف نتطرق للحديث عن قصة وأحداث وأطوار اللعبة لكي تكون لديك المعلومات الكافية وذلك قبل تحميل لعبة Granny 4 للاندرويد مهكرة، لا عليك سوى متابعة الفقرات القادمة معنا.

قصة سكاري جراني 4:

لعبة Scary Granny 4 من أفضل ألعاب المغامرة والرعب تبدأ قصتها عندما يقرر بطل الرواية الهروب من الأشخاص الذين يتبعونه وذلك عن طريق الدخول الى منزل معين، ولكن عندما يحاول الهروب من المنزل يتفاجئ بوجود الجدة التي تطارده في كل الأنحاء وتمنع خروجه قبل الانتقام منه.

ويكون من الضروري حل الألغاز واستخدام الأدوات المتاحة لكي يتمكن من الهروب حيث أنه في كل مهمة يطلب منه استخدام اداة معينة تمكنه من الوصول الى المكان الآمن وفي جميع مراحل اللعبة يجب عليه استكشاف المنزل بشكل مثالي، وفي حالة تمكن الجدة من القبض عليه ومنه تنتهي اللعبة ويطلب من اللاعب إعادة اللعب من اول مرحلة، ويمكنك تحميل لعبة جراني 4 من ميديا فاير إذا كنت ترغب في تجربتها.

أحداث لعبة Scary Granny 4:

كما ذكرنا في القصة تدور الأحداث حول شخصيتين بطل الرواية والذي لا يتذكر كيف وصل الى المنزل، والجدة التي تحاول اللحاق به ومنعه من الخروج وذلك للانتقام منه، وتبدأ المهام في هذا الصدد حيث يجب على البطل إيجاد مفتاح الهروب ولن يتمكن من إيجاده إلا إذا تمكن من حل مجموعة من الالغاز واستخدام الأدوات بشكل صحيح.

بالإضافة الى ذلك يجب عليه الوصول الى الممرات السرية في المنزل وذلك لكي يتمكن من الهروب من الجدة التي تلاحقه، وتتطور الأحداث ويصل البطل الى مدينة مهجورة عليه استكشافها قبل أن تصل إليه الجدة وفي كل مرة يحل فيها اللغز يعرف جزءًا من خريطة الوصول الى المفتاح، وفي نهاية اللعبة السعيدة يتمكن البطل من الوصول الى المفتاح و الخروج من المنزل بشكل آمن دون أن تقبض عليه الجدة، ويجب أن تبدأ الآن في العمل على تحميل لعبة granny 4 للاندرويد لكي تجرب كل ذلك.

أطوار لعبة Scary Granny 4 Mod:

لا توجد الكثير من الأطوار في اللعبة، حيث أنها تتيح للمستخدمين إمكانية اللعب اوفلاين فقط، ولكن في هذا الصدد تتيح للاعبين أكثر من طور يمكنك اختيار الانسب لك في اللعب، حيث تستطيع اللعب في منزل الجدة وحينها سوف تدور جميع الأحداث في المنزل دون الخروج.

بالإضافة الى ذلك يمكنك اللعب في ممر سري تحت الارض وسوف يكون الأمر أصعب من المنزل، او حتى تستطيع اللعب في مدينة مهجورة وحينها سوف تزيد متعة اللعبة وتصبح اللعبة أكثر واقعية، بالإضافة الى ذلك يمكنك تجربة اللعب في غابة كثيفة وسوف تجد كافة الأطوار فور تنزيل لعبة granny 4 للاندرويد.

مميزات لعبة سكاري جراني 4

اللعبة رائعة من كافة الجوانب ويمكنك لعبها إذا كنت تملك وقت فراغ في حياتك اليومية، وسوف نوضح فيما يلي أبرز المميزات التي تعود عليك فور تنزيل لعبة Scary Granny 4 Mod:-

  • اللعبة واقعية الى حد كبير و الرسوميات ثلاثية الأبعاد وسوف تلاحظ ذلك في الأدوات وفي الأماكن التي تم تصميمها بعناية شديدة، وذلك يساهم في جعلها أكثر رعبًا.
  • المؤثرات الصوتية ذات جودة فائقة وتساهم في منحك تجربة رائعة، بالإضافة الى ذلك عناصر التحكم سهلة ومرنة وتستطيع الاعتماد عليها في اللعب بسهولة.
  • القصة مثيرة والالغاز سهلة ولذلك سوف تحصل على تجربة مميزة جدًا أثناء اللعب بالإضافة الى ذلك اللعبة مجانية وأطوار اللعب مختلفة كما أن حجم اللعبة صغيرة وتدعم العمل على الهواتف الضعيفة.

تحميل لعبة جراني 4 من ميديا فاير

تحميل لعبة granny 4 للاندرويد

إذا كنت تواجه صعوبات في تحميل لعبة granny 4 مهكرة apk للاندرويد لا عليك سوى تطبيق الخطوات التي سوف نوضحها فيما يلي لكي تتمكن من تنزيل النسخة الأصلية على هاتفك:-

  • في البداية يجب عليك النقر على زر تحميل اللعبة المتاح في أسفل الفقرة وبعد ذلك انتظر قليلًا حتى يتم توجيهك الى موقع التحميل المباشر وبعد ذلك تابع الخطوات.
  • الان انقر على تحميل وانتظر 5 ثواني حتى يتم تجهيز الملف لك وبعد ذلك انقر على Download مرة اخرى وسوف تبدأ عملية التحميل مباشرًة.
  • اذهب الى مجلد التحميلات وبعد ذلك انقر على الملف المتاح بصيغة apk وامنح كافة الاذونات لكي تبدأ عملية التثبيت وبعد ذلك انقر على أيقونة اللعبة لكي تنضم الى العالم المثير المرعب.

هل يمكن تنزيل لعبة سكاري جراني 4 للايفون؟

هواتف الايفون من الأجهزة التي لا تقبل تحميل وتثبيت الملفات من المصادر الخارجية الغير موثوقة، ولذلك في الوقت الحالي لن تتمكن من تنزيل لعبة سكاري جراني على هاتفك الآيفون، ولكن فيما بعد نتوقع أن يتم إصدار اللعبة على متجر آب ستور ولذلك عليك الانتظار حتى أن يتم إصدارها بشكل رسمي من قبل المطورين.

ختامًا يمكن القول أن تحميل لعبة granny 4 للاندرويد سيكون الحل الأنسب لقضاء وقت فراغك إذا كنت من محبي العاب الرعب، وتستطيع معرفة كافة التفاصيل حول اللعبة من الفقرات السابقة كما يمكنك تحميل لعبة سكاري جراني 4 للاندرويد برابط مباشر وذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة فيما سبق.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.