تحميل برنامج Waircut لاختراق الواي فاي على اندرويد

في هذا المقال نتحدث عن إمكانية تحميل برنامج Waircut لاختراق الواي فاي على اندرويد، مع طريقة التعامل مع البرنامج على ويندوز وبعض ميزاته

اهلا بكم، لتعلموا أن أكثر التساؤلات التي اتوصل بها على صفحة عرب فون على الفيسبوك، هي عن تحميل برنامج Waircut للاندرويد، او بصفحة عامة عن تطبيقات وبرامج اختراق الواي فاي، وكنا قد تحدثنا عن الكثير من التطبيقات في هذا الصدد، اغلبها تحتاج صلاحيات الروت ثم تحاول استغلال ثغرة WPS، الا ان هذه التطبيقات لن تكون بكفاءة برنامج واير كيت - Waircut على ويندوز الذي يستغل نفس الثغرة بأداة Pixie، او بأدوات لينكس المتعددة والمجموعة في توزيعة WifiSlax.


اولا اذا ما كنت تتساءل عن امكانية اختراق الواي فاي عن طريق الهاتف اندرويد، فقد كنا قد نشرنا موضوع لهذا العنوان سابقا، ويمكنك الوصول اليه من هنا، كما كنا قد عرضنا العديد من تطبيقات و برامج اختراق الواي فاي WiFi للاندرويد بدون روت، إلا أنها لن تكون بالمستوى المطلوب، حيث لن تخترق سوى بعض الشبكات الضعيفة، لذى تبقى الطريقة المضمونة للحصول على كلمة سر WiFi هي استعمال كمبيوتر.

برنامج Waircut لاختراق الواي فاي على اندرويد

في هذا المقال أناقش معكم موضوع برنامج Waircut على اندرويد، حتى اجيب كل الاصدقاء في موضوع واحد دون ان اضطر الى الاجابة على الرسائل كل واحدة على حدى، على اي، هل يمكن حقا تثبيت برنامج واير كيت، وإن كنت في انتظار اجابة ثابتة وواضحة، فلا يتوفر تطبيق Waircut على أندرويد نهائيا، لكن دعونا نتطرق نوعا ما لبعض التفاصيل المتعلقة بالبرنامج والإشارة الى شرح التعامل معه على ويندوز.

نبذة تعريفية بالبرنامج

برنامج Wireless Air Cut هو أداة تستغل ثغرة WPS لاختراق الشبكات اللاسلكية والحصول على الكلمة السرية من خلال الكمبيوتر بنظام ويندوز 7، 8، او 10، وهو برنامج مشروع مفتوح المصدر متوفر بشكل رسمي على موقع sourceforge، ويتم استخدامه بشكل أساسي بهدف اختبار اختراق الشبكات والتعامل مع الحماية وكشف الاختراقات الأمنية المحتملة.

الأداة تسمح لك بالكشف عن شبكات الواي فاي ذات خاصية WPS المفتوحة، ثم تقوم بإستعراض مجموعة من الـ PIN المحتملة للشبكة لتجربة اختراق الواي فاي، للأداة بعض الخواص الأخرى مثل تجربة هذه الـ PIN مباشرة الى جانب إستخراج معلومات الشبكة كاملة مثل الـ ESSID و إسم الراوتر خواصه.

مميزات برنامج Waircut آخر اصدار

عند تحميل برنامج waircut للكمبيوتر سوف تجد أنه يكشف لك كافة الشبكات التي تعتبر حمايتها ضعيفة ثم يبدأ البرنامج بعد ذلك باستعراض أكثر من PIN لتجربته على الشبكة. وبالطبع يكون هناك محاولة لمعرفة جميع بيانات الشبكة مثل الاسم ونوع الراوتر وخواصه. فيما يلي اهم ميزات برنامج Waircut

  • متوافق مع ويندوز 7، 8، 8.1 و 10
  • امكانية اختبار اختراق الشبكات اللاسلكية مع بروتوكول WPS.
  • يوفر العديد من خوارزميات الكشف عن PIN مثل ZAO, Arcadyan LiveBox 2.1 / 2.2, FTE...
  • قادر على بدأ هجوم pixie-dust على ويندوز مباشرة.
  • امكانية تعديل وتحديث قاعدة بيانات pins.
  • يدعم العديد من اللغات: الإنجليزية، الفرنسية، الروسية..

تحميل وشرح برنامج Waircut على ويندوز

ليس من تخصص المدونة الدخول في برامج الكمبيوتر والتعامل معها، لذى لن نقوم بشرح برنامج Waircut على ويندوز في هذه المدونة، وقد قمنا بشرح تحميل Waircut وطريقة اختراق الواي فاي عبر هذا البرنامج الرائع في الحصول على كلمة سر الواي فاي من الويندوز دون الحاجة الى تثبيت نظام لينكس.

يمكنك تحميل برنامج Waircut على ويندوز آخر اصدار عبر صفحة التحميل على موقع لوك ويب عبر الرابط التالي:

اذا واجهتك اية مشاكل او كانت لديك اية أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا عبر صفحتنا او كتابة تعليق على الموضوع، كما يمكنك اضافة اي استفسار او فتح نقاش آخر في التعليقات، وشكرا على زيارتك لمدونة عرب فون وقراءة الموضوع حتى لا تبحث مرة أخرى عن تحميل برنامج waircut للاندرويد.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.