تحميل لعبة GTA 5 lite مهكرة للاندرويد من ميديا فاير Apk & Obb

الآن يمكنك تنزيل لعبة GTA 5 Lite Apk Obb مع جميع البيانات المطلوبة والتي تعمل على جميع اصدارات اندرويد مع كل وحدات معالجة الرسومات، اللعبة متوفرة عبر رابط مباشر من ميديافاير بحجم 100 ميغابايت فقط، مع قائمة الغش في نسخة مهكرة كاملة!

تحميل لعبة GTA 5 lite للاندرويد من ميديا فاير Apk & Obb

لعبة GTA 5 lite للاندرويد بحجم صغير

على عكس لعبة جاتا GTA 5 الكاملة والتي تحتاج الى اجهزة قوية ومساحة تخزين كبيرة، لعبة GTA 5 Lite Apk لا تحتاج ولا تستخدم مساحة كبيرة على جهازك اندوريد، كما ان هذه النسخة الخفيفة من جاتا ٥ تدعم أيضًا مجموعة متنوعة من أجهزة Android دون أي مشاكل، ويمكن أن يعمل هذا الإصدار البسيط من GTA mobile بسلاسة على هواتف Android الضعيفة والقديمة.

تحميل لعبة GTA 5 lite للاندرويد من ميديا فاير Apk & Obb

في البداية، اذا كان لديك جهاز قوي وبمواصفات من متوسطة إلى عالية، يمكنك تجربة  لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد التي تعمل بشكل جيد، لكن الحجم الإجمالي للعبة كبير جدًا بحيث يتعذر على بعض الأجهزة التعامل معها، وبدلاً من ذلك، يمكن لعشاق لعبة Grand Theft Auto تشغيل هذه النسخة الخفيفة بسهولة. نسخة جاتا لايت 5 لا تحتاج الى ذاكرة الوصول العشوائي كبيرة ولا إلى ذاكرة هاتف كبيرة.

كما تعلمون جميعًا، نحاول ان نقدم لكم على موقع عرب فون كل الالعاب الجديد مع روابط تنزيل مباشرة، و نفضل استخدام موقع ميديا فاير لرفع الملفات، وحتى نكون صادقين فهذه النسخة هي نسخة معدلة تشبه إلى حد كبير إصدار GTA 5 PC و Xbox و Playstation الرسمية من ألعاب Rockstar، هذه النسخة تأتي مع قائمة تهكير او غش ونفس المركبات ونفس الشخصية والبيئة على جاتا ٥ الاصلية.

تحميل لعبة GTA 5 lite للاندرويد من ميديا فاير Apk & Obb

تعمل لعبة GTA 5 Lite Apk في وضع عدم الاتصال بالانترنت، ولست بحاجة إلى اتصال بالإنترنت دائم لتشغيل اللعبة، على الرغم من أن الحجم الأولي للعبة كان 200 ميغابايت ولكن لضمان استقرار اللعبة على جميع أجهزة Android، حجم اللعبة الآن هو 100 ميغا بايت فقط، أريد ان نخبرك أنه قد تم اختبار اللعبة على العديد من الأجهزة وهي شغالة بشكل جيد بحيث لن تبحث عن تنزيل GTA 5 lite للاندرويد مرة أخرى

تعمل ازرار التحكم على الشاشة في GTA 5 lite بسلاسة دون أية مشاكل ودون تعليق، ويمكنك التحكم أو التنقل في جميع أنحاء المدينة بسهولة، وكذلك التقاط العناصر باستخدام أزرار التحكم، النسخة الجديدة من Grand Theft Auto V Lite Apk لنظام Android هي لعبة عصابات، ستقاتل دائمًا مع أعضاء العصابات المتنافسة والشرطة وما إلى ذلك ولن نحتاج إلى تقديم تعريف عن اللعبة.

تنزيل لعبة GTA 5 Lite مع بيانات OBB من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة GTA 5 Lite  آخر اصدار بحجم صغير خفيفة و مهكرة لجميع وحدات معالجة رسومات بحيث تعمل على جميع هواتف أندرويد القديمة والجديدة، كما سأوضح لك كيفية تنزيل GTA 5 Lite Apk obb الذي يدعم وحدات معالجة الرسومات الثلاثة الرئيسية التي تعمل بنظام Android والتي تعرف بـ Mali و Adreno و PowerVR تلقائيًا.

اولا، قبل تحميل اللعبة من ميديا فاير، يجب التحقق من بنية معالج جهازك، هل يعمل على بنية arm6 أو x86 32 بت، يمكنك التأكد باستخدام تطبيق Droid Hardware Info. وبعد ان تعرف نوع بنية معالج الهاتف لديك، يمكنك اختيار رابط تنزيل GTA 5 lite للاندرويد حسب الروابط التالية:

الأجهزة المستندة على معالج Arm6


الأجهزة المستندة على معالج X86

شرح كيفية تثبيت GTA 5 Lite Apk Obb على اندرويد

من السهل جدًا تثبيت GTA 5 Lite مقارنة بتثبيت الإصدار الكامل من اللعبة. تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه بعناية لإرشادك حول كيفية تثبيت اللعبة على هاتفك اندرويد.

ستحتاج إلى تطبيق Zarchiver Pro على هاتفك Android لاستخراج ملف obb الذي قمت بتنزيله من الرابط اعلاه، يمكنك تحميل Zarchiver Pro النسخة المدفوعة هنا.

خطوات تثبيت GTA 5 Lite هي:

  1. قم بتنزيل تطبيق Zarchvier apk أو استخدام أي تطبيق مستخرج ملفات Zip أو Rar لديك.
  2. انقر فوق ملف GTA 5 obb Lite RAR الذي قمت بتنزيله أعلاه باستخدام Zarchvier.
  3. ستظهر قائمة الخيارات، ثم انقر فوق استخراج Extract وانتقل إلى ذاكرة الهاتف أو الجهاز ثم اختر مجلد Android.
  4. داخل مجلد Android، انقر فوق مجلد Obb.
  5. الآن انقر فوق رمز الاستخراج الذي يشبه سهم يشير للأسفل لبدء استخراج ملف obb.
  6. يمكنك الآن تثبيت  ملف GTA 5 Lite Apk الذي قمت بتحميله.
  7. أخيرًا، افتح GTA 5 Lite Game في قوائم التطبيق وابدأ اللعب في وضع عدم الاتصال.

بهذه يمكنكم الحصول على اللعبة الاسطورية لعبة GTA V LITE للأندرويد بحجم مضغوط وتشغيلها على جميع الهواتف الذكية الجديدة والقديمة، وتعتبر لعبة GTA V LITE مهكرة من أكثر الألعاب انتشارا في العالم العربي وقد جنت أرباحا خيالية منذ إطلاقها من خلال مبيعاتها لكن رغم ذلك ليست متوفرة على الهواتف بشكل رسمي.

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header