تنزيل لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد آخر اصدار APK+DATA

نوراليقين

تنزيل لعبة GTA San Andreas مهكرة  للاندرويد آخر اصدار  APK+DATA

‏لا يمكن أن تكون من هواة الألعاب على الهواتف الذكية وتكون قد لعبت يوما ما لعبة جي تي أي سان إدريس او باسمها الكامل جراند ثفت أوتو: سان أندرياس. هل تريد تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة  للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير؟ انت الآن في المكان الصحيح حيث تحصل على روابط تنزيل ملفات اللعبة apk و obb و data كاملة مع شرح طريقة التثبيت على جميع الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد.

العاب العالم المفتوح - لعبة الشوارع هي الاصل

‏قبل كل من فري فاير Free Fire ولعبة PUBG كانت لعبة GTA ‏هي اللعبة الأولى التي أوضحت فكرت العاب الشوارع أو ألعاب العالم المفتوح، ‏في هذا النوع من الألعاب يحمل اللعبة سلاح ويجول في شوارع المدينة أو في مساحة معينة وهدفه البقاء على قيد الحياة، ‏فبعد أن كان اللاعب في لعبة جراند ثيفت أوتو ‏يهرب من الشرطة بالدرجة الأولى، تدور احداث الالعاب الجديدة حول حرب مفتوحة بين العديد من اللاعبين حول العالم.

إن كنت من مواليد السبعينيات الثمانينيات فلابد إنك لعبت لعبة جيتي في محلات الألعاب الخاصة وليس على الهاتف، ‏ربما قد تكون لعبتها أيضا على جهاز الحاسوب أو الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت، ‏في طفولتنا لم تكون هناك هواتف ذكية اعتدنا على لعبة الألعاب في مواقع الإنترنت او على الكمبيوتر في مقاهي الإنترنت وكانت لعبة GTA من أشهر الألعاب آنذاك، ‏كل حديثنا كله عن أكواد GTA ‏وهي ‏رموز يتم إدخالها على لوحة المفاتيح لإضافة الأسلحة أو أحداث تغير أثناء اللعب، ‏الامر اصبح مختلف نوعا ما، ‏مع دخول العديد من الألعاب المنافسة لم يعد هذه اللعبة قيمتها الحقيقية، وفي نسختها الخاصة بالهاتف ‏نجد أن هناك العديد من التغيرات وهنا نعرض لكم بالتفصيل ميزات لعبة GTA Mobile للهواتف الذكية اندرويد بإصداره الأخير.

الحديث اليوم عن لعبة GTA San Andreas APK الأصلية مهكرة جاهزة للأندرويد مع جميع الملفات المطلوبة وهي اللعبة الغنية عن التعريف  لعبة جاتا النسخة الأخيرة وتعتبر واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح و المفضلة عند  أغلب عشاق هذا النوع من الالعاب. الان تستطيع تهكير لعبة GTA San Andreas APK Data على هاتفك أندرويد وبدون اي مشاكل لتبدأ مغامراتك بسرقة السيارات و التجول في المدن وإنجاز المهام.

نبذة لعبة GTA San Andreas آخر اصدار للأندرويد

لعبة الشوارع أو لعبة حرامي السيارات او جي تي اي، كل منا اخذ لها تسمية خاصة في الصغر وهي اللعبة الأكثر شهرة في العالم وعلى جميع المنصات، بعد ان عشناها كاملة على الكمبيوتر، وصلت مؤخرا على الهواتف الذكية أندرويد، وتوفرت بشكل رسمي على متجر Google Play وتوفرت للآيفون والآيباد أيضا، اليوم في هذه المقالة على موقع عرب فون، الموقع الذي يجمع لكم جديد الالعاب والتطبيقات مع الإصدارات المهكرة منها،اليوم وحصريا نقدم لكم روابط مباشرة من موقع ميديافاير وايضا روابط أخرى يمكن من خلالها تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد آخر اصدار v2.00 لها اضافة الى روابط تحميل الاصدار السابق GTA v1.08.

قبل الشروع في تحميل GTA على هاتفك، دعونا نتعرف عنها بشكل مفصل، لكن انت كنت تريد التنزيل الآن يمكنك الانتقال مباشرة الى عنوان تحميل GTA SA مهكرة أسفله، لعبة قتال الشوارع وسرقة السيارات الكبرى لعبة الشوارع وحرامي السيارات لعبة GTA من أشهر الألعاب في العالم وهي لعبة مدفوعة على المتجر الرسمي Google Play، لكن وكالعادة يمكنك تحميلها مجانا هنا، بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل هذه النسخة و اختراق النسخة الرسمية متوفرة لكم اللعبة المعكرة الأكثر متعة في اللعب.

تأتي لعبة الشوارع هذه على المتجر الرسمي باسمها الكامل Grand Theft Auto: San Andreas وتقدمها شركة Rockstar Games العالمة، تحاول الشركة اضافة العديد من الميزات والاضافات في كل تحديث جديد للعبة، وفي الاصدار الاخير لهذه السنة  GTA San Andreas أصبحت اللعبة أكثر كفاءة وحصلت على تقييمات عالية وصلت الى 4,5 من 5 نجوم على جوجل بلاي.

لعبة Grand Theft Auto: San Andreas متوفرة على المتجر ويمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات عنها في صفحتها الخاصة على جوجل بلاي، المشكلة فقط ان اللعبة مدفوعة هناك وقد تضطر لدفع ما يقارب 7 دولارات للحصول عليها، في حين نقدمها لكم هنا مجانا عبر رابط مباشر، فيما يلي بعض البيانات الأساسية الخاصة باللعبة:

  • الاسم الكامل: Grand Theft Auto: San Andreas‏
  • اسم اللعبة بالعربية: جراند ثفت أوتو: سان أندرياس
  • الإصدار: v2.00
  • تعمل على: أندرويد 7.0 والأحدث
  • الوضع: بدون انترنت
  • الحجم على المتجر: 15 (تقوم بتحميل الملفات بعد فتح اللعبة)
  • حجم النسخة المهكرة: 16 MB لملف apk و 2.41GB لملفات الداتا OBB.

مميزات لعبة جاتا سان اندريس للهواتف الذكية

تنفرد هذه اللعبة عن باقي العاب العالم المفتوح بالعديد من الميزات الرائعة، وإن نظرنا لسلسلة نسخ اللعبة بكشل عام وخصوصاً في القصص الخاصة بها سنجد أمر مميز وحصري في GTA San Andreas Apk Mod وهو أن القصة الخاصة بها مبنية بشكل كامل وأساسي على دافع الإنتقام والأحداث الخاصة بالقصة ستأخذ اللاعب في جو مميز وممتع وإطار من التشويق والحروب والعصابات الإجرامية. فيما يلي بعض النقاط الخاصة بلعبة GTA San Andreas مهكرة:

  • القصة والأحداث : من المعروف عن لعبة جاتا سان اندريس مهكرة للاندرويد أنها تأتي مع قصة ممتعة ومشوقة للغاية, وقصة “لعبة GTA San Andreas” الاصلية اخر اصدار ستوفر عامل الإثارة والتشويق للمستخدم مع بدء اللعب وتتميز بتنوع الأحداث وإختلاف الشخصيات والمهمات الصعبة والغير متوقعة.
  • الشخصيات المتنوعة : مع البدء في لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد ستجد أنها تقودك إلى منزل صديق لك في المدينة, ومع المرور في القصة قليلاً ستظهر شخصيات أكثر حيث أن تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد من ميديا فاير يوفر عدد هائل من الشخصيات الشريرة والطيبة مثل الأصدقاء والجيران ورجال العصابات.
  • تفاصيل الشخصية : في الأجزاء السابقة لم تهتم الشركة إلا بشريط الصحة الخاص بالشخصية فقط, لكن مع لعبة GTA San Andreas مهكرة اخر اصدار ستتمتع بكُل تفاصيل الشخصية مثل الصحة ومستوى الإرهاق ومستوى راحته ومستوى إحتياجه للطعام وما إلى ذلك.
  • العالم المفتوح : من أهم الخصائص الموجودة بعد تحميل GTA San Andreas مهكرة للاندرويد أنها توفر مدينة واسعة وعالم مفتوح كامل, أي لن تكون مضطر للعب المهمات فقط بل يٌمكنك التجول في المدينة بحرية كاملة بعد تحميل لعبة جاتا سان اندريس مهكرة للاندرويد.
  • الجرافيك والجودة : البعض يظن أن جودة اللعبة بالنسبة للهواتف المحمولة ستكون سيئة ولا تٌشجع اللاعب, ولكن الأمر غير ذلك تماماً فـ مع تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد من ميديا فاير سوف تنبهر بصورة كبيرة من جودة الجرافيك والشخصيات والرسومات بها.
  • المهمات المتعددة : السبب في نجاح وشهرة تحميل اللعبة وخصوصاً في الفترات الأخيرة أن الكٌل يريد إستعادة الذكريات ولعب المهمات مرة أخرى, فـ اللعبة جاءت مع مجموعة رائعة ومتنوعة من المهمات الخاصة بالسيارات والقتال والمشاجرات والتجسس.
  • التعليمات المباشرة : من الخصائص الرائعة بعد تحميل اللعبة أنها لن تتركك في حيرة من أمرك من حيث فهم الخطوات والحركة والتحكم بل ستظهر معلومات وتعليمات أو توجيهات مباشرة على شاشة الهاتف لتساعدك على فهم اللعبة.
  • عناصر التحكم : مع “تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة” اخر اصدار ستتمتع بعناصر وأزرار تحكم رائعة وإحترافية, فـ البعض يظنون أن التحكم سيكون صعب ولكن الأمر غير ذلك تماماً وفي الفقرات القادمة سنتحدث عن التحكم بشكل تفصيلي.
  • خاصية الحفظ : حفظ اللعب من الخصائص الأساسية بعد تحميل جاتا سان اندريس GTA San Andreas مهكرة للاندرويد برابط مباشر وذلك لأن بدونها سيخسر اللاعب التقدم الخاص به في المهمات بشكل مستمر وهذا أمر مزعج, وبالنسبة لتفاصيل الحفظ فـ الأمر يتم تلقائياً و سنوضح ذلك لاحقاً.
  • قسم الإعدادات : وأخيراً من الخصائص المهمة في “لعبة GTA San Andreas مهكرة” للاندرويد أنها توفر قسم كامل ورائع للإعدادات, من الإعدادات يٌمكنك التحكم في العديد من الأمور المختلفة مثل الصوت والصورة والجرافيك وأزرار التحكم.

شرح تثبيت لعبة GTA San Andreas على أندرويد

بعد تحميل الملف المضغوط من الرابط أسفل الموضوع، والذي يضم كلا من ملف APK للتثبيت و ملفات الداتا OBB، اتبع الخطوات التالية لتتمكن من تثبيت لعبة جي تي اي مهكرة على اي هاتف اندرويد بالطريقة الصحيحة:

قبل كل شي، قم اولا بالانتقال الى روابط التحميل اسفله وحمل كلا من ملف apk وملفات الداتا من موقع ميديافاير ثم تابع الشرح.

1. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة.

2. قم بفك الضغط عن مجلد الداتا الذي قمت بتحميله.

3. قم بنقل مجلد com.rockstargames.gtasa  الى /android/obb.


GTA San Andreas

4. قم بفتح اللعبة من قائمة التطبيقات على هاتفك.


تحميل لعبة GTA San Andreas  مهكرة للاندرويد مجانا

اذا كنت قد قمت بتثبيت ملف apk بشكل جيد وقمت بنقل ملفات الداتا، ستلاحظ ان اللعبة اشتغلت بشكل عادي دون المطالبة بتحميل البيانات من الإنترنت.

تحميل لعبة GTA San Andreas مهكرة للاندرويد مجانا

5. بعد ان تظهر أمامك هذه الواجهة، قم بالضغط على زر Offline لتشغيل اللعبة بدون نت.

تحميل لعبة gta san andreas apk + data مهكرة ميديا فاير

ان كنت من متابعي موقع عرب فون، فلا أظن أنك ستواجه صعوبة مع طريقة تحميل لعبة جاتا سان اندرس للاندرويد، نحن نقدم لكم اسهل طرق التحميل اضافة الى شرح بسيط لطريقة تثبيتها على أي موبايل أندرويد، رغم ان اللعبة بحجم كبير الا انها تستحق عناء التحميل خصوصا في الاصدار الجديد gta san andreas النسخة الاخيرة، وللعلم نوفر لكم روابط مباشرة يمكن عبرها تنزيل لعبة جاتا آخر اصدار من موقع ميديافاير مع جميع الملفات المطلوبة بما فيها apk و obb. في النسخة المهكرة من اللعبة تستفيد مما يلي:

  • جميع أنواع السيارات والدراجات النارية والطائرات للقيادة
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة المختلفة التي يمكن لـ CJ الحصول عليها واستخدامها
  • إمكانية الانضمام إلى عصابة CJ لبدء مغامرة مثيرة للاهتمام
  • تصميم واسع جدًا يضم العشرات من المدن والبلدان المختلفة التي يمكنك السفر إليها
  • التوافق الكامل مع وحدات التحكم في لوحة الألعاب Moga وBluetooth وUSB
  • تصميم Full HD، ثلاثي الأبعاد، تمامًا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي

بعد ان قمنا بشرح تثبيت لعبة GTA San Andreas على أجهزة أندرويد بما فيها سامسونج جالاكسي، ال جي، نوكيا، اش تي سي، لينوفو، بي كاي، ويكو، وجميع الهواتف الذكية الأخرى، وذلك عبر تحميل ملف اللعبة المضغوط والذي يضم ملف apk و مجلد الداتا OBB او تحميل ملف apk منفصل، نأتي الآن إلى روابط تنزيل GTA San Andreas اخر اصدار مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، وهنا تجدر الاشارة الى اننا نوفر لكم اصدارين من اللعبة، يمكنك الاختيار بين النسخة القديمة v1.08 والاصدار الاخير v2.00، وفيما يلي روابط التحميل:

تحميل GTA San Andreas apk + obb v2.00:

تحميل GTA San Andreas apk + obb v1.08:

بعد تحميل الملفات الأساسية من لعبة GTA San Andreas مهكرة او الأصلية من الروابط اعلاه، يمكنك اتباع الشرح في فقرة شرح التثبيت لتثبيت اللعبة، اذا واجهتك اية مشاكل، لا تتردد في الاتصال بنا او كتابة تعليق أسفل المقال وسنحاول مساعدتك في حل أي مشكلة في تثبيت لعبة جاتا على هاتفك اندرويد.

google-playkhamsatmostaqltradent