تحميل لعبة GTA 5 Mobile مهكرة آخر اصدار للاندرويد مجانا

حصريا، لعبة GTA APK الجديدة متوفرة الآن. إذا كنت تتوق إلى لعبة مغامرات مليئة بالإثارة، فإن لعبة حرامي السيارات GTA 5 Mobile Mod APK هي اللعبة المناسبة لك! نفذ العديد من المهام مع ركوب السيارات الخارقة والقتال مع رجال العصابات والشرطة! لعبة جاتا أو لعبة حرامي السيارات النسخة الخامسة للاندرويد او Grand theft auto 5 apk data كما يسميها البعض، هي لعبة رائعة تمتاز بالجرافيك العالي جدا من ناحية الشوارع والمباني والأشجار والسيارات التي تظهر بوضوح أكبر وتعمل بكفاءة رائعة على الهواتف القوية، اللعبة باصدارها الاخير GTA V جاهزة للتحميل والتثبيت على جميع أجهزة أندرويد مجانا من رابط مباشر اسفل الموضوع.

نبذة عن اللعبة

مع وجود ملايين الأشخاص في قاعدة المعجبين بها، تعد لعبة Grand Theft Auto أحد أكثر الألعاب نجاحًا على الإطلاق. تم إصدار أول لعبة GTA على الإطلاق في عام 1997 ومنذ ذلك الحين ، قطعت شوطًا طويلاً. تم إصدار الدفعة الرئيسية الخامسة في عام 2013 لكنها لا تزال رائجة كما كانت دائمًا. لعبة GTA 5 الاخيرة هي لعبة مغامرات مليئة بالإثارة تنقلك إلى مدينة لوس سانتوس.

إذا سألت الناس في الشارع عما إذا كانوا يعرفون GTA 5 ، فهناك احتمال كبير أنهم يعرفونها! هذا هو مدى شعبية هذه اللعبة لأنها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا على الإطلاق. حيث بيعت 135 مليون نسخة منها وحصلت على مبيعات بقيمة 6 مليارات دولار. لذلك ، سواء كنت لاعبًا لأول مرة أو من محبي السلسلة وتبحث عن مزيد من المعلومات حول هذه اللعبة الشهيرة ، فأنت في المكان الصحيح!

في لعبة GTA 5 يمكنك أن تجري في عالم مفتوح حيث يمكنك التجول بحرية في أي مكان تريد، علما أن أحداث اللعبة تقع في مدينة لوس سانتوس، يمكنك تبديل بين ثلاثة شخصيات مختلفة داخل لعبة الحرامي هذه، في هذا المقال قمنا بتحديث الروابط الى النسخة الجديدة حتى تتمكن من تحميل جميع ملفات جاتا 5 للاندرويد من موقع ميديافاير بسهولة برابط مباشر بدون اعلانات مزعجة.

أفضل ميزات لعبة GTA 5 على الهاتف

قدمت GTA 5 الكثير من التقنيات المتطورة التي نراها في ألعاب اليوم. تأتي اللعبة بعذذ غير محدود من الميزات الرائعة، فيما يلي نذكر لكم أهم 10 ميزات لهذه اللعبة.

  • خريطة ضخمة: تقع مدينة لوس سانتوس الخيالية في لوس أنجلوس. هذا ليس مفاجئًا بالنسبة لمعظم الناس بمجرد إلقاء نظرة واحدة على اللعبة ويمكنك معرفة أنها تستند بدقة إلى المدينة. من علامة VINEWOOD الشهيرة التي تحاكي علامة HOLLYWOOD إلى الشوارع الصاخبة والشواطئ ، هناك الكثير لاستكشافه. ونظرًا لأن المدينة تقع خارج لوس أنجلوس ، فهي كبيرة جدًا بحيث لا يمكنك استكشافها كلها في يوم واحد من اللعب.
  • عدد كبير من المهام: كما هو الحال دائمًا ، فإن المهام هي ما ستفعله في لعبة حرامي السيارات. إنها الأشياء التي تحتاج إلى إكمالها من أجل تقدم القصة. في GTA 5 هناك الكثير من المهام في كل مكان. في كل مهمة، يتم تكليفك بأشياء معينة. هناك مهام تتضمن إنقاذ الناس وقيادة السيارات والهروب من العصابات واغتيال الناس والقتال مع الأعداء والسرقة والمزيد. كل مهمة هي فريدة من نوعها.
  • 3 شخصيات قابلة للعب: في معظم الألعاب، عادة ما يكون هناك بطل واحد فقط. لكن مع تحميل GTA 5 يمكنك الاختيار بين 3 أبطال كشخصيات قابلة للعب! لكل منهم أعراق ووظائف وخلفيات مختلفة.
  • محطات راديو: جانب آخر مثير للاهتمام في اللعبة هو المحطات الإذاعية العديدة. إنها مثيرة للاهتمام لأنها ليست مجرد موسيقى عشوائية مجمعة معًا. هناك بالفعل أغانٍ مرخصة من فنانين مشهورين مثل A $ AP Rocky و Pam Grier و Outkast و NWA و Kenny Loggins والمزيد.
  • سيارات فاخرة: تتميز GTA 5 بمئات المركبات التي يمكنك استخدامها. هناك العديد من الخيارات من فئات مختلفة مثل السيارات الرياضية ، سيارات العضلات ، السوبر ، الكلاسيكيات الرياضية ، سيارات السيدان ، سيارات الدفع الرباعي ، المركبات ، الكوبيه ، الدراجات النارية ، الطرق الوعرة ، العجلات المفتوحة ، الشاحنات...
  • الكثير من الألعاب المصغرة: حتى لو كانت لعبة فقط، تفتخر GTA 5 بالعديد من الألعاب المصغرة التي يمكنك القيام بها داخلها. تم تصميمها لإبعاد عقلك عن المهام الرئيسية أو التهدئة عندما تريد. في لعبة كبيرة مثل GTA 5، هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا مثل لعب الجولف أو التنس أو المظلة المطلة على المدينة أو ممارسة اليوجا أو مجرد قيادة السيارة في جميع أنحاء المدينة. ولكن إذا كنت جريئًا حقًا، يمكنك فقط ارتكاب الجرائم - إذا كنت لا تخشى الحصول على وضع مطلوب.
  • اللعب اونلاين: تتميز GTA 5 أيضًا بوضع GTA 5 Online وهو وضع متعدد اللاعبين. هنا ، يمكن للكثير من الأشخاص التفاعل مع بعضهم البعض للقيام بمهام وأنشطة أخرى. يمكن أن تكون بمثابة لعبة محاكاة حيث يمكنك استكشاف أماكن مختلفة والتحدث إلى أشخاص مختلفين والخوض في مغامرات معًا.
  • رسومات عالية الجودة: حتى عندما تم إصدارها منذ بعض الوقت، لا تزال GTA 5 تتمتع بواحدة من أفضل الرسومات على الإطلاق. بفضل هذه الحقيقة، يمكنها التنافس مع ألعاب العصر الحديث مثل Cyberpunk 2077 و Red Dead Redemption وغيرها الكثير.
  • طريقة لعب مثيرة وسلسة: بشكل عام ، أصبحت طريقة اللعب في GTA 5 أكثر سلاسة من أي وقت مضى. لقد قطعت شوطًا طويلاً من GTA IV ومن ألعاب GTA الأولى. تتميز هذه اللعبة ببعض ميكانيكا الرماية ، ولعبة القيادة الحديثة وتجربة الألعاب الواقعية الشاملة فقط.
  • الصيد: الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أنه يمكنك الذهاب للصيد هنا! هناك الكثير من الحيوانات التي يمكنك اصطيادها وأماكن لاستكشافها! انغمس في جانب مختلف تمامًا من اللعبة واستمتع بالصيد.

نصائح للحصول على أقصى استفادة من GTA 5 Mobile

عندما تتحدث عن ألعاب الحركة والمغامرة ، هناك الكثير من الجدل حول ما هو الأفضل. لكن لا يمكنك التحدث عن هذا الموضوع دون ذكر GTA 5. كانت هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب الموجودة حتى مع جميع الإصدارات الجديدة اليوم. في وقت إصدارها ، تصدرت المخططات على مستوى العالم لفترة طويلة. لا يمكن لأي لعبة أخرى أن تقترب من النجاح الذي حققته هذه اللعبة.

لماذا لا؟ قبل كل شيء ، اللعبة لديها واحدة من أفضل الرسومات وتصميمات الشخصيات والمهام والعديد من الميزات الأخرى. إذا قارنته بمعظم ألعاب العالم المفتوح اليوم ، فلن تصدق أن GTA 5 تم إنشاؤه منذ 8 سنوات. تعرف شركة Rockstar بالتأكيد كيفية إنشاء ألعاب من شأنها أن يكون لها تأثير دائم لسنوات وعقود قادمة. حتى أن هناك محادثات حول لعبة GTA 6 بعد بضع سنوات من الآن! ولكن حتى ذلك الحين، سنتحدث عن عظمة هذا أولاً. فيما يلي بعض النصائح اذا كنت جديدا في اللعبة:

  • المشاركة في سوق الأوراق المالية: تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، يمكنك شراء وبيع الأسهم في GTA 5. هناك بورصتان هنا وهما LCN و BAWSAQ. يمكنك استثمار الأموال هنا ومن المحتمل أن تصبح أكثر ثراءً بسهولة إذا استجيبت للتو لأخبار ونصائح الآخرين. الأهم من ذلك ، استمر في الاستثمار وتحليل الرسوم البيانية.
  • الهروب من الشرطة: عند لعب GTA 5 ، سيكون هناك دائمًا حالة لرفع مستواك المطلوب سواء بنجمة واحدة أو 5 نجوم. نظرًا لأن الانخراط مع الشرطة أمر لا مفر منه ، يجب أن تتعلم كيفية الهروب من مجال نظرهم. أفضل طريقة للقيام بذلك هي السير على الطرق الوعرة كلما أمكن ذلك. أو يمكنك المشي على الأقدام وتفقد الشرطة من خلال الأسوار والمنازل.
  • استخدم قدراتك الخاصة: في GTA 5 ، هناك قدرات خاصة لكل حرف. استخدمها لاكتساب المزيد من الكفاءة. الأهم من ذلك كله ، حاول استخدامها في السيناريوهات الصعبة قدر الإمكان.

شرح تثبيت لعبة GTA 5 Mobile على أندرويد

مثل الالعاب الاخرى المكونة من ملفات apk و ملفات DATA و OBB، يتم تثبيت اللعبة عبر الخطوات التالية:
  1. قم بتحميل ملف apk و ملفات DATA او OBB من الروابط أسفله.
  2. قم بتثبيت ملف APK على هاتفك ولا تفتح اللعبة.
  3. قم بفك الضغط عن ملفات الداتا DATA أو OBB من ملف ZIP المحمل.
  4. قم بنقل ملفات OBB الى المجلد Android/Obb.
  5. قم بنقل ملفات DATA الى المجلد Android/Data.
  6. افتح اللعبة الآن وتمتع باللعب.

تحميل لعبة GTA V APK + OBB:

كما جاء في الموضوع، لتحميل اللعبة تحتاج الى تحميل ملف apk صغير وملفات الداتا DATA وايضا ملفات OBB الخاصة باللعبة، هنا روابط التحميل بالترتيب في جدول للعبة جاتا ٥ الاخيرة مع الملفات المطلوبة الرسمية:

ملف APK:
grand-theft-auto-5-v1-0-8.apk
ملفات OBB
GTA-5-v1-08-OBB.zip او GTA-5-OBB-MediaFire.zip
ملفات DATA:
GTA-Five-v1-0-8-data.zip أو GTA-5-data-Mediafire.zip

الى جانب الملفات الرسمية اعلاه، وفي حالة كنت تريد تنزيل جاتا 5 مهكرة للاندرويد، نقترح عليك ملفات اللعبة المعدلة التالية، لكن النسخة المهكرة قد لا تعمل مع جميع الهواتف الذكية اندرويد:
ملف APK مهكر
GTA5-final-mod.apk
ملفات DATA مهكرة

8/كتابة تعليق/التعليقات

  1. غير معرف5/12/2019

    كيف تنزل لعبة GAT v للاندرويد

    ردحذف
  2. غير معروف5/12/2019

    كيف تنزل لعبة gat v للاندرويد

    ردحذف
  3. الرابط لايعمل ياخي ارجو اصلاحه
    وشكرا لك على تعبك

    ردحذف
  4. كان موقعكم جدا جميل وكنت احمل فيه احسن الالعاب زمان بس هسه بطلت لانو اذا بدي احمل لعبة بدي افوت99 موقع اخر شي يقولولي فعل زر التنبيهات حتى احمل ولما اجي احمل اللعبة ما يعطيني اياها بل يعطيني برنامج مفيرس .....
    لو انكو تشيلو هي الاعلانات من مواقع التحميلات او تغيروها للميديا فاير بكون احسن وانا معد حمل من موقعكم.....

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا، شكرا جزيلا على تعليقك!
      جميع روابطنا تقريبا الى موقع ميديا فاير ونحاول قدر الامكان عدم ازعاج زوارنا، لكن مشكلة ميديافاير انه يقوم بحذف بعض الملفات التي عليها حقوق ما يجعلنا نرفعها على مواقع اخرى، اذا واجهت مشاكل في التحميل يمكنك الاتصال بي مباشرة على فيسبوك.

      شكرا على تفهمك!

      حذف
    2. شكرا على الرد....
      لكن اتمنى ان تغيرو الموقع الذي ترفعو اليه الملفات الى موقع اخر مثل google drive او mega وهذا الشيء يسعد جميع زواركم...
      ملاحظة: اي احد يزور موقعكم لا يمكنه تحميل اي ملف او تطبيق او لعبة بسبب الاعلانات والمواقع والفيديوهات الغير مرغوب بها....مع ذلك عندما نمر من الاعلانات يعطينا ))APK(( باسم your fail is ready ...هل لاحظتي كتبت (apk) ما يعطينا الملف الصحيح وبالاخر يطلع مفيرس...
      شكرا على الرد سأحاول ارسال الصور عبر الصفحة الرسمية على فيسبوك

      حذف
    3. تم تحديث الروابط، شكرا جزيلا لك :)

      حذف
  5. فين الرابط

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header