تحميل تطبيق ZArchiver Pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير آخر اصدار

نوراليقين

الهواتف الذكية أصبحت موجودة في كل مكان هذه الأيام. إنه وضعنا الرئيسي للاتصال والترفيه والأغراض الأخرى. لهذا السبب نستخدم هواتفنا كل يوم ولكل الاغراض، حتى تلك التي كانت تحتاج الى كمبيوتر. هذا صحيح بالنسبة لمعظم البلدان في العالم خاصة حيث ينتشر الإنترنت السريع. لكن، على عكس أجهزة الكمبيوتر لا يمكننا بسهولة ترتيب ملفاتنا في هواتفنا الذكية او ضغط ملفاتنا لشغل مساحة أقل افتراضيا ونحتاج الى تحميل احد تطبيقات ضغط الملفات التي يعتبر أشهرها برنامج ZArchiver النسخة المدفوعة.

تنزيل ZArchiver Pro النسخة المدفوعة من ميديا فاير مجانا للاندرويد

نعم، اذا كنت تحتاج الى احد افضل تطبيقات الضغط وفك الضغط عن الملفات وخصوصا اذا كنت من محبي الالعاب وتقوم بتحميل الالعاب من خارج المتجر على شكل ملفات apk و obb و data فغالبا ما ستواجه ملفات بصيغة zip او rar ما يعني انها ملفات مضغوطة وستكون بحاجة الى تحميل تطبيق فك الضغط ZArchiver لتتمكن من نقل المجلدات الى المكان المناسب. في هذه التدوينة نقدم لكم رابط ZArchiver Pro تنزيل من ميديا فاير مباشرة آخر اصدار النسخة المدفوعة.

برنامج ZArchiver Donate البرتقالي لفك الضغط

تطبيق ZArchiver! أحد أفضل تطبيقات إدارة الأرشيف او الملفات المضغوطة في متجر Google Play مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل، وهو تطبيق لكل شخص لديه هاتف ذكي. يتيح لك هذا التطبيق إنشاء ملفات مضغوطة وملفات أخرى مماثلة وفك ضغطها وعرضها بسهولة! بهذه الطريقة، سيكون لديك هاتف ذكي أكثر تنظيماً ونظافة.

برنامج ZArchiver Pro أحدث أصدار هو التطبيق الأكثر شعبية في قسم تطبيقات مدير الملفات وتطبيقات فك الضغط واستخراج الملفات من الأرشيف لجهاز أندرويد، حيث يدعم تنسيقات مختلفة من ملفات مضغوطة مثل zip rar ، 7z وكل التنسيقات المستخدمة في ضغط الملفات.

يحتوي ZArchiver على واجهة بسيطة تجعل من السهل استخدام التطبيق وتصفح الملفات والوصول إليها، كما يمكن بسهولة بك الضغط عن الملفات المضغوطة ZIP او RAR مباشرة إلى اي مجلد تريد واستخراجها فيه، اضافة الى ذلك ZArchiver Pro تتوفر بجميع الميزات المدفوعة مفتوحة بدون اعلانات.

تطبيق ZArchiver Donate هو نسخة مدفوعة ومشتراة من برنامج إدارة الملفات المضغوطة الأكثر شعبية وقوة وأفضلها من ZDevs Studio لنظام التشغيل Android، هنا آخر تحديث أمامك مجانا! يسمح تطبيق ZArchiver للمستخدم باستخراج وضغط الملفات المضغوطة في بيئة بسيطة للغاية وكلاسيكية وتقديم تجربة أفضل تطبيق لإدارة الملفات المضغوطة في هاتف Android الخاص بك.

مميزات ZArchiver Donate APK مهكر

إذا كنت تبحث أيضًا عن تطبيق يقوم باستخراج واستخراج جميع ملفاتك المضغوطة على هاتف Android الخاص بك دون أدنى تدخل من الكمبيوتر ، فنحن نقترح عليك أفضل برنامج لذلك ، وهو Z-Archive. يتم نقل هذا البرنامج وتصميمه على أساس برنامج Seven Zip القوي على الكمبيوتر ، والذي يحتوي على جميع ميزات 7Zip تقريبًا على الكمبيوتر ، وبدرجة منخفضة تبلغ 4.8 من 5.0 في متجر Play ، يعد أكثر برامج إدارة الملفات المضغوطة شيوعًا وأفضلها. بتنسيقات مختلفة. يحتوي برنامج مدير الأرشيف أعلاه على واجهة مستخدم بسيطة وعملية ويمكنك تنزيل أحدث إصدار مدفوع وكامل بنقرة واحدة من خوادم الموقع عالية السرعة!

  • فك الضغط واستخراج الملفات من جميع التنسيقات ، zip rar ، 7z...
  • القدرة على تعديل ملفات الأرشيف المضغوطة دون فك الضغط.
  • الاختيار بين الثيمات الخفيفة والمظلمة.
  • يدعم كلاً من بطاقة microSD ووحدة التخزين الداخلية - يمكنك التبديل بين مساحة التخزين بسهولة.
  • يمكنك عرض الصور مباشرة من التطبيق.
  • يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات ومجلدات فرعية داخل ZArchiver تمامًا مثل اي مدير الملفات آخر.
تنزيل ZArchiver Donate النسخة المدفوعة من ميديا فاير مجانا للاندرويد

إذا كنت تتساءل عن ما يمكنك فعله باستخدام ZArchiver Pro أدناه ، فيمكنك سرد قائمة الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام ZArchiver Pro Apk.

  • القدرة على إنشاء ملفات مضغوطة 7z (7zip) و zip و bzip2 (bz2) و gzip (gz) و XZ و tar
  • القدرة على عرض وتصدير الملفات في 7z (7zip) ، zip ، rar ، bzip2 ، gzip ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx و mtz و chm و dmg و cpio و cramfs و img (fat و ntfs و ubf) و wim
  • القدرة على إنشاء أو استخراج ملفات مضغوطة بكلمات مرور
  • القدرة على تحرير الملفات المضغوطة بمهام مثل إضافة وحذف الملفات بتنسيقات zip و 7zip و tar و apk و mtz
  • القدرة على استخراج الملفات المضغوطة 7z و rar
  • القدرة على فتح الملفات المضغوطة بسرعة وسهولة بالصيغ المذكورة
  • القدرة على فتح ملفات الأرشيف من تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني
  • القدرة على فتح ملفات مضغوطة متعددة في وقت واحد بسرعة عالية جدًا
  • قوة عالية جدا في فتح وعرض واستخراج الملفات المضغوطة
  • وجود بيئة مستخدم كلاسيكية وبسيطة بعيدًا عن التعقيد والغموض إنشاء ملفات مضغوطة.
  • فتح كلمة السر المحمية ملفات الأرشيف.
  • تحديد ملفات من داخل الأرشيف لاستخراجها على شكل أجزاء او استخرجها جميعًا معًا.
  • يمكنك أرشفة الملفات جزئيًا مما يجعلك تقسيمها إلى أجزاء.
  • يمكنك أيضًا نقل ملفات الأرشيف ونسخها في أي مجلد بين تخزين بطاقة SD الداخلية أو الخارجية.
  • انقر فوق أحد الملفات وابدأ في استخراجه ، دون استخدام وظيفة مؤشر الترابط المتعدد ، أي يمكنك استخراج ملف واحد في وقت واحد.
  • يدعم تشفير الملفات UTF-8 / UTF-16.

تنزيل ZArchiver Donate مهكر من ميديافاير آخر اصدار

تم شراء تطبيق ZArchiver Donate أكثر من 10 آلاف مرة من قبل مستخدمي Android حول العالم حتى الآن، وهنا أمامك أحدث إصدار مدفوع مجانا ، يمكنك تنزيله بنقرة واحدة من خوادم ميديا فاير عالية السرعة للأجهزة اللوحية او الهواتف اندرويد، من الجيد معرفة أن ZArchiver لديه نسختين واحدة مجانية ويمكن الحصول عليها من المتجر الرسمي جوجل بلاي، وهي ليست كاملة، لكن نسختنا هنا تمنحك جميع الميزات المدفوعة مجانًا!

إذا كنت تبحث عن برنامج إدارة ملفات الأسهل والأكثر كفاءة والأفضل، فنحن نقدم لك برنامج ZArchiver المدفوع. هنا نقدم لكم أحدث إصدار من ZArchiver Pro Apk والذي يعمل على جميع أجهزة Android، يم بتحميله مباشرة من الروابط التالية حسب الاصدار ثم قم بتثبيته بعد تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية على جهازك.

google-playkhamsatmostaqltradent