تحميل PPSSPP Gold مهكر الذهبي للاندرويد من ميديا فاير مجانا

تحميل PPSSPP Gold apk مهكر النسخة الذهبية المدفوعة مجانا للاندرويد اخر اصدار مهكر ومحدث، بي اس بي جولد مع شرح تشغيل العاب بلاي ستيشن على اندرويد مجانا

تحميل محاكي PPSSPP Gold مهكر مجانا للاندرويد - النسخة المدفوعة

يعتبر تطبيق PPSSPP Gold من أهم وأشهر برامج المحكاة التي تستخدم في محاكاة الألعاب الموجهة ل PSP على هواتف اندرويد، ويتيح التطبيق للمستخدمين امكانية تشغيل والاستمتاع بالألعاب المفضلة لديهم والتي تتطلب إلى البلاي ستيشن وغيرها من الأدوات مباشرة على هواتفهم. في مقال اليوم، نتحدث عن برنامج PPSSPP Gold النسخة الذهبية المدفوعة مجانا لتشغيل العاب البلاي على الهاتف مع رابط تحميل محاكي PPSSPP Gold apk مهكر كامل مع جميع ميزات النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاي.

لقد تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة Henrik Rydgard ومقره في السويد لبعض أنظمة التشغيل المختلفة مثل Android و symbian و windows و blackberry  وهو الأكثر شعبية مع أكثر من 10 مليون عملية تنزيل لتشغيل الالعاب المختلفة على انظمة اندرويد. هل انت مستعد لتجربة تحميل PPSSPP Gold مهكر مجانا للاندرويد ميديا فاير؟ هل تريد تجربة النسخة المدفوعة من التطبيق مجانا؟

حسنا، في تحديث جديد لهذا المقال، نقدم لكم الاصدار الاخير من برنامج او محاكي العاب PSP الأفضل لهواتف اندرويد، هنا حيث يمكنك تحميل جميع اصدارات محاكي ppsspp gold النسخة المدفوعة مجانا من موقع ميديا فاير بدون اعلانات، طبعا هناك العديد من الألعاب الشهيرة والتي تتوفر على بلاي ستيشن حصريا، نطمح للعبها على هواتفنا الذكية سواء كانت بنظام اندرويد او IOS، ولهذا السبب توفرت برامج المحاكاة والتي تمكنك من تشغيل برامج وألعاب نظام معين على نظام آخر لا يدعمها، وهو ما يقدمه برنامج ppsspp gold للاندرويد والذي يساعد في تشغيل العاب PlayStation على هواتف اندرويد بسهولة تامة، وهنا نقدم لكم روابط تحميل جميع اصدارات apk المدفوعة.

برنامج محاكي PPSSPP لتشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد

برنامج PPSSPP Gold الاصدار الاخير للاندرويد متوفر بنسخة مجانية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، إلا ان النسخة المدفوعة تضيف الكثير من الميزات والتي تجعل الجميع يطمح في تثبيتها دون النسخة المجانية، ولهذا في هذا المقال على مدونتكم عرب فون نقدم لكم الاصدار الاخير والمدفوع من برنامج ppsspp gold او ما يعرف ب بي اس بي الذهبي للاندرويد مجانا برابط مباشر.

يدعم محاكي PPSSPP حالة الحفظ باستخدام تخزين الهاتف، فهو يمكّنك من تخزين جلسة اللعب الحالية دون الحاجة الى بدأ اللعبة من البداية في كل مرة، بحيث تكون قادرًا على استئناف لعب ألعاب PSP المفضلة لديك بسهولة دون البدء من جديد، وهذا بمثابة بديل لبطاقة ذاكرة PSP التي يتم التعامل معها وحدة التحكم ، نظرًا لأنك تستخدم الآن PSP المنقول على أندرويد.

لتتمكن من استخدام الميزات الكاملة للوسائط المتعددة على PPSSPP، يستخدم التطبيق منصة ffmpeg لفك تشفير الصوت. من التحسينات الأخرى التي تعمل على تحسين الصفات الرسومية على PPSSPP والتي تتفوق على الأدوات الرئيسية، دقة شاشة أعلى، ووضع العرض، والتحكم في معدل الإطارات، وميزات مثل الوضع الغامر، والأداء، وذاكرة التخزين المؤقت، وقياس الـ texture، مع دعم يصل إلى 36 لغات متعددة في العالم.

لتكون قادرًا على الاستمتاع بقوة PPSSPP على جهازك أندرويد، ستحتاج إلى هاتف يعمل بنظام أندرويد بمواصفات عالية نوعا ما، بحد أدنى 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج 1.3 جيجاهرتز، ووحدة المعالجة المركزية رباعية النواة وما فوق، وهذا سيمكنك من الاستمتاع باللعب السلس بدون أي التشوش.

يجب ملاحظة أن محاكي PPSSPP لا يأتي مع ألعاب PSP محملة عليه، ولكن يمكن تنزيلها على الإنترنت بتنسيق iso و cso مجانًا بينما يمكن شراء بعضها على موقع PlayStation الرسمي. عند تنزيل اللعبة أو شرائها، يمكنك حفظها على وحدة تخزين هاتفك أو بطاقة sdcard أو أي محرك أقراص USB خارجي لتشغيلها على التطبيق. كنا قد تحدثنا عن تحميل العاب برنامج ppsspp للاندرويد في موضوع سابق عرضنا فيه العديد من المواقع التي توفر هذا النوع من الالعاب مجانا.

بعض ميزات محاكي PPSSPP Gold على اندرويد

برنامج محاكي PPSSPP Gold النسخة المدفوعة هو اقوى محاكي للأندرويد لتشغيل العاب البلاي ستيشن التي يتم تحميلها على شكل ملف iso، التطبيق غني عن التعريف ولا يمكن الحديث عن كل ميزاته في صفحة واحدة، على الأرجح انك تعرف التطبيق جيد ولا يمكن يكون له منافس حقيقي حتى الآن على الأقل. إليك فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي تستفيد منها بعد تنزيل برنامج PPSSPP Gold مهكر النسخة المدفوعة:

  • سهل وسريع اللعب على زر واحد
  • جودة صوت ممتازة في الألعاب
  • التقدم الحالي وحالة الذاكرة واللعبة المحفوظة
  • سيطرة كبيرة على اللعبة
  • امكانية اللعب عبر اتصال إنترنت
  • التطبيق مستقر جدا
  • رسومات عالية الجودة وواجهة مستخدم رائعة للألعاب
  • عرض وحدات تحكم احترافية للتحكم الدقيق في اللعبة
  • متوافق مع معظم ألعاب PlayStation المتاحة
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

شرح تشغيل العاب بلاي ستيشن ISO على PPSSPP

حسنا، بعد تحميل تطبيق PPSSPP من الرابط اسفل هذا المقال على هاتفك، لا يسعك الآن إلا ان تبدأ في تحميل العاب PSP عليه والبدء في الاستمتاع بلعب جديد العاب البلاي ستيشن على الهاتف، لن نتحدث في هذه الفقرة عن شرح كامل لطريقة تشغيل العاب ISO على محاكي PPSSPP لأننا شاركنا سابقا مقال مفصل عن هذا العنوان يمكنك الوصول اليه من هنا: تشغيل العاب بلاي ستيشن Playstation ISO PSP على اندرويد.


شرح تشغيل العاب بلاي ستيشن ISO على PPSSPP

الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج اي شرح مفصل، كل ما في الامر انك تحصل على ملفات ISO الخاصة بالألعاب التي تريد تشغيلها، ثم تفتح برنامج المحاكي ليقوم بعرضها مباشرة بعد فحص جميع الملفات المتوفرة على الهاتف وبطاقة الذاكرة الخاصة بك، يعرض البرنامج صورة للعبة الموجودة مما يسهل عليك عملية اختيار اللعبة التي تريد بدأ لعبها، ويكفي بعد ذلك الضغط على صورة اللعبة ليبدأ البرنامج في فتحها مباشرة على الموبايل الخاص بك، لتكون في النهاية قادر على تشغيل العاب البلاي ستيشن على اندرويد.

يمكنك تشغيل ألعاب PlayStation من القرص CD، لكن يجب عليك تحويلها عبر أحد برامج الحرق مثل Nero أو استنساخ القرص المضغوط بتنسيق ISO ثم نقلها الى الهاتف.

الألعاب التي يمكن لعبها على PPSSPP

هناك العديد من الألعاب التي تتوفر على الإنترنت بصيغة ISO والتي يمكنك فتحها مباشرة عبر برنامج PPSSPP على هاتفك اندرويد لتبدأ غمار اللعب والمتعة، ومن الالعاب الشهيرة التي لاقت اهتمام مستعملي البرنامج، نجد القائمة التالية:

لا يمكن جمع كل الألعاب في هذه القائمة، التطبيق أصبح يدعم جميع العاب البلاي ستيشن تقريبا، يكفي ان تحصل على ملف iso الخاص باللعبة وتقوم بنقلها الى مجلد الألعاب الخاص بتطبيق  PPSSPP Gold.

تحميل برنامج ppsspp gold apk آخر اصدار والاصدارات القديمة

رغم ان النسخة الذهبية المتوفرة على المتجر الرسمي هي نسخة مدفوعة، الا اننا نقدمها لكم هنا مجانا حيث تستطيع تحميل ppsspp gold apk مجانا بنسخته الأخيرة وقد تم رفعه يدويا على الموقع الشهير ميديا فاير، ويمكنك الاختيار بين نسخة بي اس بي الأخيرة او تحميل محاكي PPSSPP Gold بالاصدار القديم إذ نحاول ان نوفر لكم جميع الإصدارات المهمة للتطبيق، يكفي ان تضغط على زر التحميل المناسب لك ليتم تحويلك الى موقع ميديا فاير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

3 تعليقات

  1. شكرن جزيلان
  2. مشكورررررررررررررررررررر
  3. Ty
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.