أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الإحترافية لهواتف Android في 2020

لم تعد الهواتف الذكية مقتصرة على خدمات المكالمات والدردشة فقط، بل أصبحت تساعد المستخدمين في الكثير من الأعمال التي كانت خاصة بالكمبيوتر، من بين الخدمات الانتاجية  التي أصبحت الهواتف الذكية يساعد فيها بشكل مباشر وخدمات تعديل الصور وتحرير الفيديو، فقد توفرت ‏‏العديد من برامج تحرير الفيديو لكل من هواتف اندرويد او iPhone، ‏في هذا المقال   اخترنا لكم افضل تطبيقات تعديل و انتاج الفيديوهات على هواتف اندرويد. ‏هنا نعرض لكم أقوى البرامج النتائج التي يمكن استعمالها مجانا على الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد.
professional-video-editor-apps-android

تطبيقات تحرير فيديو احترافية للأندرويد

يعد إنشاء الفيديو أمرًا ممتعًا وإذا كنت تريد أن تصبح خبيرًا فيه، فيجب عليك تجربة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android والمداومة على استخدامها لفهم جميع الأدوات والإضافات. فعلى الرغم من أن مقطع فيديو بسيط يكفي لإظهار موهبتك وتصرفات الآخرين في حالة تسجيله عبر الكاميرا، إلا أنه يلزم القليل من التعديل لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وعالية الجودة لأن هذه الأنواع من مقاطع الفيديو تبدو أكثر إثارة للاهتمام مقارنة بمقاطع الفيديو البسيطة.

تعمل تطبيقات تعديل الفيديو لهواتف Android على تحويل مقاطع الفيديو البسيطة إلى مقاطع فيديو احترافية. تمنحك هذه التطبيقات مجموعة متنوعة من الأدوات لجعل الفيديو اكثر جمالا وجذبا. يمكنك مثلا قص الاجزاء التي لا تريدها من مقطع الفيديو، إضافة الألوان والنصوص وتغيير الصوت والسطوع وتحديد السمات والتصميمات الأنيقة لمشاركة أفضل مقاطع الفيديو على facebook و YouTube و instagram والشبكات الأخرى. ستجد أدناه أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية لنظام Android.

1. KineMaster - محرر ومونتاج الفيديو، تصميم فيديو

يعد تطبيق محرر الفيديو KineMaster هو الأفضل لتحويل مقاطع الفيديو المملة إلى إبداعات رائعة. يمكنك بسهولة التحكم في حجم وسرعة وسطوع مقاطع الفيديو. مع KineMaster ، يمكنك أيضًا قص مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليمها ، وتطبيق تأثيرات الانتقال ثلاثية الأبعاد ، وطبقات فيديو متعددة ، وخطوط نصية لإضفاء لمسة رائعة على أعمالك ومقاطع الفيديو غير الرسمية. يدعم هذا التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت.

2. VideoShow - صانع الفيديو

يمنحك VideoShow جميع الميزات التي تحتاجها لإنشاء فيديو حصري. يمكنك قص الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو وكتابة النص في أنماط مختلفة ولصق الملصقات اللطيفة وتغيير صوت الفيديو. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا تغيير حجم مقاطع الفيديو وتطبيق الفلاتر و gif والمزيد.

3. Videoshop - محرر فيديو

يسمح لك تطبيق محرر الفيديو هذا لنظام Android بقص مقاطع الفيديو ونسخها ولصقها وتغيير حجمها وإعادة تلوينها وعكسها. يمكنك بسهولة تطبيق الصوت والفلترة والانتقال والحركة البطيئة والمؤثرات الصوتية على مقاطع الفيديو المفضلة لديك. يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إضافة النص ودمج الصور أو مقاطع الفيديو المختلفة في مقطع واحد.

4. InShot - تصميم فيديوهات و تعديل الفيديوهات

يتيح لك تطبيق محرر الفيديو هذا طمس خلفية الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك إضافة الموسيقى والنصوص والفلاتر والتنسيقات في مقاطع الفيديو الممتعة الخاصة بك. يدعم هذا التطبيق أيضًا مقاطع الفيديو المقطوعة والمحاصيل والانستقرام ومزامنة الشفاه و dubsmash و vine.

5. محرر الفيديو VIDEO EDITOR

يوفر لك تطبيق محرر الفيديو هذا لنظام Android أكثر من 30 سمة فيديو وفلتر ومكتبة موسيقية ضخمة لإنشاء مقاطع فيديو خاصة. يمكنك وضع صوتك على أي مقطع فيديو واستخدام الكلمات التعبيرية أو الرموز التعبيرية للكشف عن أفكارك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في جميع أنحاء العالم عبر facebook و twitter إلخ.

6. FilmoraGo -محررالفيديو المجاني

إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو خاصة ، فإن "FilmoraGo" هو أفضل تطبيق محرر فيديو لنظام Android. يوفر لك الكثير من سمات الفيديو والتراكبات والمرشحات والمسارات الصوتية والمسرحيات العكسية والمسح والانقسام والعديد من التأثيرات الأخرى. يمكنك ضبط السرعة وإزالة الأجزاء غير الضرورية وإضافة النص وإدراج الرسوم والمزيد.

7. Quik - محرر الفيديو المجاني

Quik هو تطبيق محرر فيديو قابل للتخصيص يتيح لك جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مثيرة للاهتمام كما تريد. هناك أكثر من 25 نمط فيديو وأغنية وخطوط نصية وشاشات عرض وتنسيقات موسيقية وآلة تشذيب وانتقالات وفلاتر لتحسين جودة الفيديو. يدعم Quik أيضًا التعديلات الصوتية وتوجيهات السينما ومقاطع الفيديو المربعة.

8. PowerDirector - Video Editor and Maker‏

يمكّنك تطبيق PowerDirector Video Editor من قص مقاطع الفيديو وقصها وقصها وتدويرها وتقسيمها وقلبها. يمكنك تغيير الموسيقى وتسجيل صوتك وتطبيق تأثيرات الحركة البطيئة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية مثل الأفلام. يدعم هذا التطبيق أيضًا مقاطع فيديو المخطط الزمني ، وتحرير مقاطع الفيديو والصور المجمعة ، إلخ.

9. صانع الفيديو video editor

هذا هو تطبيق محرر فيديو سهل الاستخدام للغاية يمكنك من حذف الأجزاء غير المفيدة من مقاطع الفيديو الخاصة بك ودمج جميع مقاطع الفيديو بسهولة في مقطع واحد حتى إذا كان التنسيق مختلفًا. يمكنك أيضًا إنشاء عروض شرائح للصور وتغيير المسارات الصوتية وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى صوتيات MP3 وما إلى ذلك.


‏طبعا هذا ليس كل شيء، بل هناك الكثير من البرامج والتطبيقات والأدوات الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في تحرير الفيديو، ‏‏الا أننا اقتصرنا هنا عن أكثر الأدوات شهرة وأقواها حسب رأيي ورأي الكثير من المستخدمين الآخرين. ‏إذا كنت تستعمله احد برامج تعديل الفيديو المذكورة أعلاه، ‏لا تتردد في الكتابة تجربتك مع التطبيق في التعليقات أسفله وكذلك هو الحال إذا كنت تستخدم تطبيق آخر لم يتم ذكره في هذا المقال.

أحدث أقدم