تحميل برنامج KineMaster Pro مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

نوراليقين

عالم تحرير الفيديو مليئ بالابداع، بتعدد تطبيقات وبرامج التعديل على الفيديو المتوفرة على الهواتف الذكية، تختلف المميزات والاضافات التي تقدمها هذه البرامج، إلا أن أغلب هذه التطبيقات متوفرة بنسخة مدفوعة ولا يمكن الوصول إلى كل الميزات الا بعد الاشتراك في دفع شهري او سنوي. هنا، على عرب فون نقدم لكم كل هذه التطبيقات مجانا مع كل الميزات المدفوعة مفتوحة وبدون علامة مائية مع امكانية التعديل على الفيديو بدون حدود. وبعد أن شاركنا معكم رابط تحميل  تطبيق cute cut pro مهكر وبرنامج powerdirector مهكر باعتبارهما التطبيقين الأشهر في العالم العربي، في هذا المقال نقدم لكم برنامج كين ماستر برو KineMaster Pro مهكر مع الاصدار النهائي الاخير مجانا على ميديا فاير مع ميزة Chroma key.

تحميل KineMaster pro مهكر للاندرويد بدون علامة مائية

لماذا نحتاج الى النسخة المدفوعة من برنامج تحرير الفيديو؟

بالحديث عن تحرير الفيديو على هواتف اندرويد يلجأ مستخدمي هواتف اندوريد إلى البحث عن أقوى وأفضل تطبيقات تحرير الفيديو الإحترافية على المتجر الرسمي جوجل بلاي، الا ان هذا الاخير لا يمكن ان يوفر لكم النسخة المدفوعة من التطبيقات، وهو نفس الحال اذا كنت تريد تحميل برنامج KineMaster مهكر بدون علامة مائية  للاندرويد النسخة الاخيرة. برنامج كين ماستر مهكر لا يمكن تحميله الا من خارج المتجر على شكل ملف apk بعدها تثبيت الملف على الهاتف دون الحاجة إلى المتجر الرسمي Google Play.

تحميل برنامج KineMaster Pro مهكر بدون علامة مائية للاندرويد

النسخة المجانية من هذه البرامج غالبا ما تأتي بميزات محدودة اضافة الى محدودية في عدد الدقائق التي يمكن العمل عليها، والأسوأ في الأمر أنها تضع على الفيديوهات المنتجة علامة مائية مزعجة. لذا، في حالة كت تريد انتاج فيديو احترافي فأنت بحاجة الى نسخة احترافية من أحد برامج تعديل الفيديو.

يعتبر برنامج KineMaster مهكر الشهير من أفضل تطبيقات وبرامج تحرير الفيديو، فهو البرنامج الأكثر طلبا بين مهوسي المونتاج من الهواتف الذكية أندرويد، اليوم نقدم لم الاصدار الاخير KineMaster Pro mod مهكر مجانا بدون علامة مائية مع إمكانية الشراء من داخلها والحصول على كل الميزات المتوفرة فيه المجانية والمدفوعة، حيث تم تمكين عمليات الشراء مجانا داخل التطبيق، عمليات الشراء تفيدك في ازالة العلامة المائية التي تكون على الفيديو بعد إنتاجه ، وأيضا تساعدك على إنتاج الفيديو بدقة عالية HD مجانا، نوفر لكم ايضا اسفل الصفحة روابط تحميل الاصدار القديم من البرنامج.

نبذة عن تطبيق KineMaster Pro مهكر للتعديل على الفيديو

تطبيق KineMaster Pro - Video Editor هو واحد من أفضل وأقوى تطبيقات تحرير الفيديو وعمل المونتاج لنظام التشغيل Android، هو محرر الفيديو الوحيد الذي يجمع جميع ميزات وإمكانيات تطبيق iMovie الشهير على iOS على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. مع هذا التطبيق، يمكنك بسهولة إنشاء أفلام بجودة عالية في بيئة احترافية تمامًا بلمسات قليلة، وستندهش لرؤية ميزاته الفريدة في النسخة المدفوعة من برنامج KineMaster مهكر بدون علامة مائية.

تحميل كين ماستر مهكر للاندرويد بدون علامة مائية

على الرغم من كونه مجانيًا، فقد تم تنزيل محرر الفيديو KineMaster Pro من متجر Google Play ملايين المرات وهو في صدارة أفضل برامج تحرير الفيديو تجربتنا! إذا كنت تريد إنشاء مقاطع فيديو مذهلة من خلال الجمع بين الموسيقى والصور، او إذا كنت ترغب في تطبيق تأثيرات ومشاهد رائعة على ملفات الفيديو الخاصة بك والاستمتاع بامتلاك محرر فيديو كامل، فلا تفوت تطبيق KineMaster مهكر بدون علامة مائية وقم بتجربته الآن بآخر اصدار لترى أنك تتعامل مع برنامج فريد واحترافي وتطبيق رائع يمنحك مجموعة من الميزات في مكان جميل!

يمكنك تحميل برنامج كين ماستر مهكر للاندرويد مجانا، التطبيق الذي يساعدك في دمج عدة صور أو مقاطع فيديو و إضافة الكثير من التأثيرات الخيالية التي لم يسبق لتطبيق أندرويد أن يضيفها حيث يمكنك دمج عدة صور من إختيارك و إضافة مقطع صوتي و الكتابة عليها وغير ذلك الكثير الكثير من المميزات ومنها تعديل ألوان الصور من خلال هذا التطبيق و تعديل لون النصوص وطريقة عرضها داخل المقطع الذي ستقوم أنت بإنشائه و من مميزات هذا التطبيق أنك تستطيع حفظ مقطع الفيديو ومشاركته مع عدة تطبيقات أخرى مثل الواتس أب او الفيس بوك والانستقرام وغيرها الكثير من التطبيقات، و حرصاً منا على طلبات متابعي موقع عرب فون، قمنا بتوفير النسخة المدفوعة KineMaster pro مجانا، كما يمكنك تنزيل KineMaster pro مهكر للآيفون في مقال آخر.

مميزات برنامج KineMaster Pro - النسخة المدفوعة

هناك العديد من الميزات والأدوات التي لن تجدها الا على هذا التطبيق في حالة كنت تريد عم تعديلات او انتاج الفيديوهات، برنامج KineMaster متوفر بعشرات من المواضيع المتنوعة والجميلة والانيقة في فئات مختلفة مع القدرة على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة واحترافية من خلال الجمع بين الصور والموسيقى والقدرة على اضافة الكتابة على الفيديو مع الخط والألوان التي تريدها، فيما يلي بعض النقط الأساسية الأخرى ضمن ميزات التطبيق:

  • تعديل الفيديو بدون علامة مائية.
  • متعدد الطبقات للصور، والملصقات، والنص، الكتابة اليدوية في مقاطع الفيديو.
  • تعديل لون النصوص وطريقة عرضها
  • إعدادات مختلفة لتحرير الفيديو بما في ذلك تعديل التشبع واللون والسطوع والحجم وما إلى ذلك
  • إختيار عدة صور أو مقاطع فيديو ودمجها
  • سهولة الربط والتقطيع لأي فيديو قمت بتصويرة
  • تحرير الصوت حيث تستطيع رفع وخفض الصوت كما تريد
  • المعاينة الفورية المقطع المنتج في أي وقت
  • تم إضافة 15 خط عربي للتطبيق
  • التحكم في سرعة لملفات الفيديو.
  • القدرة على حفظ المشاريع واكمال التعديل في أي وقت
  • القدرة على إضافة تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد مذهلة وملفتة للنظر إلى مقاطع الفيديو
  • القدرة على تخزين مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل في المعرض (عالي الدقة بالكامل)
  • يدعم تنسيقات صور PNG و JPG ؛ تنسيقات الفيديو 3GP و MP4 و تنسيقات الصوت MP3 و M4A و AAC
  • العديد من التأثيرات الانتقالية (بما فيها الانتقال ثلاثي الأبعاد).
  • مئات المؤثرات البصرية والصوتية

رابط تنزيل KineMaster PRO مهكر بدون علامة مائية  للاندرويد:

الآن، صرت تعرف معنى احتواء هاتفك على النسخة المدفوعة من برنامج KineMaster، وقد حان الوقت للحصول عليها مجانا من ميديا فاير! لتحميل النسخة المدفوعة من KineMaster Pro مهكر بدون علامة مائية يمكنك الانتقال إلى الرابط التالي على ميديا فاير، وفي حالة واجهتك أية مشاكل في تحميل او تثبيت او استعمال كين ماستر مهكر اخر إصدار مع ميزة كروما مفتوحة، لا تتردد بوضع سؤالك في صندوق التعليقات اسفل و سنكون جد سعداء بالرد.

في الإصدار الكامل غير المقيد من تطبيق كين ماستر مهكر والذي يمكنك تحميله من الرابط اعلاه، تتوفر جميع ميزات البرنامج المدفوعة مجانا، ولا توجد اية علامة مائية ولا القيود المفروضة على الإصدار الأصلي المجاني، كما يمكن تنزيل جميع العناصر من المتجر مجانًا وبدون أي مشاكل

google-playkhamsatmostaqltradent