لعبة call of duty mobile للاندرويد والايفون رسميا!

إعلانات روابط

بعد نجاح لعبة PUBG و Fortnite لقد كان من المحتم ان تصل لعبة Call of Duty الى الهواتف الذكية مع وضع Battle Royale. ما يصل إلى 100 مقاتل سيقاتلون من أجل بقائهم على بطاقة مصممة حصريًا للهواتف المحمولة اندرويد وايفون مع مواقع مستوحاة من امتياز Call of Duty.

يقول المحرر أنه سيتم إطلاق لعبة Call of Duty Mobile هذه مع العديد من أوضاع اللاعبين المتعددين، بالإضافة إلى وضع Battle Royale، وسيتم إضافة أوضاع ومحتويات جديدة على مدار أسابيع، ناهيك عن الأحداث المحدودة الوقت. بالنسبة إلى Activision، فإن الهدف بالطبع هو جعل لعبته حية أطول فترة ممكنة، كما هو الحال مع Fortnite والتي تقدم بانتظام ميزات جديدة لدفع اللاعبين لبدء اللعبة مرارًا وتكرارًا...

لعبة call of duty mobile للاندرويد والايفون رسميا!

وصلت النسخة التجريبيّة من لعبة Call of Duty®: Mobile‏ في الأشهر القليلة الماضية، في حين ان النسخة النهائيّة أصبحت جاهزة للهواتف الذكية سيتم الاعلان عليها بشكل رسمي في أكتوبر، اللعبة تم تطويرها من من قبل Activision، وحسب الكثير من المراجعات، فان لعبة call of duty mobile للاندرويد والايفون تقدم تجربة سلسة للغاية إذا يمكن أن تأخذ صدارة هذا النوع من الألعاب على الهواتف الذكيّة لتكون أشبه بتجربة اللعب على الحواسب الشحصيّة.

وتجمع لعبة Call Of Duty Mobile للأندرويد و الأيفون في أسلوب اللعب بين سلسلة Black Ops و Modern Warfare وتقدّم اللعبة طور deathmatch  الشهير إضافة إلى طوري frontline و free-for-all، كما أنها ستقدم أنماطاً متعدّدة للعب من نوع PVP إضافة لإمكانية اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء وطور Battle Royale وتحمل الكثير من الخرائط الكلاسيكيّة الشهيرة مثل: Crossfire, Nuketown و Crash.

يمكن الآن التسجيل الأولي في لعبة Call Of Duty Mobile على ان يتم تحميلها على هاتفك لحظة وصولها الى المتجر الرسمي Google Play، في حين لم يتم رفها على المتجر الخاص بهواتف ايفون حتى الآن، على اي هذا رابط التسجيل بالنسبة لهواتف آيفون:

التعليقات: