تحميل كلاش رويال مهكرة اخر اصدار apk

إعلانات روابط

أهلا بكم من جديد مع الاصدار الاخير لواحدة من أفضل العاب اندرويد الاستراتيجية، لعبة رائعة نافست أقوى الالعاب على الايفون والاندرويد في تصنيف الألعاب الحربية الاستراتيجية، لا نتحدث هنا عن لعبة كلاش اوف كلانس بل عن اولى منافساتها، انها اللعبة العملاق لعبة كلاش رويال Clash Royale مهكرة للأندرويد، اللعبة تعتمد على فكرة مختلفة عن كلانس، حققت بفكرتها نجاحا هائلا وحصلت على شهرة كبيرة فور إصدارها من شركة Supercell.

عندما نتحدث عن شركة Supercell، فإننا نتحدث عن واحد من أفضل شركات برمجة الالعاب وهي الشركة المالكة أشهر الالعاب على متجر جوجل بلاي، من ألعابها ايضا لعبة المزرعة Hay Day و Boom Beach والعديد من الالعاب الاخرى جنبا الى جنب مع اللعبة حديث اليوم Clash Royale.

لعبة Clash Royale مهكرة apk

كلاش رويال مهكرة هي لعبة استراتيجية قتالية يتحارب فيها اللاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الانترنت في مبارزات ملحمية مجنونة، حيث تعتمد اللعبة على جميع شخصيات لعبة Clash of Clans مثل مدمري الجدران والبربري والعمالقة والسحرة وغيرهم من الشخصيات المشهورة، ولكن تأتي لعبة Clash Royale بفكرة مختلفة وجميلة اضافة الى العديد من المزايا الرائعة و بتصميم رائع مع صور واضحة بجودة عالية، ما يميز هذه اللعبة أيضا هو البيئة العربية الشرقية التي تحيط بوسط اللعبة من كل جانب، تجربة القبيلة وبناء الرجال فيها تعطيك تجربة فريدة خصوصاً إن كنت من أبناء الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

استمتع بالعشيرة الافضل عالميًا  بين ألعاب الهواتف الذكية أندرويد، لعبة Clash Royale في اشتباكات جنونية وفرحان بين قوى مختلفة، ابدء الآن وقم ببناء الجيوش لهزيمة أعدائك لكسب لوتس قيمة، أو بناء قلعة هائلة للدفاع عن إمبراطوريتك من الأعداء، يمكنك الوصول إلى وحدات قوية لمساعدة العشائر وكسب اليد العليا في معركتك ضد الآخرين. في الإضافات، اجمع بطاقات رائعة من شأنها أن تعطي جيوشك تعزيزات هائلة في السلطة.

مميزات لعبة كلاش رويال

  • جمع الجوائز لزيادة مستواك
  • جمع بطاقات قوية ومختلفة
  • تدمير البرج لاكتساب العرش
  • بناء إمبراطورية قوية الخاصة بك مع أدوات مختلفة
  • رسومات عالية الدقة وصوت مثير وأدوات تحكم ممتازة
  • اللعبة تضم مجموعة ضخمة ومتنوعة من الجنود والابطال والذي يملك كل واحد فيهم قوة ومهارة مختلفة عن الأخر.
  • ستحصل على مكافآت وجوائز يومية ستساعدك على التقدم في اللعبة بشكل ملحوظ.
  • تمكنك اللعبة من المشاركة في المعارك القوية مع اصدقائك والحصول على مكافآت ضخمة عند الانتصار.
  • تضم اللعبة الكثير من أنواع المعارك ( ودية بين الاصدقاء , فرديه , زوجيه , حروب القبائل ).
  • حجم اللعبة مناسب جدا لجميع الأجهزة.
  • تتميز اللعبة بأنها من الألعاب المجانية التي يمكنك تحميلها من المتجر بدون دفع اي رسوم.
  • اللعبة تتوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد مثل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

تحميل كلاش رويال مهكرة برابط مباشر

حصلت لعبة Clash Royale على المتجر الرسمي جوجل بلاي حصلت على تقييم 4.4 من 5 نجوم، وهو تقييم رائع مقارنة بالالعاب الاخرى المنافسة، ويمكنك الحصول عليها مجانا من المتجر، كما يمكنك تحميل الاخير مهكرة من ميديا فاير مجانا، اللعبة مجانية بالكامل ويمكنك الحصول عليها مباشرة من المتجر Google Play، اما اذا كنت تريد تحميل كلاش رويال مهكرة فيمكنك تنزيلها من الرابط حسب الجدول:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Clash-Royale-2.9.0+ARM.apk APK ARM 96.77 MB تحمـيـل
Clash-Royale-2.9.0+x86.apk APK X86 97.76 MB تحمـيـل
Clash-Royale-2.9.0+ARM64.apk APK ARM64 97.78 MB تحمـيـل

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Clash Royale الشهيرة أعلاه الآن من خوادم ميديافاير القوية. لاحظ أن فريق عرب فون سيقوم كما هو الحال دائمًا بتحديث هذا الإصدار بإصدارات جديدة بمجرد إصداره من قبل Supersel، لذلك راقب هذه الصفحة للحصول على التحديثات المستقبلية وتأكد من تحديث اللعبة بانتظام عند إصداره.

  1. قم بتثبيت تطبيق CPU-Z للتعرف على أجهزة جهازك وتنزيل أحد ملفات المثبت
  2. أحدث نسخة رسمية من Clash Royale - Clash Royale يمكن تنزيلها دائمًا من هذه الصفحة والإصدارات الأعلى من Clash Royale غير رسمية وغير موصى بها.

التعليقات: