تحميل لعبة سباق الليل المتصل Midnight Club 3 للاندرويد والايفون

نوراليقين

 لعبة سباق الليل المتصل من أفضل العاب السيارات التي يمكنك تحميلها برابط مباشر و تثبيتها على هاتفك للحصول على أفضل تجربة لعب , و كما نعلم ان فئة العاب السيارات من الالعاب التي يحبها المستخدمين سواء للهواتف الذكية أو حتي للكمبيوتر و دائماً ما يبحث الأشخاص عن العاب سيارات جديدة .

لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد

و لذلك نقدم إليك اليوم روابط تحميل لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد و الايفون كما يمكنك تحميل midnight club و تثبيتها على هاتفك بدون مشاكل سواء باستخدام محاكي اندرويد او حتي بدون كما يمكنك تثبيت اللعبة علي هواتف ايفون و اندرويد باستخدام محاكي ppsspp الشهير لتشغيل العاب بلايستيشن 2 و 3 على الهواتف الذكية .

تحميل لعبة سباق الليل المتصل ميدنايت كلوب 3: داب إديشن

تحميل لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد والايفون

لعبة ميدنايت كلوب 3: داب إديشن  للاندرويد من افضل العاب السباق على هواتف الأندرويد و يمكنك تحميلها بشكل مجاني بالطبع نتحدث عن لعبة سباق الليل المتصل الذي تعد افضل العاب سباقات متاحة حالياً بصيغة apk بالإضافة إلى ذلك تستطيع تشغيلها كاملة على الكمبيوتر بعد تنزيل اللعبة مضغوطة من ميديا فاير .

بالطبع ألعاب سباق السيارات من الألعاب الممتعة التي تصنف هذه اللعبة ضمن قائمة أفضل ألعاب السباقات على مستوى العالم, وتساهم تلك الالعاب في تعلم قواعد القيادة بالنسبة للأطفال كما أنها آمنة على جميع الأعمار , و لذلك يجب عليك تحميل اللعبة المشهورة اخر اصدار لكي تحصل علي الكثير من المميزات بدون لاق بحجم صغير للايفون و الأندرويد .

تحميل وتثبيت لعبة سباق الليل المتصل midnight club 3 iso للاندرويد

بالطبع توجد طريقة تستطيع بها تشغيل و تحميل اللعبة على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام اندرويد بدون الحاجة إلى مشاهدة فيديو شرح للعب، و تستطيع الحصول علي لعبة سباق منتصف الليل أو كما تسمى سباق الليل المتصل الذي تعد واحدة من أهم الألعاب بشكل مجاني.  لتشغيل هذه اللعبة تحتاج اولا الى تحميل ملف اللعبة iso و ايضا محاكي تشغيل العاب بلاي ستيشن PPSSPP من الروابط التالية:

طريقة تنصيب اللعبة على الجوال سهلة على كل عشاق ومحبي العاب السيارات حيث يجب عليك النقر على زر التحميل أسفل الفقرة , وتحرص الشركة العالمية القائمة على إدارة اللعبة إضافة العديد من التحديثات كل فترة مجانًا، ولذلك لعبة ميدنايت تعتبر من افضل العاب متميزة في الوقت الحالي. طريقة تشغيل اللعبة على أقوى هواتف الأندرويد مضمونة حيث يجب عليك تحميل ملف اللعبة مضغوط وبعد ذلك تحميل محاكي التشغيل كامل برابط مباشر بدون اشتراك او تسجيل و بعد ذلك سوف تتمكن من تشغيل اللعبة دائما عن طريقة نقرة واحدة فقط. للمزيد من التفصيل٫ فيما يلي خطوات تثبيت Midnight Club 3 على اندرويد:

  1. قم بتحميل وثبيت  تطبيق ppsspp gold ثم برنامج فك الضغط الذي تريد استخدامه.
  2. قم بفتح تطبيق psp gold و إغلاقه حتى يقوم بإنشاء مجلد psp آليا.
  3. قم بنقل ملف اللعبة الرئيسي الذي ينتهي اسمه بـ .iso الى مجلد psp/game 
  4. افتح برنامج المحاكي وفيه افتح اللعب من المحاكي واستمتع.
للمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على مقالنا حول تشغيل العاب بلاي ستيشن Playstation ISO PSP على اندرويد

طريقة تثبيت لعبة سباق الليل المتصل على الآيفون

هواتف ايفون من الجوالات التي أحدثت ثورة في صناعة الأجهزة و لكن ما يعيبها ارتفاع الأٍسعار مقارنة بهواتف الأندرويد , و لكن نسبة كبيرة تملك هواتف iphone ويفضلونها عن android و لذلك في هذه الفقرة سوف نطرح عليك طرق تشغيل وتحميل اللعبة بجودة عالية على جهازك .

و كما نعلم توجد النسخة المهكرة من لعبة سباق الليل المتصل و لكن لا تستطيع تحميلها من المتجر، و في هواتف الأيفون الامر يختلف كلياً نظراً لان تلك الجوالات لا تقبل مصادر او ملفات تحميل خارجية, و لذلك من الممكن أن تواجه بعض المشاكل في تشغيل نوع الالعاب الغير مدعومة .

و تستطيع البحث عن محاكي على متجر آب ستور لتشغيل مثل تلك الالعاب و بعد ذلك تحميل ملف لعبة سباق الليل المتصل و تشغيلها بدون مشاكل, و تشبه اللعبة نيد فور سبيد بشكل كبير و لكن كل محبي وعشاق العاب السيارات يفضلون اللعبة وخاصة بعد التحديثات المجانية الأخيرة التي تحمل رقم 3 .

كما هو الحال مع هواتف أندرويد يمكنك تحميل اللعبة على شكل ملف iso ثم تثبيتها على الآيفون عبر تطبيق محاكي PPSSPP باتباع الشرح التالي: شرح تشغيل العاب PSP على الايفون والايباد iOS

مميزات لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد

تحميل لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد والايفون

قبل تحميل لعبة سباق الليل المتصل بهذا الحجم يجب عليك أن تعلم أهم ما يميز اللعبة من جميع الجوانب, و تعد لعبة سباق الليل المتصل من أفضل العاب سباق السيارات سواء الهواتف أو الكمبيوتر وتستطيع تحميلها بدون مشاكل بنقرة زر عن طريق الروابط الموضوعة في المقال .

  •  تعمل اللعبة على هواتف الاندرويد و الايفون بدون مشاكل و تستطيع تحميلها و تثبيتها بأخر إصدار لها لكي تحصل علي أداء قوي .
  • جرافيك اللعبة خيالي و تعد من الالعاب القليلة الموجودة في هذه الفئة و تعمل بتلك الطريقة حيث ستجد اهتمام كبير بجميع جوانب اللعبة .
  • تتعدد الأطوار في لعبة سباق الليل المتصل حيث يمكنك اللعب بشكل فردي أو حتى بشكل جماعي مع الأصدقاء و الأحباب بدون أي لاق .
  •  يمكنك لعب سباق الليل المتصل على سيرفرات اللعب اونلاين بواسطة بعض البرامج او حتى الاكتفاء باللعب اونلاين فقط .
  •  لا تطلب اللعبة مواصفات قوية لكي تعمل سواء على الاندرويد او الايفون او حتي أجهزة الكمبيوتر حيث تعمل بسلاسة على جميع الأجهزة .
  •  حجم سباق الليل المتصل خفيف ولا تستهلك موارد الجهاز الخاص بك و تستطيع تشغيلها بدون تقطيع ببساطة .
  •  توجد في اللعبة مجموعة من الخرائط التي تجعل من اللعب ممتعاً و جميلاً بالإَضافة إلى ذلك توجد بعض المميزات الأخرى .

في المجمل اللعبة تعد خرافية بالنسبة لكل المحبين و من يريدون خوض تجربة ممتعة , و بالإضافة إلى جميع المميزات التي تم ذكرها تستطيع تخصيص اللعبة للأطفال بدون خوف حيث تعد امنة تماماً , و بالطبع لعبة سباق الليل المتصل لعبة رائدة و مجانية في فئة سباق السيارات لذلك أسرع و قم بتحميل اللعبة الان .

طريقة تشغيل سباق الليل المتصل Midnight Club 3 على جميع الأجهزة

  •  في بداية الأمر يجب عليك تحديد الجهاز المراد لتشغيل اللعبة لكي تستطيع تحديد الرابط الذي سوف يتم التحميل منه .
  •  بعد ذلك يجب عليك اختيار النسخة المناسبة للعبة سباق الليل المتصل من الروابط في الأعلى وبعد ذلك قم بتحميلها .
  •  بعد تحميل اللعبة سواء للاندرويد او الكمبيوتر يجب عليك فك الضغط و تحميل المحاكي المناسب للعب .
  •  بعد تحميل المحاكي يجب عليك تثبيته و فتحه و من ثم الضغط على قائمة الخيارات واختيار اللعبة المراد تشغيلها .
  •  بعد ذلك سوف تعمل لعبة سباق الليل المتصل بدون الحاجة إلى تطبيقات أو برامج أخرى مساعدة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم روابط تحميل لعبة سباق الليل المتصل للاندرويد والايفون برابط مباشر من ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة, يمكنكم تحميل اللعبة و الاستمتاع بالمميزات التي تم ذكرها و سباق من تحب بسرعة البرق, و في النهاية نرجو منكم الدعاء لنا .

google-playkhamsatmostaqltradent