أفضل ألعاب اندرويد الخفيفة للهواتف القديمة مجانا

يعاني أصحاب الهواتف المتوسطة المواصفات الى الضعيفة او الهواتف القديمة العاملة بنظام اندرويد من التمتع بالألعاب الشهيرة المتوفرة على متجر جوجل بلاي خصوصا ان الالعاب الرائجة تحتاج الى هواتف متوسطة الى قوية بمعالج قوي وحديث وايضا بذاكرة تخزين كبيرة ورام فوق 4GB احيانا. في هذا المقال اقترح على متابعي موقع عرب فون أفضل العاب اندرويد خفيفة يمكن تشغيلها بدون نت بحجم صغير تعمل على الهواتف القديمة الضعيفة بسلاسة عالية.

أفضل ألعاب اندرويد الخفيفة  للهواتف القديمة مجانا

لماذا نحتاج الى العاب خفيفة؟

الحق يقال، مع تقدم هاتفك في السن، يتدهور أداؤه أيضًا وأول شيء تفقده في الهاتف القديم او الهاتف الضعيف هو  القدرة على لعب الألعاب. حيث تعد الألعاب أحد الأشياء التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، ولكن مع تقدم الهاتف في العمر، سيتعذر عليه تقديم هذا الأداء أو قوة اللازمة لتشغيل الالعاب. حسنًا، في مثل هذا السيناريو، هل يجب عليك التخلي عن عادتك وتتوقف عن لعب الألعاب أم أن هناك أي حل آخر؟

الحل بسيط، فهناك ألعاب على متجر Google Play تحتاج إلى الحد الأدنى من طاقة الهواتف الذكية. وبالتالي ، يمكن لعب هذه الألعاب بسهولة على الأجهزة القديمة دون أي مشكلة. على الرغم من أن Google لا تحدد اللعبة المناسبة تمامًا لأي جهاز فيما يخص بقوة الهاتف، ما يجعل من الصعب العثور على هذه الألعاب من محيط الألعاب المجانية على متجر Play الذي يقدر بالملايين. لكن لا داعي للقلق، لأننا قمنا بكل هذا من أجلك. باعتماد خبرتنا في ألعاب الجوال اندرويد، نقدم لك 9 من أفضل الألعاب لهواتف Android القديمة والضعيفة.

1. لعبة CHICKEN SCREAM:

كيف تلعب الألعاب على الهواتف الذكية؟ حسنًا، سيكون الجواب من خلال اللمس والنقر بالطبع. لعبة Chicken Scream ليست لعبة عادية لأنه لا يمكنك لعبها بنفس الطريقة. سيكون عليك استخدام صوتك للتحكم في الدجاج الصغير في هذه اللعبة.

CHICKEN SCREAM

لا يوجد لمس لأزرار معينة أثناء اللعب يجعل هذه اللعبة الغريبة تسبب الإدمان. نعم هذا صحيح. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها القيام بهذا العمل هي أنه سيتعين عليك التحدث أو الغناء لجعل الدجاج يمشي ويصرخ لجعله يقفز.
Download it from Google Play

2. لعبة Fire Up

إذا كنت تبحث عن لعبة رائعة لقتل الوقت والاستمتاع في وقت الفراغ، لعبة Fire Up ستكون من بين أفضل الاختيارات بالنسبة لك. لعبة بسيطة إلى حد ما حيث كل ما عليك فعله هو إطلاق النار على أكبر عدد ممكن من الكرات لإزالة الحواجز.

Fire Up

تمامًا مثل أي لعبة أخرى، يصبح الأمر أكثر صعوبة كلما تقدمت في المستويات. لا تحتاج فقط إلى رسم مسار للكرة مع أصغر رقم ممكن ولكنك تحتاج أيضًا إلى التأكد من التخلص منها قبل حلول الوقت الذي تصل فيه إليك.
Download it from Google Play

3. لعبة Streets of Rage Classic

إذا كنت قد ولدت قبل سنة الالفين، يجب أن تتذكر العاب Sega العلامة التجارية الشهيرة للألعاب. لقد أطلقت مرة أخرى لعبة كلاسيكية لهواتف اندرويد Android على مستوى العالم. اللعبة باسم Streets of Rage Classic. إنها لعبة شجار عتيقة مع عدد قليل من عناصر التحكم القديمة. ومع ذلك فهي رائعة.

ألعاب اندرويد الخفيفة  للهواتف القديمة

تحتاج هذه اللعبة التي تتحرك بشكل جانبي إلى كلتا يديك للتحكم في طريقة اللع ، باستخدام لوحة D والمفاتيح الثلاثة للركل والضرب. لعبة Android هذه متاحة مجانًا على متجر Google Play. المشكلة الوحيدة المزعجة هنا هي الإعلانات المزعجة داخل اللعبة.
Download it from Google Play

4. لعبة Dancing Ball 2 Music

تعتبر لعبة Dancing Ball 2 Music واحدة من الألعاب التي تبدو أسهل في اللعب ولكن من الصعب جدًا اتمام مهامها، اللعبة هي نسخة مطورة من لعبة Piano Tiles 2 المشهورة، ستطلب منك Dancing Ball 2 أن تمرر الكمية الصحيحة فقط حتى تهبط الكرة تمامًا.
Dancing Ball 2 Music

كما ذكرنا سابقًا، من الأسهل القول انها سهلة. لقد تمكنت للتو من تسجيل أرقام فردية، ماذا ستكون أعلى درجاتك؟
Download it from Google Play

5. لعبة Bounce Classic Game‏ القديمة

إذا كنت من محبي الالعاب الكلاسيكية القديمة، لعبة Bounce Classic هي لعبة تناسبك تماما. لعبة كلاسيكية تجلب لك ذكريات قديمة حيث يتحكم اللاعب في الكرة الحمراء من خلال 11 مستوى. لديه لتجنب العقبات وجمع كل الحلقات للوصول إلى المستوى التالي.
لعبة Bounce Classic Game‏ القديمة

جمع البلورات يمكنك من كسب نقاط إضافية، في حين أن كرات الكريستال تعطي حياة إضافية. القفز على الأرضيات المطاطية يعطي ترتدًا إضافيًا.
Download it from Google Play

كانت هذه بعض من الالعاب القديمة التي يمكن بسهولة تشغيلها على هواتف اندرويد القديمة والضعيفة، هناك ايضا المئات من الالعاب الاخرى التي يمكنك لعبها، اذا كنت تلعب لعبة خفيفة أخرى لا تبخل علينا بكتابة اسمها في التعليقات.
أحدث أقدم