عن مدونة عرب فون للهواتف الذكية!



مدونة هي مدونة عربية تهدف إلى نشر مواضيع وشروحات مفيدة باللغة العربية تخص الهواتف الذكية عامة، وكان أول ظهور على الانترنت لهذه المدونة سنة 2014، منذ ذاك الحين ونحن مستمرون في نشر مواضيع تقنية مفيدة، من العاب وتطبيقات وشروحات لهواتف اندرويد وايفون، بما فيها شروحات الجيلبريك و الروت وشروحات التعامل مع التطبيقات والألعاب، بالإضافة إلى روابط تحميل لبعض الملفات والبرامج.

عرب فون

كل المواضيع المعروضة على الموقع هي مواضيع حصرية ومملوكة بالكامل لـ عرب فون كمدونة واسم على الانترنت، واي نقل لأي موضوع أو جزء من الموضوع قد يعرض الناقل الى المساءلة القانونية بانتهاء حقوق الملكية، ولنا كامل الصلاحية في التبليغ عن محتوى المنقول من أي جهة خارجية سواء لجوجل ادسنس، محرك البحث أو أي منصة اخرى او حتى لمؤسسة قانون الألفية للملكية الرقمية dmca دون اي سابق انذار.

تعتمد مدونة عرب فون في الأصل على منصة Blogger التابعة ل Google، وتم نشر المواضيع مباشرة بحساب مالك المدونة نوراليقين فرتوت وهو الكاتب الوحيد فيها.


يمكنك متابعة مدونتنا وجديدها على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:



اذا كان لديك اي استفسار او طلب او استشارة، يمكنكم الاتصال بنا في اي وقت على صفحة الاتصال بنا، كما يمكنك الاتصال بنا على صفحاتنا المذكورة أعلاه.

بالعلم ترتقي الأمم!