ازالة ومسح الملصقات والايموجي من الوجه على الهاتف

شرح ازالة الملصقات والايموجي من الصور و مسح السمايل من الوجه الأصلي. إزالة ومسح الرموز والايموجي من الصور على الهاتف اولاين بسهولة شرح مصور

برنامج ازالة الإيموجي من على الوجه من أكثر البرامج المطلوبة في الوقت الحالي حيث يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن اسهل الطرق التي يمكن من خلالها إزالة السمايلات من الصور والحصول علي الصورة الكاملة. إذا كنت ايضا تريد برنامج يشيل الايموجي من الصورة للاندرويد والايفون فانت الان في المكان الصحيح إذ نشارك معكم اليوم في هذا المقال افضل تطبيق ازالة الايموجي من الصور و مسح السمايل من الوجه الأصلي.

ازالة ومسح الملصقات والايموجي من الوجه على الهاتف

أثناء تحرير صورنا الاجتماعية، من المحتمل أن نضع الوجوه الضاحكة والملصقات والرموز التعبيرية او الايموجي على الصور لجعلها أكثر مرحًا أو لفرض رقابة على الأجزاء الحساسة. لكن في بعض الأحيان ننسى حفظ الصورة الأصلية والبحث عن طريقة لإزالة الرموز التعبيرية والوجوه الضاحكة والملصقات وغيرها على الصورة المعدلة، وهنا نحتاج الى تطبيق مسح الملصقات من الوجه.

نواجه جميعًا مثل هذه المواقف الصعبة في حياتنا خاصةً عندما يتعلق الأمر بصورنا المفضلة والتي لا تنسى من ماضينا. لا داعي للقلق، هنا نقدم لكم أفضل برنامج إزالة الملصقات و الايموجي والوجوه الضاحكة من الصور. دعونا نلقي نظرة ونرى أي منها هو الحل الأفضل لك.

الطريقة الأولى: تطبيق Snapseed - إزالة الملصقات من الصورة على الهاتف

إذا كنت من عشاق العمل على الصور، فقد تكون على علم بتطبيق تحديد الصور على الهاتف Snapseed. باستخدام Snapseed، يمكنك تحرير الصور على كل من هواتف Android و iPhone. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تحسين صورك باستخدام المرشحات ، وطمس العدسة ، ومحرر النصوص ، وغيرها الكثير.

Snapseed هو تطبيق تحرير صور شائع يتميز بأدوات تحرير قوية لتعديل الصور مثل الفلاتر وضبابية العدسة ومحرر النصوص والمزيد. ومع ذلك، لا يعرف الكثير من الأشخاص أنه يمكن استخدامه أيضًا لإزالة الوجوه الضاحكة، الملصقات والايموجي من الوجه. اتبع هذه الخطوات لإزالة الملصقات والوجوه الضاحكة والأشياء الأخرى غير المرغوب فيها من صورك باستخدام Snapseed:

الخطوة 1. أولاً، قم بتنزيل Snapseed من App Store أو Google Play Store إذا لم تكن قد قمت بتثبيته بالفعل على هاتفك.

الخطوة 2. بعد تثبيت التطبيق، افتحه ثم افتح الصورة المطلوبة بالنقر على أيقونة "+".

الخطوة 3. اضغط على قسم "الأدوات" في التطبيق، وابحث عن خيار "الشفاء Healing" وحدده. عليك فقط وضع إصبعك برفق على المنطقة التي توجد بها الرموز التعبيرية والملصقات ليتم ازالتها.

مسح الملصقات والايموجي من الوجه

الخطوة 4. بمجرد إزالة الوجوه الضاحكة وغيرها من الملصقات والرموز التعبيرية غير المرغوب فيها ، يمكنك استخدام مرشحات أخرى وضبط التباين والسطوع والجوانب الأخرى للصورة إذا لزم الأمر.

الطريقة الثانية: استخدام أداة Inprint Online في إزالة الملصقات والايموجي

يمكن إزالة الرموز التعبيرية بسهولة باستخدام موقع Inpaint مباشرة عبر الإنترنت دون الحاجة الى تحميل اي تطبيق. بإضافة قناع إلى الكائن الذي ترغب في محوه، اضغط على زر المسح. في النهاية، سيكون InPaint هو أفضل أداة، لأنه يستخدم خوارزمية فريدة من نوعها وموثوقة للغاية عبر الذكاء الصناعي:

الخطوة 1. افتح موقع Inprint Online على المتصفح مهما كان نوع جهازك.

الخطوة 2. بعد النقر فوق تحميل الصورة Upload Image لاضافة الصورة على الموقع. بشكل افتراضي، يتم اختيار علامة ممحاة. ولكن إذا كنت ترغب في التأكد، فاضغط على الزر الأحمر الأيسر على يمين الرسالة.

مسح الملصقات والايموجي من الوجه

الخطوة 3. باستخدام الفرشاة، قم بإزالة الوجوه الضاحكة. أيضًا، سيتم استبدال الرموز التعبيرية بالخلفية الموجودة بالفعل.

الطريقة الثالثة: استعمال موقع Fotor اونلاين

من السهل حل معضلة الرموز التعبيرية باستخدام موقع الويب Fotor هذا. لإخفاء وجود رمز تعبيري، او ازالة ملصق او ايموجي،  يستخدم الموقع تأثير استنساخ مبتكر. للاستفادة من الأداة ولإزالة الرموز التعبيرية من الصور  ما عليك سوى اتباع التعليمات البسيطة التالية:

افتح موقع Fotor على الكمبيوتر.

قم بتحميل الصورة التي تحمل الرموز التعبيرية عن طريق الانتقال إلى الموقع والنقر فوق الزر "تحميل".

بعد ذلك، استخدم خيار Beauty، ثم حدد Clone من القائمة.

مسح الملصقات والايموجي من الوجه

باستخدام أداة الفرشاة، قم بضرب الرموز التعبيرية لتغطيتها بالكامل بالاجزاء القريبة منها على الصورة.

أخيرًا، احفظ الصورة.

ومع ذلك ، يمكنك استخدام أدوات مسح الملصقات والايموجي من الوجه هذه لإزالة الرموز التعبيرية من الصور ولقد قدمنا لكم في مقال جديد عن إزالة الإيموجي من الصور والفيديو بالذكاء الاصطناعي أفضل مواقع ازالة ومسح الملصقات والايموجي من الوجه مجانا اونلاين. لكن، الافضل استخدام تطبيق Snapseed أولاً لأنه الأكثر سهولة في الاستخدام إذا كنت تبحث عن توصية منا اضافة الى انه مجاني بالكامل والاهم هو ان الصور تبقى فقط في الهاتف ولا تحتاج الى مشاركتها مع اي سيرفر ومعالجتها اولاين حيث يعمل Snapseed بدون انترنت.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.