تحميل لعبة My Playhome كاملة للاندرويد مجانا apk

‏طفرت في الآونة الاخيرة الكثير من الألعاب الخاصة بالأطفال على متجر تطبيقات ‫Google‬ بلاي، هذه الألعاب يمكن أن تساعد الأطفال في تحسين مهاراتهم الفكرية إذا اخترنا اللعبة المناسبة حسب عمر الطفل، ‏من بين الألعاب الأطفال الأكثر تحميلا نجد ‏لعبة بيت الدمية او My Playhome وهي واحدة من الالعاب الرائعة المخصصة للأطفال حيث يمكن لهم التفاعل مع اللعبة بشكل كبير استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل.

تحميل لعبة My Playhome للاندرويد جميع الاجزاء مجاناً

‏تساعد لعبة My Playhome للاندرويد الأطفال على استيعاب الكثير من الأعمال والادوات الأساسية اثناء اللعب، وتعلم اللعبة الكثير من الواجبات وطريقة عمل بعض المهام البسيطة مثل  الأكل، النوم، الاستحمام، غسل الاسنان بالفرشاة اضافة الى غلق ستائر الغرفة وإطفاء الأنوار وتشغيل الموسيقى حتى فتح الخزائن والتلفزيون، كما يمكن تحضير الطعام مثل قلي البيض، تحضير البيتزا وصنع المشروبات.

يمكنك الآن تحميل لعبة My Playhome مجانا لهواتف اندرويد والبدء في الاستمتاع بها، وبالنسبة لطريقة استخدامها فاللعبة سهلة جدا حيث من خلال الاسهم على الشاشة يمكن الانتقال في كافة أرجاء المنزل، من المطبخ لتناول الطعام او الذهاب للتسوق، وكذلك تبديل الشخصيات والخروج للحديقة واماكن التنزه والتفاعل مع الحيوانات او الاستمتاع بالموسيقى.
تحميل لعبة My Playhome للاندرويد جميع الاجزاء مجاناً

نجحت استيديوهات Shimon Young : Play Home Software بشكل باهر في توفير لعبة ملائمة للاطفال بشكل كامل، ‏ومعنى اللعبة متوفرة على متجر Google Play بشكل غير مجاني وتحتاج للدفع حتى تتمكن من تحميلها، هنا نقدم لكم جميع اصدارات وأجزاء لعبة ماي بلاي هوم مجانا على شكل apk.

تتوفر لعبة ماي بلاي هوم كاملة او بإصدارات متفرقة، حيث يمكنك الحصول اما على نسخة ماي بلاي هوم البيت، ماي بلاي هوم السوق او ماي بلاي هوم المدرسة. فيما يلي روابط تحميل جميع اجزاء اللعبة بروابط مباشرة، واذا واجهتك اية مشاكل في التحميل او الاستخدام، لا تتردد في كتابتها بالتعليقات اسفله:

أحدث أقدم