تحميل برنامج ProCam X مجاناً للاندرويد آخر اصدار

سيطرت الهواتف الذكية بشكل كامل على اجهزة الكاميرا لالتقاط الصور، وأصبحت الهواتف سواء اندرويد او آيفون تستعمل بشكل كبير في مجال التصوير الفوتوغرافي كما ان هناك افلام عالمية تم تسجيلها فقط عبر الهواتف الذكية، وهذا راجع الى حمل الهواتف لكاميرات قوية منافسة لأجهزة الكاميرا الاحترافية وايضا لتوفر الكثير من التطبيقات التي تعمل عبر الذكاء الاصطناعي لتوفير افضل تجربة تصوير وأخذ صور احترافية من الهاتف. هنا في موقع عرب فون نقدم لكم احد افضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية، ونقصد برنامج ProCam X للاندرويد.
تحميل برنامج ProCam X مجاناً للاندرويد

هناك العديد التطبيقات المجانية على الاندرويد والتي يمكن استعمالها لالتقاط صور احترافية، تحدثنا عن بعضها في مقالات منفصلة وجمعنا لكم قائمة أفضل تطبيقات الكاميرا الاحترافية للاندرويد في مقال واحد، وهنا نضيف تطبيق ProCam X كواحد من افضل برامج التصوير الاحترافي.

برنامج ProCam للتصوير الفوتوغرافي على اندرويد:

برنامج ProCam هو أداة كاميرا للتصوير الاحترافي متاح لكل من هواتف Android و iphone، وهو تطبيق احترافي لأخذ الصور يمتاز بواجهة جميلة وسهلة الاستخدام و يساعدك في تحويل هاتفك إلى كاميرا احترافية مع العديد من المميزات والأدوات الاحترافية مثل توازن اللون الأبيض والتركيز وثبات الصورة التي يمكن أن تجعل تصوير هاتفك المحمول اكثر احترافية.

يحتوي برنامج ProCam للاندرويد على العديد من الخصائص التي تمكنك من التقاط افضل الصور فقط من هاتف الذكي، خصوصا ان تطبيق برو كام يأتي بخاصية Time Lapse التي تعمل على التقاط عدة صور خلال فترة زمنية معينة لإنشاء حركة توقف زمنية احترافية وتطبيق العديد من التأثيرات المختلفة وميزات أخرى للمحترفين لالتقاط صور بدقة عالية.
تحميل برنامج ProCam X مجاناً للاندرويد
يمكن الاستفادة من العديد من الميزات والادوات التي يوفرها برنامج ProCam مجانا، فإلى جانب الادوات والتقنيات التي تعمل اثناء التقاط الصور، هناك العديد من التأثيرات الرائعة التي يمكنك تطبيقها على الصور حتى بعد التقاطها وحفظها على الهاتف لتحسين جودة الصور مع اوضاع مختلفة للتصوير مثل الوضع الليلي و خاصية ثبات الكاميرا و التركيز على مكان محدد في الصورة و التوقيت الذاتي لاخراج صور عالية الوضوح والتباين.

مميزات برنامج التصوير الاحترافي للاندرويد

يمتاز برنامج برو كام عن باقي تطبيقات التصوير وخصوصا تلك الافتراصبة التي تأتي مثبتة على الهاتف بالعديد من الميزات، نذكر في النقاط التالية اهمها:
  • التحكم بالصور من خلال التدوير ، السطوع ، التباين ، الاشباع ، توازن اللون الابيض ، التركيز.
  • امكانية المشاركة مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram و Tumblr.
  • نسخ الصور إلى الكمبيوتر عبر USB أو WiFi.
  • المرشحات ، التأثيرات
  • مكافحة الاهتزاز
  • سهولة اضافة التأثيرات الموسيقية في خلفية الفيديو
  • التعرف على الوجه
  • تصوير الفيديوهات بدقة عالية Full HD
  • خيار لإيقاف تشغيل صوت الغالق.
  • التحكم عن بعد كالعد التنازلي مع وضع التكرار التلقائي.
  • اللغات المتوفرة : الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، الصينية التقليدية ، التركية.
  • تحميل برنامج ProCam مجاناً للاندرويد و الايفون | جميع الاصدارات

رابط تحميل برنامج ProCam apk مجانا للاندرويد

يمكن تنزيل برنامج بروكام على اي هاتف اندرويد مجانا والبدء في اخذ صور احترافية انطلاقا من هاتفك وتحقيق الإستفادة المثالية والقصوى من كاميرا هاتفك، البرنامج أنتجته شركة wisesharksoftware والتي انتجت ايضا الكثير من التطبيقات التي تستعمل الكاميرا بطريقة مثالية مثل تطبيق الميك اب او تكبير مناطق من الجسم او التصوير بتقنيات عالية كالHDR او HQ والكثير مما سنضعها مرفقا مع برنامج بروكام الشهير. على اي، يمكنك تحميل برنامج ProCam apk للاندرويد مجانا عبر الرابط التالي:
أحدث أقدم