تحميل تعريفات سامسونج للكمبيوتر ويندوز Samsung USB Driver

تحميل Samsung Android USB Driver لنظام تشغيل Windows بجميع اصداراته عبر رابط مباشر من ميديا فاير آخر اصدار مجانا، شرح تثبيت تعريفات سامسونج بالصور

عندما ترغب في عمل سوفت وير او فلاش لهاتف سامسونج عن طريق الكمبيوتر، تحتاج اولا الى تحميل تعريفات يو اس بي سامسونج و تثبيتها على نظام ويندوز حتى يتمكن الكمبيوتر من التعرف على الموبايل وبالتالي يتعامل معه، في هذا المقال نقدم لكم رابط تحميل Samsung Android USB Driver لنظام تشغيل Windows بجميع اصداراته عبر رابط مباشر من ميديا فاير. فقبل تحميل برنامج Odin انت مضطر لا محال الى تحميل هذه التعريفات اذا كنت تتعامل مع هواتف سامسونج عبر ويندوز.

تحميل تعريفات سامسونج للويندوز Samsung Android USB Driver

هنا روابط تنزيل تعريفات سامسونج الأحدث لنظام التشغيل ويندوز، سواء كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمعمارية 32 بت أو 64 بت، يمكنك تحميل تعريفات سامسونج عبر رابط مباشر بحجم 35 ميجابايت فقط. وتجدر الاشارة الى انه قد تم تحديث الملفات الى إصدارات تعريفات USB الأحدث لأجهزة سامسونج التي تتوافق مع نسخ ويندوز القديمة مثل ويندوز 7 و 8 وايضا ويندوز 10 وويندوز 11.

يظل اتصال USB لأجهزة الأندرويد بالكمبيوتر الجزء الأساسي في التعامل مع أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي مقدم من شركة سامسونج. تسمح لك تعريفات USB بتوصيل جهاز Samsung بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB مما يتيح نقل الملفات بين الجهازين وإجراء عمليات أخرى مثل تفليش الرومات أو تثبيت التطبيقات. حيث يتعرف نظام التشغيل على جهاز Samsung الخاص بك بشكل صحيح، مما يسهل عليك استخدام برامج الإدارة والتحكم في الجهاز.

أيضا مع تثبيت تعريفات USB الصحيحة، يمكن تمكين وضع التطوير (Developer Mode)، فإذا كنت مطورًا وتحتاج إلى تطوير تطبيقات لأجهزة Samsung، فإن تثبيت تعريفات USB يمكن أن يمكّن وضع المطور على الهاتف، الذي يسمح بتثبيت التطبيقات عن طريق الـ USB والوصول إلى الأدوات والموارد المطورة.

بشكل عام، تُعتبر تعريفات USB أساسية للتواصل بين الجهاز الذكي والكمبيوتر، وتسهل العديد من العمليات مثل نقل الملفات والتطوير وصيانة الجهاز. يمكنك تحميل ملف التعريفات عبر الرابط التالي:

بعد تحميل برنامج تعريفات سامسونج USB على الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اتباع خطوات سهلة لتثبيتها، قم بفتح ملف Samsung-USB-Drivers.exe عبر نقرة مزدوجة لبدء تثبيت التعريفات ثم استمر بالضغط على Next أو التالي حتى ينتهي التثبيت.

بمجرد الانتهاء من تثبيت تعريفات سامسونج، قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر لتطبيق التغييرات. ثم بعدها يمكن البدء في ربط هواتف سامسونج عبر USB وعمل كل ما تريد من فلاش وديكوداج وتمرير الرومات عبر برنامج الاودين اوبرنامج Smart Switch لتفليش أجهزة سامسونج.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.