اعلانات:

تحميل برنامج أودين Odin - جميع الاصدارات

برنامج أودين Odin هو البرنامج المطلوب من كل حرفيي صيانة الهواتف الذكية وكذلك مهوسي تثبيت تركيب الرومات والريكفري واصلاح موبيلات سامسونج جالاكسي، في هذا المقال نوفر لكم تنزيل آخر اصدار من برنامج اودين odin لتفليش موبيلات جالاكسي مجانا للويندوز مع جميع الاصدارات القديمة التي يمكن ان تحتاجها في حالة واجهتك أية مشاكل مع الاصدار الأخير، التحميل من موقع ميديا فاير برابط مباشر.

تحميل برنامج أودين Odin - جميع الاصدارات

برنامج الأودين Odin3 هو أداة مساعدة لعمل فلاش للتحديثات و للرومات الرسمية والمطبوخ او المعدلة المخصصة لأجهزة سامسونج وكذا بعض الشركات الأخرى، يساعد البرنامج أيضا في استعادة الروم الأصلي للهاتف (Stock ROM) في حالة كلن الجهاز يعاني مشاكل في النظام، كما يقدم اودين العديد من الخواص كتثبيت ريكفري مخصص، كيرنل الموبايل فقط، روم أحادي او رباعي المملفات...

معلومات عن برنامج أودين:


  • اسم البرنامج : اودين - Odin
  • الفئة: تفليش هواتف سامسونج.
  • التوافق: جميع اصدارات ويندوز
  • آخر اصدار:  3.10.7
  • الحجم : 1.7 ميجا

شرح برنامج اودين:

قد يبدو برنامج الاودين سهل الاستعمال للعديد من الخبراء الا انه يجب اخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مثل هذه البرامج التي تقدم خدمات الفلاش للهواتف الذكية، لان أي خطأ في تفليش احد الملفات قد يأدي الى موت الهاتف او الاضرار بنظامه.
شرح البرنامج يحتاج الكثير من التفاصيل، ومنها ما تحدثنا عنه في موضوع شرح برنامج Odin لتفليش هواتف سامسونج، ذاك المقال الذي سيتم تحديثه باستمرار لاضافة العديد من المعلومات والشروحات التي تخص الأودين.

ملاحظات هامة:

  1. برنامج أودين مقدم رسميا من سامسونج. لذلك، إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدام هذه الأداة، اتصل بفريق دعم سامسونج Samsung support team
  2. استخدام أودين لتثبيت ريكفري، روم مطبوخ، روم أصلي، روت ، وما إلى ذلك.. سهل جدا. فقط قم توصيل جهاز سامسونج الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر في وضع التحميل Download Mode، ثم قم برفع ملف .tar.md5 الى الأودين وعمل فلاش الملف في جهازك.
  3. إذا كنت تستخدم أودين لعمل روت لهاتفك سامسونج، فيجب أن تعلم انك سوف تفقد ضمان جهازك (تفاصيل: الروت Root: مميزاته وعيوبه)
  4. من المهم أن تأخذ نسخة احتياطية كاملة من البيانات الشخصية في جهازك سامسونج قبل استخدام أداة أودين لأي غرض.

تحميل برنامج أودين Odin للويندوز:

يتوفر برنامج اودين مجاني لكل مستخدمي نظام Windows، وهو مجاني للأبد ويمكن لاي احد تحميله على الحاسوب والعمل عليه، لتحميل اصدارات برنامج الاودين نوفر لك المجلد التالي على موقع ميديا فاير.
Odin All versions - Windows
للاشارة فآخر اصدار لبرنامج odin الى ساعة كتابة هذه الاسطر هو Odin3_v3.12.7.
الى هنا ننهي مقالنا عن أفضل برنامج لتفليش الهواتف الذكية سامسونج جالاكسي وتركيب الرومات المعدلة والمطبوخة من الكمبيوتر، للاشارة فالبرنامج يتوفر أيضا للاندرويد الا انها يحتاج صلاحيات الروت

إرسال تعليق

1 تعليقات