تحميل برنامج اودين Odin اخر اصدار للكمبيوتر ويندوز

بالحديث عن الفلاش وتثبيت الرومات وعمل الروت وتثبيت الريكفري على الهواتف الذكية اندرويد، لا يمكن الإشارة إلى برنامج odin الشهير، وهو برنامج رائد في عمليات تفليش هواتف سامسونج، رغم ‏من الشركة تقدم برنامج رسمي يمكن من خلاله تثبيت الرومات الرسمية او تحديث النظام إلى الإصدارات الأخيرة، نقصد هنا برنامج Smart Switch لتفليش وتحديث أجهزة سامسونج، الا ان برنامج سوفت وير اودين من البرامج الاساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في هذا المجال. في هذا المقال نقربكم أكثر من برنامج أودين Odin لتفليش هواتف سامسونج مع روابط تحميل جميع الاصدارات المتوفرة اضافة الى النسخة الاخيرة من البرنامج مجانا عبر روابط مباشرة من ميديا فاير ويمكن تشغيله على كل من ويندوز 10 و 8 و 7 و جميع نسخ xp القديمة.
تحميل برنامج اودين Odin اخر اصدار للكمبيوتر ويندوز
تجدر الاشارة ايضا الى اننا تحدثنا في مقال منفصل عن طريقة تركيب روم رسمي عن طريق الاودين odin، ‏انصح بمتابعة هذا الشرح في حالة كنت تريد فقط تحديث نظام اندرويد الخاص بهاتفك سامسونج. حيث يمكنك استعمال هذه الطريقة للعديد من الأسباب لعل أهمها تثبيت تحديث OTA الرسمي في حالة لم يصل الى هاتفك هوائيا، او لحل مشاكل الجهاز او حذف الروت والروم المعدل والعودة إلى نظام الهاتف الأصلي. على اي، مقالنا اليوم عن تحميل جميع اصدارات برنامج أودين Odin للويندوز.

نبذة عن برنامج أودين لعمل فلاش لهواتف سامسونج:

‏إذا كنت تفكر في عمل فلاش او تثبيت روم معين أو تمرير فيرموير ما لهاتف اندرويد خصوصا ان كان الهاتف من شركة سامسونج، ستكون بحاجة إلى برنامج الأودين Odin لا محال. برنامج الاودين Odin هو البرنامج المطلوب من كل حرفيي صيانة الهواتف الذكية وكذلك مهووسي تثبيت تركيب الرومات والريكفري وإصلاح موبايلات سامسونج جالاكسي، في هذا المقال نوفر لكم تنزيل آخر اصدار من برنامج odin لتفليش موبايلات جالاكسي مجانا للويندوز مع جميع الاصدارات القديمة التي يمكن ان تحتاجها في حالة واجهتك أية مشاكل مع الاصدار الاخير، التحميل من موقع ميديا فاير برابط مباشر، كنا نظيف جديد الاصدارات من البرنامج بشكل متجدد، حيث اضفنا الاصدار الاخير Odin 2020.
تحميل جميع إصدارات برنامج أودين Odin
برنامج Odin3 هو أداة مساعدة لعمل فلاش للتحديثات و للرومات الرسمية و المطبوخ أو المعدلة المخصصة لأجهزة سامسونج وكذا بعض الشركات الأخرى، يساعد البرنامج أيضا في استعادة الروم الاصلي للهاتف (Stock ROM) في حالة كان الجهاز يعاني مشاكل في النظام، كما يقدم اودين العديد من الخواص مثل تثبيت ريكفري مخصص، كيرنل الموبايل فقط، روم أحادي أو رباعي الملفات... يمكنك الحصول على جميع الاصدارات والنسخ المتوفر من اداة الفلاش هذه من الروابط أسفله، كما يمكنك تنزيل آخر اصدار من البرنامج عر رابط مباشر، وفي حالة واجهة اية مشاكل لا تتردد في كتابتها بالتعليقات.

شرح برنامج اودين لتفليش هواتف سامسونج:

قد يبدو برنامج الاودين سهل الاستعمال للعديد من الخبراء الا انه يجب اخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مثل هذه البرامج التي تقدم خدمات الفلاش للهواتف الذكية، لان أي خطأ في تفليش احد الملفات قد يؤدي الى موت الهاتف او الاضرار بنظامه.
شرح البرنامج يحتاج الكثير من التفاصيل، ومنها ما تحدثنا عنه في موضوع شرح برنامج Odin لتفليش هواتف سامسونج، ذاك المقال الذي سيتم تحديثه باستمرار لاضافة العديد من المعلومات والشروحات التي تخص الأودين.

ملاحظات هامة عن برنامج التفليش اودين:

  1. برنامج أودين مقدم رسميا من سامسونج. لذلك، إذا واجهت أي مشاكل أثناء استخدام هذه الأداة، اتصل بفريق دعم سامسونج Samsung support team
  2. استخدام أودين لتثبيت ريكفري، روم مطبوخ، روم أصلي، روت ، وما إلى ذلك.. سهل جدا. فقط قم توصيل جهاز سامسونج الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر في وضع التحميل Download Mode، ثم قم برفع ملف .tar.md5 الى الأودين وعمل فلاش الملف في جهازك.
  3. إذا كنت تستخدم أودين لعمل روت لهاتفك سامسونج، فيجب أن تعلم أنك سوف تفقد ضمان جهازك (تفاصيل: الروت Root: مميزاته وعيوبه)
  4. من المهم أن تأخذ نسخة احتياطية كاملة من البيانات الشخصية في جهازك سامسونج قبل استخدام أداة أودين لأي غرض.

تحميل برنامج أودين Odin:

يتوفر برنامج اودين مجاني لكل مستخدمي نظام Windows، وهو مجاني للأبد ويمكن لأي شخص تحميله على الحاسوب والعمل عليه، لتحميل اصدارات برنامج الاودين نوفر لك المجلد التالي على موقع ميديا فاير.

تحميل برنامج أودين Odin 3 اخر اصدار

تجدر الاشارة الى ان آخر اصدار لبرنامج odin لعمل فلاش للهواتف إلى ساعة كتابة هذه الأسطر هو Odin3_v3.13.1، ويمكنك تنزيله مباشرة من الرابط المباشر التالي:

الى هنا ننهي مقالنا عن أفضل برنامج متخصص في تفليش الهواتف الذكية سامسونج جالاكسي وتركيب الرومات المعدلة و المطبوخة من الكمبيوتر، للاشارة فالبرنامج يتوفر أيضا للأندرويد بنسخة خاصة تحمل اسم Odin Mobile إلا أن هذا التطبيق يحتاج صلاحيات الروت.
أحدث أقدم