تحميل برنامج Windscribe VPN مهكر للاندرويد اخر اصدار

تطبيقات VPN المجانية تتكاثر بشكل كبير للهواتف الذكية أندرويد، اصبح المتجر الرسمي جوجل بلاي يعج ببرامج الشبكة الافتراضية الخاصة التي يمكن تحميلها مجانا بضغطة زر، هناك العديد من التطبيقات المدفوعة التي يمكن الحصول عليها لحماية اتصالك بالانترنت من التجسس وفتح المواقع المحجوبة في بلدك وتحميل التطبيقات الممنوعة والعديد من الميزات الرائعة التي يمكن الاستفادة منها بعد تحميل احد تطبيقات الـ VPN.

تحميل برنامج Windscribe مهكر للاندرويد

تحدثنا في مقال سابق عن برنامج DroidVPN Pro مهكر النسخة المدفوعة الذي يمكنك من تشغيل النت مجانا على اندرويد اضافة الى اتصال  VPN لحماية نفسك على الأنترنت، ايضا تحدثنا عن كل من تطبيق Hotspot Shield مهكر وتطبيق cloudflare الشهير 1.1.1.1 مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار الذي حقق الملايين من التحميلات هذه السنة. اضافة الى هذه التطبيقات قدمنا لكم قائمة افضل تطبيقات VPN المدفوعة للأندرويد في حالة كنت تفكر في الحصول على النسخة المدفوعة من احد تطبيقات VPN وتفكر في الحصول على VPN سريع وقوي.

ماذا تعرف عن برنامج Windscribe مهكر للاندرويد؟

حديثنا اليوم عن واحد من تطبيقات VPN الرائعة المتوفرة لجميع انظمة التشغيل والذي يمكن تشغيله على كل من أندرويد والايفون والكمبيوتر والتلفاز، إنه برنامج Windscribe VPN نقدمه لكم مجانا عبر رابط تحميل مباشر حيث يمكنك الاستفادة من جميع الميزات المدفوعة مجانا على نسخة Windscribe VPN مهكر.

برنامج Windscribe VPN هو أداة vpn رائعة تعمل على حماية اتصالك بالانترنت وتساعدك على حماية خصوصيتك عبر الإنترنت بشكل عام. الافضل في برنامج Windscribe أنه مجاني تمامًا للاستخدام ويمنحك ما يصل إلى 10GB من النطاق الترددي شهريًا مجانا! هذه الحدود يمكن تجاوزها بعد تحميل النسخة المهكرة من تطبيق Windscribe مهكر للاندرويد للاستفادة من النسخة المدفوعة مجانا.

تحميل برنامج Windscribe مهكر للاندرويد

مع برنامج Windscribe VPN لن تحتاج الى اية اعدادات مربكة وقوائم الخيارات مرة أخرى؛ فقط قم بتشغيله مرة واحدة ليقوم هو بالمطلوب. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 10 غيغابايت من البيانات شهريًا مجانًا، والتي يمكنك استخدامها على جهاز iPhone أو iPad أو Mac أو Windows PC اضافة الى هاتفك اندرويد، كما يمكنك استخدامه كإضافة لمتصفح Chrome و Firefox و Opera. تعمل أدوات VPN هذه معًا لحظر الإعلانات وأجهزة التتبع ، وتساعدك على الحفاظ على الأنظار أثناء التصفح.

مميزات برنامج Windscribe VPN للأندرويد

يقدم برنامج Windscribe العديد من الميزات الرائعة التي تجعله يتقدم على اقوى تطبيقات الفي بي ان المدفوعة، هذه الميزات منها المتوفرة في النسخة المدفوعة ومنها التي تحتاج إلى شراء النسخة المدفوعة من التطبيق، وهي كالتالي:

ميزات النسخة المجانية:

  • سهولة الاستخدام  مع واجهة واضحة كليا! كل ما عليك هو تشغيل التطبيق بنقرة واحدة
  • يقوم بتشفير جميع البيانات أثناء الاتصال بالانترنت حتى لا يتمكن أي شخص من التجسس على أنشطتك اونلاين.
  • امكانية فتح المواقع والخدمات الغير متوفر او الممنوعة في بلدك
  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات
  • الوصول إلى خوادم في 10 دول (بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وغيرها)
  • يوفر تكوينات OpenVPN المخصصة والاتصال بأي خادم من اختيارك.

ميزات النسخة المدفوعة الاحترافية:

  • جميع الميزات المجانية بالإضافة إلى:
  • عرض نطاق غير محدود
  • اتصالات غير محدودة
  • خوادم في أزيد من 60 دولة وأكثر مع ازيد من 110 موقع داخل هذه الدول.

 تحميل برنامج Windscribe مهكر النسخة المدفوعة للاندرويد

الآن وحصريا على موقع عرب فون يمكنك  تحميل النسخة المدفوعة من برنامج Windscribe مهكر للاندرويد للاستفادة من جميع الميزات المجانية والمدفوعة مجانا على اي هاتف وبالتالي الوصول الى عرض نطاق ترددي غير محدود واتصالات غير محدودة اضافة الى امكانية الاتصال بأزيد من 60 دولة حول العالم لفك الحظر عن المواقع والخدمات وحماية بياناتك من التجسس اثناء الاتصال بالانترنت. يمكنك تنزيل Windscribe apk mod من ميديا فاير عبر رابط مباشرة بالانتقال عبر زر التنزيل التالي:

1/كتابة تعليق/التعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header