تحميل تطبيق 1.1.1.1 مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار

يعتبر تطبيق 1.1.1.1 من التطبيقات الرائعة التي راجت بشكل واسع بين مستخدمي الإنترنت في الأيام الماضية، وهو واحد من افضل تطبيقات VPN لهواتف اندرويد وكذلك ايفون، خصوصا انه مقدم من شركة عملاقة بمقابة Cloudflare المتخصصة في حماية المواقع وتقديم خدمات DNS، هنا نقدم لكم رابط تحميل برنامج 1.1.1.1 مهكر مجانا على موقع ميديا فاير.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 مهكر النسخة المدفوعة

تطبيقات VPN مجانية للأندرويد:

هناك طلب كبير هذه الأيام على تطبيقات VPN في الدول العربية وخصوصا في العراق بعد حظر الانترنت هناك، من جهة أخرى توفرت العديد من التطبيقات والبرامج التي توفر خدمة في بي ان مجانية، وتحدثنا على مدونة عرب فون عن العديد من تطبيقات VPN مجانية وأخرى مدفوعة، كان آخر موضوع بهذا الخصوص عن طريقة انشاء حساب VPN مدفوع مجانا لمدة سنة كاملة مع Seed4.Me VPN.

من جهة أخرى وفي مواضيع منفصلة تحدثنا عن أفضل تطبيقات VPN مجانية للأندرويد، وبالنسبة لمن يبحث عن طريقة تشغيل VPN بدون برامج على اندرويد، كنا قد قدمنا شرحا بهذا الخصوص على موقعنا ايضا بعنوان طريقة عمل vpn يدوي للاندرويد بدون برامج، اما اليوم نقدم لكم تطبيق 1.1.1.1 faster & safer internet مهكر النسخة المدفوعة مجانا عبر رابط مباشر جاهز للتحميل.

تطبيق 1.1.1.1 من Cloudflare:

تم إطلاق تطبيق 1.1.1.1 DNS من قبل شركة كلاود فلير خلال شهر أبريل الماضي لتسريع تصفح الإنترنت وإضافة المزيد من الحماية وتشفير بيانات المستخدمين، مع أكثر من 1000 خادم حول العالم يجعل التطبيق أسرع مزود DNS، ووفقًا للاختبارات فإن خدمة كلاود فلير تعطي زمن استجابة حوالي 15 ميللي ثانية فقط، ويمكن الاعتماد عليه لفك الحظر عن المواقع والخدمات المحظورة بسهولة.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 مهكر النسخة المدفوعة آخر اصدار

تعمل خدمة DNS وتطبيق 1.1.1.1 من كلاودفلير على الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال حذف جميع السجلات في غضون 24 ساعة وهذا يمنع الشركات المزودة لخدمات الإنترنت من تتبع سلوك المستخدم والتطفل عليه، بالإضافة أن كلاود فلير لا تبيع بيانات مستخدمي خدمتها لاستهدافهم إعلانيًا من قبل الشركات والمؤسسات التجارية.

تحميل تطبيق 1.1.1.1 apk مهكر:

كما هو الحال مع العديد من تطبيقات  VPN يتوفر تطبيق 1.1.1.1 الآن مجانا لمستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر أيضا لمستخدمي آيفون عبر متجر آيتيونز، الا ان النسخة المجانية من التطبيق محدودة في 1GB من البيانات، لدى يبحث الكثير منكم عن النسخة المدفوعة من التطبيق، وهنا نقدم لكم رابط تحميل 1.1.1.1 apk مهكر مدفوع مجانا على موقع ميديا فاير بآخر اصدار:

استنتاج

لا يوجد شيء يمكنه التغلب على البهجة التي تأتي مع التصفح السريع مع ضمان الخصوصية  والأمان! يمنحك VPN ضمانًا يفسح المجال بحرية لا تصدق لاستكشاف مواقع مختلفة عبر الإنترنت دون الخوف من امكانية التجسس عليك.

إذا كنت دائمًا تريد إنترنت سريعًا وآمن في نفس الوقت، فإن تطبيق 1.1.1.1 من تطبيقات في بي ان الرائعة التي يمكن ان تلبي جميع رغباتك. يمكنك تحميل وتثبيت هذه الأداة البسيطة مباشرة من الرابط علاه.

1/أكتب تعليق/تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم