تحميل لعبة البقالة trader life simulator للجوال اندرويد وايفون

لعبة Trader Life Simulator هي لعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة محمد قصراوي، تقوم على امتلاك متجر خاص على أمل بنائه، وهي واحدة من ألعاب المحاكاة الرائعة المتوفرة للكمبيوتر والبلاي ستيشن، لكن إذا كانت تفكر في تحميل لعبة trader life simulator للاندرويد وهنا نقصد النسخة الأصلية، يمكنك تحقيق ذلك هنا على موقع عرب فون! هنا نعرض لكم رابط تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير بسهولة مع شرح التثبيت بالصور.

تحميل البقالة trader life simulator للجوال اندرويد وايفون

من محاكاة النقل بالشاحنات إلى محاكاة الطيران الى محاكاة القيادة محاكاة المزارع وحياة الفلاح... والآن إلى محاكاة المتاجر، أصبحت ألعاب المحاكاة هذه تصل الى كل الاتجاهات وتحاول ربط مواقف الحياة الواقعية على شاشة الكمبيوتر او الهاتف، اليوم معنا لعبة محاكاة السوبر ماركت trader life simulator للاندرويد، وقبل تحميل ملفات اللعبة، دعونا نتعرف عنها أكثر.

ماذا تعرف عن لعبة محاكي السوبر ماركت trader life simulator؟

تبدأ لعبة trader life simulator للاندرويد في منزل وأنت تنظر حولك ترى أنه لا يوجد الكثير من أي شيء في المنزل باستثناء المغسلة. على الرغم من أنه يمكنك وضع مرحاض وسرير لأسفل بحيث يمكنك استخدامه لتسريع الوقت داخل اللعبة. عند البدء، ستلاحظ أيضًا أنه يجب عليك تلبية الاحتياجات الثلاثة في اللعبة من استخدام الحمام، الأكل و إشباع الجوع، وأخيرًا النظافة.

هذا مستوحى من بعض ألعاب البقاء مع الحاجة إلى التأكد من أن شخصيتك تعمل بشكل جيد في هذه الفئات. لتلبية متطلبات الحمام، يجب عليك استخدام المرحاض الذي يتم توفيره في بداية اللعبة. بالنسبة للجوع، يمكنك زيارة أماكن في جميع أنحاء المدينة مثل مكان برغر لتلبية هذا المطلب. لكن، هناك مشكلة كبيرة في هذا الجانب هو أنه لا يخبرك إلى أي مدى يرضيك عندما تأكل برجر حيث ستأكل العنصر، وبعد ذلك سيشبع جوعك. أخيرًا بالنسبة للنظافة، هذه المهمة غير واضحة ولم تصف اللعبة الأمر جيدًا.

تحميل البقالة trader life simulator للجوال اندرويد وايفون

كيف تلعبة لعبة Trader Life Simulator على الكمبيوتر

مع بدء تشغيل لعبة Trader Life Simulator، سيكون لديك 500 دولار، سيارة لاستخدامها، وأنت تمتلك سوبر ماركت. عندما تصل إلى السوبر ماركت ليس لديك مخزون، لذلك عليك ان تذهب إلى متجر الجملة للحصول على بعض العناصر لبيعها في السوبر ماركت الخاص بك. أنت تقوم بإعداد العناصر في متجرك، مما قد يصبح محبطًا في بعض الأحيان عند القيام بذلك عنصرًا واحدًا في كل مرة.

يمكنك البدء في بيع المنتجات التي لديك، لكن اللعبة تفتقر إلى البيئة لتظهر للآخرين في العالم. سيظهرون فقط في متجرك حيث سيشترون عنصرًا أو يغادرون لأنه ليس لديك عنصر معين يريدونه. لا يتحركون أو ينغمسون في متجرك على الإطلاق كما يظهرون ثم يختفون. كان هذا الجانب من اللعبة مخيباً للآمال لأنه لم يبدُ جيداً. لم أتمكن من الانغماس في امتلاك هذا السوبر ماركت مع عدم وجود بيئة حوله. يعد هذا الانغماس أمرًا بالغ الأهمية مع جهاز محاكاة ، حيث أن أساس اللعبة هو أن ترى نفسك في هذا العالم.

مميزات لعبة Trader Life Simulator على اندرويد

يقوم العديد من اليوتيوبرز بلعب هذه اللعبة المميزة لمحاكاة السوبر ماركت على أندرويد لما تحتويه من أحداث مشوقة و مهمات حماسية. الآن يمكنك تحميل Trader Life Simulator الاصلية للاندرويد مجانا apk obb وتثبيتها على هاتفك الذكي ثم البدء في مشروع المتجر الخاص بك. فيما يلي نعرض لكم أهم مميزات وخصائص لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد:

  • اللعبة واضحة وسهلة ويمكن لعبها من طرف أي شخص  وفهمها بسرعة.
  • يمكنك الذهاب الى متجر السيارات والشاحنات لنقل البضائع حتى لتصبح تاجر ناجح شهير.
  • ميزة سهولة الإتصال بالدليفري لطلب الطعام والشراب وسيتم التوصيل الي باب بيتك.
  • في البداية عليك التفكير بجدية حتى تتمكن من الخروج من الأزمة وتبني مشروعك الخاص.
  • إن لعبة محاكي السوبر ماركت تحاكي الواقع تماماً، فيها ستجد أنك تتعامل مع متطلبات الحياة.
  • الكثير من اليوتيوبرز يلعبون هذه اللعبة لأنها تتطلب وقت كبير لإتمام أغلب المهام بها.
  • جرافيك اللعبة بسيط للغاية مما يجعل حجمها يتناسب مع جميع الأجهزة منها الضعيفة.
  • هناك ميكانيكي في المدينة لإصلاح سيارتك أو شاحنتك إن أصابها عطل أو خلل.
  • اللعبة موجهة إلى معظم الأطفال لأنها تدلهم على كيفية التعامل مع الحياة.

حتى الآن اللعبة غير متوفرة بشكل رسمي للهواتف الذكية ايفون واندرويد، لكن يمكنك من هذه الصفحة تنزيل لعبة trader life simulator للجوال اندرويد مجاناً برابط مباشر من ميديا فاير.

تحميل لعبة  البقالة او محاكي السوبر ماركت على الجوال

‏للأسف لا يمكن تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت من متجر التطبيقات والألعاب Google Play، ‏اللعبة لم تتوفر بشكل رسمي من نظام اندرويد ولا على ال iPhone، ‏لكن هنا يمكنك تحميل افضل لعبة شبيهة ومقلدة لها لهواتف اندرويد وايفون، ان كنت تريد  تحميل لعبة trader life simulator للايفون او للاندرويد يمكنك تحميل لعبة My Supermarket Story الرائعة والشبيهة تماما بلعبة trader life simulator للجوال.

من الروابط التالية وحسب نوع هاتفك (اندرويد او ايفون) يمكنك لعبة بديلة للعبة trader life simulator للجوال الشهيرة والرائعة والتي تعتبر افضل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال:

Download it from Google Play Download it from App Store

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header