افضل برنامج vpn مدفوع للاندرويد

مقال حصري محدث عن أفضل برامج في بي ان المتوفرة لهواتف اندرويد لفك الحظر عن المواقع والخدمات او فتح المواقع المحجوبة وتجاوز كل الحظر المطبق من الدولة وأيضا تشفير البيانات أثناء الاتصال بالانترنت والحماية من الهاكرز.

عندما تتعدد الاختيارات يصعب أخذ القرار! انها احدى قوانين السوق، فليس من السهل اليوم أن تختار بين المئات من خدمات vpn المتوفرة للهواتف الذكية، ولا يمكن بسهولة الجزم في افضل برنامج VPN للاندرويد، خصوصا انك لن تجد خدمة كاملة بكل المتطلبات والميزات التي ستحتاجها وبسعر اقل، من الطبيعي ان يرتفع السعر مع تضاعف الميزات التي يقدمها تطبيق vpn على أندرويد، وهو نفس الحديث على كل الاجهزة وانظمة التشغيل الأخرى إلا أننا سنقتصر في هذا المقال الحديث عن افضل vpn مدفوع لهواتف اندرويد، وعندما نقول مدفوع، فهذا المقال يهمك فقط اذا كنت تفكر في شراء خدمة في بي ان مدفوعة الأجر بعيدا عن التطبيقات والخدمات المجانية، اما اذا كنت تريد الحصول على خدمة في بي ان مجانية على اندرويد، يمكنك الاطلاع على مقالنا حول أفضل تطبيقات VPN المجانية على اندرويد حيث جمعنا لكم أقوى برامج VPN المجانية هناك.

افضل برنامج vpn مدفوع للاندرويد

على صفحتنا عرب فونز، تأتينا العديد من الرسائل حول المساعدة في اختيار افضل VPN في الامارات او في مصر والسعودية واليمن وسوريا وقطر والصين ايضا وجميع الدول العربية الأخرى، و كإجابة على كل هذه الأسئلة، جاء هذا المقال لنسهل على المستخدم العادي إمكانية اختيار أسرع  VPN للاندرويد حيث لن تسأل من بعد هذا المقال عن vpn للاندرويد سريع، نعم سنركز في هذا المقال عن افضل خدمة على أجهزة الهاتف الذكي العاملة بنظام أندرويد اعتمادا على بعض المعايير الأساسية والتي سنتحدث عنها لاحقا.

1. ما هي برامج VPN ولماذا نحتاجها على الهاتف:

حسنا، دعونا اولا نتحدث عن VPN وكما ذكرنا في العديد من المواضيع الاخرى انه عبارة عن شبكة افتراضية يتصل بها الجهاز لانشاء اتصال مشفر وذلك للعديد من الأسباب يكون من بينها تشفير البيانات والحماية من الهاكرز، الوصول الى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك، والعديد من الميزات الأخرى.

على العموم في العالم العربي يتم التركيز على خدمات في بي ان لفتح المواقع المحجوبة او الوصول الى بعض الخدمات المحظورة، ما يعرف العرب عن في بي ان هو انه برنامج تغيير الآيبي او تغيير الموقع الجغرافي، ورغم ان هذه الخدمة لم تكن يوما موجهة لهذا الغرض، لكن تبقى فكرة ان VPN هو وسيلة لتغيير الموقع الجغرافي او الايبي صحيحة وسارية المفعول بغض النظر عن الميزات الأخرى الأساسية مثل التشفير او الاتصال بسيرفر العمل.

افضل برنامج vpn مدفوع للاندرويد

قبل ان ندخل في صلب الموضوع، لا بأس ان نقربكم أكثر من الميزات والإيجابيات التي يمكن الاستفادة منها بعد تأسيس اتصال في بي ان او شبكة افتراضية خاصة على هاتف اندرويد، اذا فيما يلي نعرض لكم اهم ايجابيات اتصال vpn عبر افضل برنامج vpn للاندرويد.

2. مميزات برامج VPN على اندرويد:

قبل الحديث عن افضل في بي ان على الهاتف او الموبايل اندرويد، دعونا اولا نعرض لكم هنا أهم الميزات التي يوفرها اتصال VPN على اندرويد ولما نستعمل هذه الخدمة المدفوعة، سنحاول التركيز على أهم النقاط بسرعة:

  • فتح وتجاوز حظر المواقع والتطبيقات المحجوبه في بلدك.
  • تغيير الايبي الخاص بالجهاز والوصول الى الانترنت كمجهول.
  • الحصول على انترنت أسرع في بعض الحالات التي تقوم فيها الدولة بخنق الشبكة.
  • تشفير البيانات المتبادلة بين جهازك والانترنت حتى تتجنب امكانية التجسس عليك من طرف الحكومة او الهاكرز.
  • التسجيل في المواقع التي يكون التسجيل فيها حكرا على بعض الدول الأجنبية.

3. معايير اختيار أفضل برنامج vpn مدفوع:

هنا اذا سنقدم لكم أهم الميزات والمعايير الإيجابية التي تم اعتمادها لتصنيف قائمة أفضل تطبيقات vpn المدفوعة للأندرويد، كما ننوه الى ان التصنيف يمكن الاعتماد عليه لاختبار أفضل برنامج للكمبيوتر او للايفون والايباد ايضا، وذلك باعتبار ان معظم التطبيقات المذكورة توفر إمكانية مزامنة الاتصال مع جميع الأجهزة بعد الدفع مرة واحدة لشحن حسابك، فيما يلي اذا أهم المعايير التي اعتمدتها لوضع التصنيف أدناه.

  • سرعة الاتصال: من أهم المعايير التي يجب التركيز عليها، نجد سرعة الاتصال والتي تختلف حسب سرعة السيرفرات التي تقدمها الشركة او البرنامج، والمقصود بها سرعة الانترنت ونقل البيانات بعد الاتصال بال VPN.
  • السيرفرات: لا بد أيضا من أخذ نظرة عن عدد السيرفرات او المواقع التي توفرها الشركة من جهة، وعدد السيرفرات التي توفرها في كل دولة ايضا، كما يتم التركيز على الدول الأكثر طلبا مثل الولايات المتحدة الأمريكية، دول اوروبا وروسيا..
  • السعر: ايضا لا بد من أخذ السعر على محمل الجد في هذا التصنيف، خصوصا اننا نكن له اكثر اهتمام كعرب، وهنا سنحاول ايضا اخذ سعر الاشتراك في VPN بعين الاعتبار.
  • الدعم الفني: من أهم المعايير التي يجب التركيز عليها، الدعم وسرعة تجاوبه مع العملاء واللغات التي يتحدث بها من أهم ما يمكن التركيز عليه، ففي حالة واجهتك أية مشاكل مع خدمة في بي ان يكون من السهل حل المشكلة إذا ما كان الدعم جيد.
  • التشفير: لن ننسى قوة تشفير البيانات، رغم أن هذا المعيار لن يكون سهلا على المستخدم العادي أن يتعرف عليه.
  • حفظ سجلات الاتصال: نعم هناك العديد من التطبيقات والشركات التي تعمل على حفظ سجل الاتصال الخاص بالمتصل عبر vpn، ويبقى هذا السجل لمدة اسبوع او اطول حسب الشركة، وهناك شركات قليلة جدا لا تقوم بحفظ أية بيانات.
  • دعم أنظمة التشغيل والتطبيقات: قد يكون اعداد او تكوين vpn على اندرويد او على الكمبيوتر صعبا على البعض، فالكثير من المستخدمين يفضلون تطبيق او برنامج يتم منها اختيار الدولة والضغط على زر الاتصال ليبدأ اتصال VPN، وفي هذه النقطة نحاول الاهتمام بالشركات التي توفر تطبيقها لأكبر عدد من المنصات مع سلاسة وسرعة التطبيق.
  • دعم تحميل التورنت P2P: لن تستطيع تحميل ملفات التورنت في حالة كان VPN المتصل به يمنع استعمال بروتوكول P2P، لهذا نختار لكم التطبيقات الداعمة لهذا البروتوكول أيضا.

4. قائمة أفضل VPN مدفوع للأندرويد:

قبل ان ندخل الى قائمة افضل برامج في بي ان للاندرويد، يجب الإشارة إلى نقطة مهمة هنا، وهي ان معظم المواقع والمنتديات والفيديوهات التي تعرض لكم ميزات او تختار لكم افضل VPN سواء للاندرويد، للايفون او للكمبيوتر، يجب الاشارة الى انها غالبا ما تهتم اولا وأخيرا لتحقيق دخل مادي من إشهارها لتطبيقات معينة وتضع لكم رابط مباشر لشراء الخدمة حتى تحصل الى نصيب من المبلغ عبر الـ Affiliate، هنا في موقع عرب فونز، لا نضع اية روابط ربح ولا يهمنا اي الشبكات ستختار، بل نعرض لكم افضل برامج في بي ان حسب تجربتنا الشخصية بأمان تام.

وصلنا الآن لعرض قائمة أفضل تطبيقات في بي ان بالترتيب، حتى يكون من السهل عليكم اختيار أفضل برنامج VPN مدفوع دون اضاعة المال في بعض التطبيقات الضعيفة، ودون المزيد من الاطالات في ما يلي جدول أفضل برامج VPN على اندرويد:

الرقم اسم الخدمة الاتصالات المتعددة السعر الشهري دعم التورنت نسخة مجانية اللغة العربية
1 NordVPN 6 12$ نعم نعم نعم
2 PureVPN 5 11$ نعم لا نعم
3 Seed4.Me غير محدود
5$ نعم نعم نعم
4 ExpressVPN 3 13$ نعم لا لا
5 IPVanish 5 10$ نعم لا لا

عرض خاص! يمكنك الآن الاستفادة من عرض خاص للحصول على حساب VPN مدفوع مجانا لمدة 6 أشهر كاملة! تابع الشرح التالي للاستفادة من العرض: إنشاء حساب vpn مدفوع مجانا لمدة 6 أشهر - عرض محدود

كانت هذه إذا 5 من أفضل تطبيقات VPN المدفوعة لهواتف اندرويد، والتي يمكنك الاختيار من بينها ببال مطمئن، طبعا لن نستطيع أن نرضي كل المستخدمين، وهذه الاختيارات هي حسب تجربتنا المتواضعة فقط، وعليه يمكن ان نتفق او ان نختلف مع المستخدمين، لكن سنكون سعداء برأيكم في التعليقات أسفله حتى تكون اختياراتنا لأفضل برامج VPN أكثر دقة مما هي عليه اعتمادا علي فقط.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم