أفضل تطبيقات وبرامج VPN المجانية على اندرويد - عرب فون

أفضل تطبيقات وبرامج VPN المجانية على اندرويد

الفي بي ان او VPN او بالضبط Virtual Private Network، هي خدمة اتصال مؤمن اشتهرت مؤخرا واصبح يستعملها كل من اتيحت له الفرصة بذلك، إيجابياتها وفوائدها عديدة لدرجة أن البعض يستعمل اقواها بأثمنة غالية، ومن فوائد الخدمة نذكر التخفي عن الأنظار على الانترنت وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك بالإضافة إلى استخدام الخدمات المحجوبة كحال المكالمات المجانية او اتصال واتس اب whatsapp وفايبر وسكايب ولاين...

أفضل تطبيقات وخدمات VPN المجانية على اندرويد

اذا يمكنك استخدام VPN لإخفاء الهوية IP على الإنترنت والوصول إلى مواقع الإنترنت المحجوبه في بلدك، وأيضا لحماية نفسك أثناء استخدام التورنت أو تطبيقات الستريمينج التي تعتبر مخالفة في بعض الدول وتترتب عنها مخالفة لقوانين الانترنت في هذه الدول .

في هذه التدوينة سنتعرف على اجمل اقوى وأفضل تطبيقات برامج، تطبيقات وخدمات  vpn (في بي ان) المجانية للاجهزة العاملة بنظام أندرويد Android، كما سنحاول تحديث هذا المقال عند التعرف على أي تطبيق vpn يقدم خدمة افضل، تابع معنا هذه القائمة ولا تتردد في اطلاعنا على التطبيق الذي تستعمله لهذه الخدمة.

تطبيق Opera Free VPN:

قامت شركة أوبرا بإطلاق تطبيق Opera Free VPN على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و iOS مؤخرا، كما قد تم أضافه خدمة ال VPN ودمجها بمتصفح اوبرا اليا.
تطبيق Opera Free VPN يتيح إمكانية اتصال VPN من خلال 5 خوادم  في الدول التالية (كندا – ألمانيا – هولندا -الولايات المتحدة الأمريكية -سنغافورة ) وتعتبر من أسرع الخدمات في العالم لكونها على درجة عالية من الأمان وحماية للخصوصية.
Opera Free VPN - Unlimited VPN

تطبيق Avira Phantom VPN:

 تطبيق Avira Phantom VPN هو برنامج جديد وفرته شركة الحماية العملاقة افيرا Avira ليساعد المتصلين بالانترنيت على التخفي اثناء اتصالهم والحفاظ على سرية بياناتهم. سيعمل اذا على تشفير البيانات وحماية خصوصية المستخدم بالاظافة الى فك الحظر وميزات اخرى مجانا لمستعملي نظام ويندوز و اندرويد.
Avira Phantom VPN Free Android

تطبيق Hotspot Shield VPN:

هوت سبوت شيلد Proxy VPN هو ايضا تطبيق VPN أضعه على قائمة أفضل التطبيقات التي تقدم الخدمة مجانا، يعمل Hotspot Shield VPN Proxy على تخطي وتجاوز الحجب للمواقع المحظوره وتغيير الـ IP الخاص بك على جوال الاندرويد، فهو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.
هوت سبوت شيلد Proxy VPN مجاني

تطبيق Hola VPN:

هذا التطبيق رائع ايضا فهو مجاني تماما و غير محدود يمكنك من فك الحظر عن المواقع والتطبيقات والمحتوى و تسريع اتصالك وأيضا الحفاظ على الأنشطة الخاصة بك آمنة كما انه يحتوي على متصفح خاص به.
من مميزاته تأمين البيانات وتوفير سبل الوصول إلى المحتوى المحظور فى بلدك، يسرع التصفح عن طريق تحديد وربط إلى أقرب وأسرع خوادم تلقائيا من قائمة الخوادم الموجودة في في أكثر من 199 بلد.

تطبيق Ultra Surf VPN:

تطبيق مجاني ايضا متواجد على متجر Google Play يقدم خدمة VPN مجانية وسريعة وغير محدودة على أندرويد الخاص بك، بدون الحاجة للتسجيل أو القيام بأي إجراءات مسبقة فكل ما عليك فعله هو النقر على زر التشغيل ليتم تفعيل الخدمة، يتميز هذا التطبيق بالبساطة والسهولة في الاستخدام.
Ultrasurf VPN

تطبيق VPN Speed:

VPN SPEED هو أسرع VPN حسب اراء المستخدمين، يصل بأكثر من 22 دولة حول العالم بضغطة واحدة ويقدم نطاق غير محدود و مجاني 100% و يمكنك من استخدام P2P وتورنت دون الكشف عن هويتك.
VPN Speed

حاول دائما أن تبقى على اطلاع بقسم VPN على موقعنا لتحصل على كل جديد، علما أننا نقدم أحيانا عروض مجانية لبعض التطبيقات المدفوعة مجانا.
هذه كانت بعض التطبيقات التي اخترتها لكم والتي اعتبرها الرائدة في مجال خدمة في بي ان VPN المجانية، الا ان هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي يمكنك تجريبها بنفسك، في حالة لديك اي تطبيق اخر تظن أنه يستحق ان يكون بين هذه القائمة لا تتردد باظافته في صندوق التعليقات.

التعليقات: