تحميل تطبيق droid vpn مهكر للاندرويد آخر اصدار مجانا

تحدثنا في المقال السابق عن شرح برنامج droidvpn للحصول على انترنت مجاني على هواتف أندرويد عبر اتصال VPN، مع طريقة الحصول على حسابك الخاص على موقع شركة droidvpn، الا ان التطبيق يوفر فقط 100 MB في اليوم، ويمكنك الحصول على المزيد بعد الدفع وشراء حساب بريميوم، في هذا المقال نقدم لكم تحميل برنامج droid vpn مهكر للاندرويد، والذي يمكنك من خلاله تجاوز المحدودية وتصفح النت مجانا على الهاتف الى الابد وكأنك تمتلك حساب بريميوم droidvpn mod apk.

تحميل تطبيق droid vpn مهكر للاندرويد

يمكنك من اسفل المقال تحميل النسخة القديمة من droid vpn مهكر، فهناك النسخة المعدلة droid by amine وهناك أيضا نسخة معروفة ب droid by nemri حتى تتمكن من تشغيل الأنترنت مجانا على هاتفك مع جميع الشبكات، مثل اتصالات المغرب، اتصالات مصر، ارونج، انوي، دجيزي... وكل الشبكات في الدول العربية، مصر، المغرب، الجزائر، السعودية، ليبيا، عمان، تونس، اليمن، سوريا، العراق، السودان وكل الدول عبر العالم عبر droid vpn معدل، يكفي تحميل droid vpn apk النسخة المعدلة والبحث عن الاعدادات المناسبة لشبكة الاتصال الخاصة بك.

معلومات عن droid vpn مهكر للاندرويد:

ما يميز برنامج DroidVPN مهكر على اندرويد عن تطبيقات VPN الأخرى هو أنه يمكن أن ينقل حركة الانترنت من خلال ICMP (IP عبر ICMP). هذا يعني أنه يمكنك تصفح الإنترنت حتى لو كان مسموحًا لك فقط بإرسال طلبات ping وحظر تصفح الإنترنت على جدار الحماية، تطبيق DroidVPN آمن كليا ويمكن ان يساعدك ايضا في الحصول على نت مجاني:
  • اسم التطبيق: droid vpn
  • الحجم: فقط 5 ميجا بايت تقريبا
  • الوظيفة: اتصال VPN وانترنت مجاني على اندرويد
  • يعمل على: اندرويد 2 وأعلى.

شرح تثبيت Droidvpn apk مهكر مجانا:

مثل جميع التطبيقات المتوفرة على الانترنت بصيغة apk والتي لا تجدها على متجر جوجل بلاي، يمكنك تثبيت تطبيق droid by amine apk بعد تحميله من الرابط أسفل المقال مباشرة على اي هاتف اندرويد.

شرح تثبيت Droidvpn apk مهكر مجانا

يكفي تفعيل خيار مصادر غير معروفة في اعدادات الحماية على هاتفك، Menu > Settings > Security وتحقق من “Unknown Sources” للسماح لهاتفك لتثبيت تطبيقات من مصادر أخرى غير متجر جوجل بلاي.

تحميل برنامج droid vpn مهكر:

يتوفر تطبيق Droidvpn apk مجانا على المتجر جوجل بلاي، ويمكنك تحميل droid vpn مهكر للاندرويد من الرابط المباشر التالي على شكل ملف apk، وقد تم رفع الملف على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل منه، وفي حالة واجهتك أية مشاكل، لا تتردد في مراسلتنا على فيسبوك.
هناك العديد من التطبيقات الاخرى البديلة لهذا التطبيق منها المجانية و المهكرة والمدفوعة، يمكنك دائما العثور على جديد تطبيقات اندرويد الخاص بتوفير VPN على موقعنا بالدخول الى وسم VPN، على سبيل المثال، يمكنك العثور على آخر عروض VPN مدفوع مجانا يعمل على جميع الهواتف.
أحدث أقدم