تحميل برنامج ToTok ماسنجر للايفون والاندرويد

هل تعرف برنامج ToTok ماسنجر؟ نعم برنامج دردشة بالصوت والصورة من أفضل التطبيقات الجديدة المتوفر للهواتف الذكية، تطبيق ToTok يمكن تحميله مجانا للدردشة في كل الدول العالمية خصوصا في الدول التي تقوم بحظر بروتوكول voip حيث لم يتم حظر التطبيق ويمكن تشغيله بدون VPN. هنا يمكنك تنزيل برنامج Tok Tok للايفون و للاندرويد مجانا عبر روابط مباشرة لجميع الهواتف الذكية apk وعبر متاجر uptodown و App Gallery و Galaxy Store و Aptoide.

تحميل برنامج ToTok ماسنجر

نبذة عن برنامج ToTok ماسنجر في الإمارات

تطبيق ToTok Messenger هو برنامج دردشة كتابية و مكالمات بالصوت والصورة مجاني، سريع وآمن. يوفر تطبيق ToTok مكالمات فيديو وصوتية بجودة عالية، مما يتيح لك التواصل مع عائلتك وأصدقائك بسهولة، التطبيق متوفر مجانا على الاندرويد والايفون.

تحميل برنامج ToTok ماسنجر

كل ما تحتاجه لتشغيل ToTok هو الاتصال بالإنترنت بأي طريقة سواء عبر الواي فاي او عبر انترنت المحمول على حسب ما يتوفر لديك ويعد من بين أفضل التطبيقات الرائدة المجانية للتواصل والدردشة سواء التواصل عبر الرسائل او مكالمات صوتية ومكالمات فيديو. برنامج ToTok ماسنجر يمكننا تشبيه بتطبيق في تطبيق واتس آب الشهير بل قد نجد ميزات اخرى يمكنك التمتع بها لن تجدها في تطبيقات أخرى ولا حتى في واتس اب نفسه.

مميزات برنامج ToTok ماسنجر للدردشة بالصوت والفيديو

بعد التعرف على ميزات برنامج ToTok ماسنجر للمكالمات للموبايل، لا اظن أنك ستتردد في تنزيله خصوصا اذا كنت في الامارات باعتباره من افضل تطبيقات المكالمات التي تعمل في الإمارات دون VPN، فيما يلي نعرض لكم اهم ميزات التطبيق:

  • مكالمات مجانية دائما: يوفر برنامج ToTok خدمة المكالمات الصوتية والمرئية المجانية بشكل غير محدود ولجميع المستخدمين حول العالم. يمكنك الآن الاتصال بعائلتك وأصدقائك المتواجدين بأي مكان حول العالم باستخدام الفيديو والصوت باستخدام ToTok عند الاتصال بالإنترنت.
  • لا يتم تطبيق أي رسوم على الاستخدام: يستخدم ToTok اتصالك بالإنترنت للاتصال بأفراد عائلتك أو أصدقائك، لذلك لا يتعين عليك دفع أي رسوم على إرسال الرسائل أو المكالمات. تطبيق ToTok مجاني للتنزيل، فهو خالي من الإعلانات ولا يحتوي على مشتريات داخل التطبيق. إلا أنه قد يتم تطبيق رسوم على البيانات، اتصل بمزود الخدمة للحصول على التفاصيل.
  • اتصالات بجودة ودقة عالية: يستخدم تطبيق ToTok خاصية الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين جودة الاتصال. من خلال تحسين وضوح الصوت وتقليل الصدى والمحادثات ثنائية الاتجاه، يمنحك ToTok أفضل تجربة للاتصال الصوتي والمرئي.
  • الوسائط المتعددة: يتم تحميل ToTok بالكامل لدعم الملفات النصية وملفات الصوت والفيديو والتنسيقات بما في ذلك الرموز التعبيرية والصور والرسائل الصوتية وملفات GIF والمواقع وبطاقات الأسماء.
  • الاتصال الجماعي: حقق أقصى استفادة ممكنة من المجموعات الفائقة التي تضم ما يصل إلى 10000 مشترك من أصدقائك، يمكنك دعوة عائلتك وأصدقائك للانضمام. لإضافة المزيد من المتعة، يدعم ToTok الدردشة الجماعية عالية الدقة و مكالمات الفيديو الجماعية لما يصل إلى 20 مشاركاً.
  • فلتر تصفية مكالمات الفيديو: استخدم مرشح تنميق مدمج في الوقت الحقيقي لتنعيم البشرة وإخفاء العيوب أثناء مكالمات الفيديو. يمنحك البرنامج القدرة على الظهور بصورة أوضح وأكثر نقاوة وجمال أمام عائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة.
  • الوقت العالمي: تجنب إزعاج عائلتك وأصدقائك الذين يعيشون في الخارج من خلال رؤية وقتهم المحلي على الدردشة الفردية.
  • الأمان والتشفير: تطبيق ToTok يأخذ السلامة وخصوصية المستخدمين على محمل الجد. يستخدم ToTok تشفير 256-bit AES وتشفير RSA 2048-bit وتقنيات تشفير أخرى لضمان أمان جميع نصوص ToTok Messenger ومحادثات الصوت والفيديو.

تنزيل برنامج ToTok ماسنجر للايفون والاندرويد

مع تطبيق ToTok يمكنك أن تبقى على مقربة مع أحبائك من خلال مكالمات صوتية وفيديو عالية الجودة مجانية وغير محدودة. التطبيق متوفر لجميع الهواتف الذكية بما فيها اندرويد وايفون، لكن للأسف التطبيق لا يتوفر على متجر جوجل بلاي بالنسبة لهواتف اندرويد، لكن يمكن تحميله من متاجر أخرى مثل Galaxy Store الخاص بهواتف سامسونج جالاكسي ومتجر App Gallery الخاص بهواوي، كما يمكنك تحميله من متجر Aptoide او uptodown او على شكل ملف apk بالنسبة للهواتف الأخرى:

Download it from App Store

يمكنك تنزيل الاصدار الاخير برنامج ToTok ماسنجر 2021 الجديد على شكل ملف apk من ميديا فاير عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/التعليقات

أحدث أقدم

ads header