تحميل لعبة Kiss of War مهكرة اخر إصدار للاندرويد apk+obb

أهلا بكم من جديد! في هذا اليوم وهذا العصر، نحب ألعاب الحركة والقتال كثيرًا لدرجة أن لعبة Call of Duty كانت ناجحة جدًا على مر السنين وعلى كل الاجهزة، الى جانبها، وإذا كنت تحب ألعاب الرماية، فربما تكون على دراية بألعاب مثل Counter Strike و Apex Legends و Fortnite والمزيد. هذه الألعاب دائمًا ما تكون ممتعة ومثيرة للعب لأنها ترغم قبلك على النبض بعد كل عملية قتل. ولكن ماذا عن لعبة إطلاق النار شبيهة لكن هذه المرة السيدات في المقدمة؟ جرب قبلة الحرب الآن! لعبة Kiss of War  apk + obb آخر اصدار.

تحميل لعبة Kiss of War مهكرة اخر إصدار للاندرويد

لعبة قبلة الحرب مهكرة للاندرويد آخر اصدار

أصبحت ألعاب الرماية جزءًا من عالم الألعاب لسنوات عديدة حتى الآن. ولكن إذا كنت ترغب في لعب لعبة فريدة اليوم، فيجب عليك تحميل لعبة Kiss of War للاندرويد. العب مع أنواع مختلفة من الشخصيات مثل كاثرين في هذه اللعبة متعددة اللاعبين، لا يوجد شيء لا يمكنك فعله! بصرف النظر عن ذلك، هناك الكثير من تسلسلات العمل والمستويات والمهام لإكمالها!

لعبة Kiss of War هي لعبة حرب إستراتيجية تدور أحداثها في أواخر العصر الحديث، تدور قصة اللعبة عن مجموعة من النساء الفاتنات اللواتي لهن ماض مختلف يقاتلن ضد الغزاة مع الحلفاء. ستلعب كقائد في اللعبة. تدريب القوات القوية وتجنيد الضابطات الجميلات للقيادة. هنا، في هذه المقالة نقدم لكم المزيد من التفاصيل عن لعبة kiss of war مهكرة، وهي لعبة حرب تشبه من حيث المغامرة والقصة لعبة Call of duty الشهيرة، فأنت تتحكم بالفتاة وتحارب مع جيشك وتعيش مغامرات شيقة وبها كذلك أنواع متعددة من الأسلحة والقناصة، ودورك مهم ومؤثر جداً في فوز جيشك للحرب أو خسارته.

تحميل لعبة Kiss of War مهكرة اخر إصدار للاندرويد apk+obb

لعبة Kiss of War قبلة الحرب! لديها العديد من الدول على الخريطة! يمكنك اختيار دول مختلفة للقتال خلال مراحل اللعبة. كل من هذه البلدان لها خصائصها الفريدة التي كانت لديها بالفعل. نظرًا لظروفها الاقتصادية والعسكرية في العصر الحديث ، تمتلك هذه الدول أسلحتها ودباباتها وعرباتها الشهيرة التي كانت تستخدم في ذلك الوقت.

لعبة Kiss of War للاندرويد - الميزات والإيجابيات

لعبة قبلة الحرب أو Kiss of War ليست لعبة الرماية المعتادة، إنها لعبة استراتيجية عسكرية يشارك فيها الكثير من الفتيات! هنا، يجب أن تفعل كل شيء لزيادة قوتك العسكرية.

  • لعبة إستراتيجية ممتعة: الألعاب العسكرية ليست ممتعة دائمًا. يمكن أن تكون مملة لأولئك الذين اعتادوا على ألعاب الحركة مثل Call of Duty وما شابه. ومع ذلك ، هناك الكثير من هذه الألعاب التي يتم إنتاجها بين الحين والآخر. Kiss of War هي واحدة من الألعاب الشعبية في هذه الفئة والتي حصلت الآن على أكثر من مليون عملية تنزيل. هنا ، ستلعب في لعبة استراتيجية عسكرية لكنك مليئة بالفتيات الجميلات. في هذه اللعبة الممتعة ، ستوسع قوتك العسكرية عبر مواقع مختلفة وتتحدى البلدان الأخرى! قاتل حتى يرضي قلبك وخطط لانتصارك.
  • نظام جديد لمراقبة القوات
    : في هذه اللعبة ، أنت حر في التحكم في قواتك وقيادتها بأشياء مختلفة. يمكنك جعلهم يسيرون ، ويصونون ، ويغيرون الأهداف اعتمادًا على استراتيجيتك. باستخدام مخطط التحكم هذا ، يمكنك قيادة جنودك إلى أماكن مختلفة وتنفيذ استراتيجيات مختلفة. ماذا تنتظر؟ جنودك لن يتحركوا بدون قيادتك! اذهب وعلم قواتك كيفية غزو الأراضي.
  • قتال متعدد اللاعبين في الوقت الفعلي: على الرغم من أنه من الممتع دائمًا القتال ضد أعداء تم إنشاؤهم بواسطة الكمبيوتر ، فلا يوجد شيء أكثر إثارة من معرفة أن من تقاتل ضدهم هم أناس حقيقيون. في Kiss of War ، يمكنك خوضها مع أناس حقيقيين من جميع أنحاء العالم. ولكن ، يمكنك حتى الحصول على مساعدة من لاعبين بارزين آخرين حتى تتمكن من اللعب ضد نقابة بأكملها أو أكثر! لا يوجد نقص في المعارك التي يمكنك أن تضع نفسك فيها في هذه اللعبة. توقع استراتيجيات معركة مثيرة وجذابة أثناء اللعب.
  • رسومات بجودة عالية: حتى لو لم تكن لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول، فإن رسومات اللعبة جميلة بما يكفي لمقارنتها بها. إدارة القوة العسكرية لبلدك والقوات في الأعلى وتخصيص كل شيء من القائمة! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة عندما لا تقاتل. المرئيات والرسوم المتحركة سلسة أيضًا ويتم تنفيذها جيدًا.
  • حدد دولًا مختلفة: يمكنك تحديد دول مختلفة في Kiss of War. يجب أن تدرك أن لكل دولة سماتها وإيجابياتها وسلبياتها. هناك استراتيجيات وقوات قتالية مختلفة يمكنك الحصول عليها اعتمادًا على بلدك! هذا يجعل اللعبة ممتعة للغاية.

تحميل لعبة Kiss of War مهكرة apk obb من ميديافاير

يمكنك الآن تحميل لعبة Kiss of War للاندرويد وهي لعبة استراتيجية عسكرية ممتعة تضم أبطالًا من الإناث! قم بتنزيل أحدث إصدار واحتل ساحة المعركة. لعبة Kiss Of War Kiss of War apk + data obb! لعبة صممتها شركة Tap4fun وتم طرحها على المتجر الرسمي جوجل بلاي مجانا. هذه اللعبة مصنوعة بأسلوب استراتيجي وحربي للجماهير. يوصى بتنزيل لعبة Kiss of War مهكرة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا. يمكنك الحصول على النسخة الاخيرة من اللعبة مهكرة apk obb من ميديا فاير عبر الروابط التالية:

بالنسبة لطريقة التثبيت، مثل كل الالعاب الاخرى المكونة من ملفات الداتا OBB الى جانب ملف التثبيت apk، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل وتثبيت ملف apk الخاص بلعبة Kiss Of War.
  2. قم بتنزيل ملف البيانات obb وفك ضغطه. (استخراج ملف)
  3. انسخ المجلد main.873.com.tap4fun.kissofwar.googleplay.obb إلى مسار Android / obb.
  4. قم بتشغيل اللعبة واستمتع! (لا تقم بفتح اللعبة قبل نقل بيانات اللعبة)

3/كتابة تعليق/التعليقات

  1. ما تقبل وتطلع رساله مطلوب تحديث

    ردحذف
  2. ممكن تنزل اخر اصدار لها مهكر 1.67.0

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم

ads header