شرح تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا

تحميل برنامج متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا مع شرح تثبيت متجر AltStore على الآيفون او الآيباد وتحميل التطبيقات والالعاب من خارج متجر App Store

‏أهلا وسهلا بكم من جديد لدينا اليوم مقر الحصري حول تطبيق متجر AltStore، ‏تطبيق جديد من البرامج الرائعه و البديلة لتطبيق ال App Store الرسمي، ‏وهو تطبيق يوفر الكثير من الألعاب والبرامج مجانا iPhone و iPad، في ‏هذا المقال سنقدم لكم شرح تفصيلي لطريقة تثبيت تطبيق AltStore ‏على هاتف iPhone أو iPad مجانا، ‏لكن دعونا أول نتعرف اكثر عن هذا المتجر الجديد.

تحميل متجر AltStore للأيفون والآيباد مجانا - أفضل بديل لل App Store

نبذة عن متجر AltStore بديل آبل ستور

AltStore، كما يوحي الاسم، هو متجر تطبيقات بديل لأجهزة iOS. تم تصميمه بواسطة Riley Testut، وهو الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا لتحميل التطبيقات على جهاز iPad أو iPhone. وهو لا يعتمد على شهادات المؤسسة التي قامت Apple باتخاذ إجراءات صارمة ضدها، وبدلاً من ذلك يستخدم ميزة قدمتها Apple والتي تتيح لك تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات مجانًا باستخدام معرف Apple الخاص بك.

‏هناك العديد من البرامج البديلة لي متجر تطبيقات App Store وقد تحدثنا عن الكثير من هذه الأسواق أو المتاجر التي يمكن ‏رئيس يا عين أبيها لتثبيت التطبيقات المكررة و الألعاب المدفوعة مجانا، ‏تطبيق انتصار هو تطبيق الجديد من تطوير المبرمج Riley Testut، وهو برنامج إنها يمكن ان يدفع حدود (iOS) دون الحاجة إلى أدوات كسر الحماية او جيلبريك.

متجر AltStore اذا هو متجر تطبيقات IOS بديل بدون كسر الحماية بدون جيلبريك، ‏نعلم أنه من التطبيقات المشهورة في هذا المجال نجد برنامج توتو هيلبر الارنب الصيني الذي حقق شهرة كبيرة ونجاحا باهرا، كما ‏أن هناك العديد من البدائل التي يمكن الاعتماد عليها والتي ذكرناها في مقالنا بعنوان أفضل 5 بدائل لمتجر TutuApp لأجهزة iPhone و iPad، ‏واليوم نتحدث عن بديل سادس بشكل خاص، انه برنامج AltStore الجديد.

‏يأتي هذا التطبيق بفكرة جديدة تكمن في إمكانية تثبيت تطبيقات من خارج المتجر، ‏نعم كما هو الحال مع تطبيقات apk على اندرويد يمكنك الان تسديد البرامج والألعاب من خارج متجر App Store بسهولة مع متجر AltStore، ‏يعتمد هذا البرنامج على برمجيات Xcode التي تقدمها شركة Apple ‏ليمنح للمستخدم إمكانية تمرير التطبيقات إلى ال iPhone او ال iPad عبر حساب Apple ID.

شرح تثبيت متجر AltStore على الآيفون او الآيباد

حتى تتمكن من تثبيت متجر الاتصال على هاتفك كان iPhone او لوحتك iPad، ‏تحتاج الى المرور بهذه الخطوات البسيطة وهنا بعد الأساسيات التي يجب توفر عليها قبل تحميل برنامج AltStore:

  • حساب Apple ID رسمي
  • ‏هاتف iPhone أول لوحة iPad مع كيبل أصلي لربط الجهاز مع الكمبيوتر.
  • ‏اتصال إنترنت
  • ‏جهاز كمبيوتر يعمل نظام ويندوز أو MacOS

‏حسنا، ‏بعد أن تتوفر على هذه الأساسيات ‏ستحتاج الى المرور عبر الخطوات الآتية بالترتيب لتثبيت برنامج AltStore ‏على جهازك iOS:

  • ‏افتح الرابط التالي على الكمبيوتر او ال Mac الخاص بك: https://altstore.io


  • ‏قم بتحميل وتثبيت أداة تثبيت برنامج AltStore حسب نظام التشغيل الخاص بك.
  • اربط هاتفك ايفون او iPad بالكمبيوتر.
  • ‏افتح برنامج AltStore ‏على الكمبيوتر ثم انتقل إلى شريط المهام وانقر على أيقونة البرنامج ثم اختر Install AltStore
  • إختر اسم جهازك iPhone أو iPad المرتبط بالكمبيوتر وانتظر الى حين النتهاء من تثبيت AltStore على جهازك.

‏بعد تثبيت البرنامج يمكنك فتحوا البنت في تنزيل التطبيقات مجانا، ‏للأسف هذا ما تزال في بداياته ولن تجد الكثير من التطبيقات عليه، ‏الا أن الكثير من المطورين يعملون على إضافة برامجهم إلى هذا المتجر وسوف تتوفر الكثير من البرامج والألعاب عليه قريبا، حتى الآن يدعم المتجر محاكي نينتندو الذي يتيح لأي شخص لديه جهاز آيفون أو آيباد تشغيل لعبة (Super Mario) وغيرها من الألعاب الكلاسيكية، دون كسر حماية جهاز (iOS).

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.