أفضل 5 بدائل لمتجر TutuApp لأجهزة iPhone و iPad

إعلانات روابط

لطالما كنا نظن ان تطبيقات ايفون محدودة ومتجر App store لا يوفر الكثير من التطبيقات المجانية، لكن مع ظهور العديد من المتاجر البديلة أصبح بإمكان مستخدمي هواتف آيفون وأجهزة آيباد الحصول على أغلب التطبيقات المدفوعة مجانا وأيضا العاب مهكرة و تطبيقات معدلة، وإذا كنت تعتقد أن متجر TutuApp هو المتجر الوحيد الذي يمكن من خلاله تثبيت التطبيقات على أجهزة iOS فأنت حتما مخطئ. هنا نقدم لكم أفضل بدائل TutuApp لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا على آيفون وآيباد.

في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من التطبيقات الغريبة التي تعمل تمامًا مثل tutu على منصة iOS، وتحتوي أيضا هذه التطبيقات على كل من تطبيقات البلس + + والعاب مهكرة والكثير من الأدوات الجاهزة. فيما يلي 5 من أفضل بدائل متجر Tutuapp يجب عليك تجربتها على أجهزة iOS.

1. متجر vShare

يبقى الهاتف الذكي أفضل أداة لتنزيل التطبيقات المختلفة والألعاب في إطار الترفيه. إذا كنت ترغب في الحصول على بعض التطبيقات المتميزة المدفوعة على المتجر الرسمي مجانا للايفون والايباد، فإن برنامج vShare هو التطبيق الذي يمكنك اختياره للإستمتاع لتحميل أفضل البرامج والالعاب مجانا.

لا يوجد أي انتهاك لحقوق الطبع والنشر عند تنزيل التطبيقات من خلال vShare، ويعتبر هذا المتجر البديل الأفضل لتوتو مع إرشادات كاملة على الشاشة حتى لا ترتكب أي أخطاء أثناء استخدام التطبيقات. يمكنك الحصول على تطبيقات الألعاب مثل Minecraft و COC وغيرها الكثير. يتم تحديث الألعاب المهكرة بانتظام لضمان أداء سلس.

2. متجر Tweakbox

Tweakbox هو أحد أكثر التطبيقات الموثوقة بعد TutuApp والتي تساعدك على الوصول إلى محتوى المبرمجين الذي يتضمن الألعاب والتطبيقات المتميزة من خارج الستور. لا يوجد مطلقًا أي متطلبات مثل الجيلبريك او اي شيء على جهازك لتنزيل التطبيقات التي لن تجدها في متجر التطبيقات الرسمي.

فقط يجب أن تثق في شهادة مطور المؤسسة لتتمكن من تثبيت هذه التطبيقات غير الرسمية. هذا واحد من أفضل بدائل متجر TutuApp ويحتوي على تطبيقات الوسائط، والمحاكيات، والألعاب ، ومسجلات الشاشة وأكثر من ذلك بكثير.

بعد تثبيت التطبيق على آيفون او آيباد، لن تحتاج سوى لبعض الخطوات لتنزيل كومة من المحتوى المفيد في جهازك من تطبيقات والعاب. علما انه لا توجد أية رسوم على تثبيت هذا المتجر ويمكن الحصول عليه مجانا كما يمكنك تثبيته على اي جهاز دون حذف أي محتوى موجود لأن التطبيق لا يحتاج إلا لمساحة صغيرة جدا.

3. متجر Panda helper

Panda helper هو في الأساس متجر تطبيقات VIP يعمل كبديل مثالي لمتجر الأرنب الصيني توتو هيلبر، فإذا كان لديك جهاز iPhone 8 أو iPhone X أو iPhone XS أو إصدار جديد، فيمكنك بسهولة تثبيت تطبيق Panda helper الذي يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب والتطبيقات مجانًا. إذا لم تتمكن من العثور على أي تطبيق على iTunes أو متجر التطبيقات آبل ستور في iOS ، يمكن أن يكون Panda helper هو خيارك التالي بعد ذلك بلا شك.

يمكنك تثبيت التطبيقات المجانية دون أي مشاكل أمنية، كما يمكنك تمرير متجر التطبيقات هذا غير الموجود على Apple Store بمساعدة أداة Cydia Impactor. لقد كان برنامج Panda helper شائعًا ومشهورا بسبب التطبيقات التي يقوم بتحديثها بشكل منتظم.

باستخدام متصفح Safari لجهاز iPhone أو iPad ، قم بتنزيل تطبيق panda helper ومتابعة النوافذ المنبثقة كتعليمات على الشاشة. في النهاية، يمكنك التحقق من الشاشة الرئيسية لجهاز Apple الخاص بك وستجد التطبيق مثبتًا هناك باسم Panda helper.

4. Emus4U

متجر جديد مخصص فقط لنظام iOS، يختلف تطبيق Emus4U تمامًا عن أي متجر عادي لتطبيقات المبرمجين. لديه ميزات رائعة والتي تأتي مع تعليمات بسيطة للحصول على أفضل قابلية للتشغيل، ويعتمد Emus4U بشكل خاص على ملف تعريف تكوين Apple. يمكنك تثبيت التطبيق على أي جهاز يعمل بنظام iOS مع السماح له بالوصول بمجرد تنزيل ملف تعريف التكوين، تحتاج فقط إلى التثبيت إذا من إعدادات جهازك.

هناك تطبيقات وألعاب مخصصة متوفرة في العديد من إصدارات iOS. على الرغم من أن أدوات التثبيت هذه متوفرة لكل من Android و iOS، إلا أنه لا يمكن الاستفادة منها إلا لأجهزة iPhone و iPad. قم بتنزيل Emus4U وشاهد ما يقدمه.

5. متجر AppValley

حاليًا، متجر AppValley على وشك أن يصبح بديلا قويا لـ TutuApp، فهو متوفر بشكل شائع لأجهزة iPhone و iPad ، يتيح لك AppValley الاستمتاع ببعض التطبيقات المذهلة دون الحاجة إلى كسر حماية جهازك او عمل جيلبريك.

يوفر Appvalley حصريًا تطبيقات عديدة بإصدارات معدلة بحيث يمكنك الاستمتاع بالمحتوى الكامل دون الحاجة إلى دفع رسوم الاشتراك، وأصبح AppValley الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين بسبب واجهة المستخدم البسيطة، إضافة الى أحد أفضل ميزات استخدام تطبيق AppValley وهي سرعة التنزيل السريعة جدا.

نظرًا لسياسة Apple الصارمة في الحصول على التطبيقات والالعاب، لا يُسمح بمثل هذه المتاجر التواجد ضمن التطبيقات على المتجر الرسمي. ومع ذلك، يمكن بسهولة الحصول على أفضل بدائل TutuApp هذه من الإنترنت، كل هذه المتجر توفر مواقع رسمية لها يمكن من خلالها تثبيت الاصدار الاخير وتنزيل آخر الالعاب المهكرة تطبيقات البلس مجانا ثم الاستمتاع بلعب هذه الالعاب بميزات رائعة مجانًا.😊

التعليقات: