تحميل متجر Tutu Helper مجانا على ايفون بدون جيلبريك

إعلانات روابط

اهلا بكم في شرح جديد لهواتف ايفون وأجهزة آيباد او كل ما يخص نظام iOS و iPadOS الجديد، اليوم نتحدث عن شرح مفصل بالصور لطريقة تحميل وتثبيت برنامج Tutu Helper VIP مجانا على الايفون والايباد بدون جيلبريك،البرنامج باصداره الاخير يمكن تثبيته ايضا على iOS 13 وبالتالي فهو يدعم كل هواتف آيفون الجديدة بما فيها iphone 11 pro، الشرح ايضا يضمن لك الحصول على هذا المتجر الرائع بدون بدون كمبيوتر، كما سنتطرق لطريقة حل مشاكل توقف البرنامج وكذلك تطبيقات البلس التي يوفرها، وذلك عبر اداة VPN التي تدعى Nesstool والتي يقترحها عليك توتو هيلبر بعد فتحه.
تحميل متجر Tutu Helper مجانا على ايفون بدون جيلبريك
توتو هيلبر
يأتي Tutuapp مع مجموعة من التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة الكثيرة المحملة بمميزات مختلفة، بعد تنزيل tutuapp يمكنك رؤية التطبيقات ذات الوظائف الخاصة ، والقدرات ، وألعاب الفيديو المخترقة، ويعتبر هذا المتجر من افضل المتاجر الصينية المخصصة لأجهزة iOS بما فيها الآي فون والآي باد، حيث يتيح لك هذا المتجر الرائع امكانية الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، بالاضافة إلى تحميل التطبيقات المعدلة والألعاب المهكرة التي تحاربها شركة ابل وتمنعها من أخذ المكان على المتجر الرسمي Apple Store، فقط قم بتحميل متجر TutuHelper للايفون وتمتع بكثير من برامج البلس والتطبيقات والألعاب المعدلة للايفون والأيباد.

يعاني مستخدمي الايفون في الحقيقة من توفر التطبيقات والالعاب على المتجر الرسمي اب ستور، فكما نعلم أن جميع ان آبل جد صارمة في شروط اضافة التطبيقات الى متجرها، ويظل مستخدمي نظام الآي او اس ويبحثون عن أفضل المتاجر الصينية البديلة لآبل ستور للحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة او مهكرة مجانا، في حين تسيطر الالعاب والتطبيقات المدفوعة على متجر ابل ستور الرسمي، حتى ان بعض التطبيقات والألعاب لا تجدها متاحة في المتاجر الصينية المختصة ببرامج الايفون مثل vShare و PP، لذا قررت اليوم أن أضع بين أيديكم هذا المتجر العملاق برنامج الأرنب الصيني او توتو هيلبر مع حل مشكلة توتو وتصحيح الشهادات وجميع الأخطاء.

مميزات تطبيق Tutuapp :

تماما مثل البرامج او المتاجر الصينية الأخرى، يقدم لك Tutuapp إمكانية الحصول على كل التطبيقات التي تريدها مجانا، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض مميزات هذا التطبيق.
  • حجم خفيف وصغير جدا لا يأثر على كفاءة الأيفون
  • واجهة سهلة وبسيطة يستطيع الكل التعامل معها.
  • سريع التحميل كبيرة جدا من سيرفرات مختلفة ومتنوعة
  • تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب المهكرة وبرامج البلس مجانا.
  • بدون الحاجة الى حساب ابل ستور او تسجيل.
  • بدون الحاجة الى جيلبريك او كمبيوتر للتثبيت.

ما الذي يقدمه متجر Tutu Helper؟

من خلال متجر الأرنب الصيني يمكنك الحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني، فمثلا يمكنك تحميل برنامج Popcorn لمشاهدة الافلام الحصرية، كما تستطيع تحميل كل من التطبيقات المعدلة او برامج الـ بلسInstagram+ ، Twitter+ ، minecraft، fivenights، Youtube، والمزيد من البرامج التطبيقات والألعاب البديلة التي تعتبر أداة تساعدك في الوصول الى خيارات محجوبة في البرامج الاصلية، والالعاب التي لا تستطيع الحصول عليها بشكل مجاني من المتجر الرسمي.

شرح تثبيت متجر Tutu Helper على الآي فون:

الآن دعونا نرى كيف يمكننا تثبيت توتو متجر Tutu Helper، سوف نشرح خطوة واحدة تلو الأخرى كيفية تثبيت التطبيق على الآي فون او الآي باد الخاص بك:
1. افتح متصفح سفاري على نظام التشغيل iOS.
2. انتقل الى الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق عبر الرابط: http://www.tutuapp.vip
3. الآن سترى خياران للتثبيت، خيار VIP و الثاني منتظم / مجاني. VIP هي نسخة مدفوعة من هذا التطبيق ونحن نريد تحميل توتو مساعد مجانا: انقر فوق "Regular/Free" في اعلى اليمين.


4. انتظر تحميل الصفحة الى ان يطلب منك الضغط على زر التحميل  الأخضر "Download Now" او "تحميل الآن".
تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

5. بعدها عليك الموافقة بالتأكيد لتخبر جهازك انك بالفعل تريد تثبيت هذا التطبيق.

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

6. يمكنك الآن العودة إلى الشاشة الرئيسية للجهاز لتجد أيقونة المتجر الصيني الجديد توتو مساعد، فقط انتظر حتى يتم تفعيلها، ثم حاول فتح التطبيق، لكن ستواجهك رسالة "مطور المؤسسة غير موثوق فيه".

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك

7. لتوثيق التطبيق إنتقال الى اعدادات الايفون > عام > إدارة الجهاز > من خلال خيار الوثوق في China General > تظهر أمامك رسالة تخبرك بصلاحيات هذا المتجر، للمتابعة اضغط على خيار الوثوق.

تحميل متجر Tutu Helper - الارنب الصيني للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك
8. هذا كل شيء، يمكن بعدها فتح التطبيق وبدأ تحميل الألعاب والتطبيقات من المتجر مجانا.

اضافة أداة Nesstool نيستول من توتو هيبلر:

بعد الانتهاء من تثبيت توتو هيلب  وتوثيق شهادته سوف تلاحظ ان تطيبق tutu helper للايفون يطهر لك رسالة تطلب منك تثبيت برنامج باسم أداة Nesstool، وهو تطبيق مساعد المتجر يفيده في تجاوز التوقف الذي كان يعاني منه توتوهيلبر، وكذلك توقف برامج وتطبيقات البلس مثل سناب بس، واتس اب بلس وكل التطبيقات المعدلة الاخرى.
لذا عليك تثبيت نيستول من الرابط التالي مباشرة:
Nesstool

بعد تثبيته، عليك العودة الى الاعدادات كما فعلنا مع تطبيق توتو هيلبر للوثوق في شهادة برنامج Nesstool من خلال الإعدادات > عام > ملفات التعريف وإدارة الجهاز > الوثوق في شهادة Nesstool.

نهاية، عليك فتح برنامج نيستول ثم استعمال تطبيق توتو هيلبر بدون مشاكل.

متجر Tutu Helper توتو او الارنب الصيني للايفون هو برنامج مجاني يعمل بدون جيلبريك على أجهزة آبل ويوفر العديد من التطبيقات والألعاب المعدلة والمدفوعة التي عادة لا تجدها في المتجر الرسمي. وهو واحد من أفضل بديل للمتجر الرسمي Apple Store. فقد كسب التطبيق ثقة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. ما رأيك فيه؟ وهل لديك بديل أفضل؟

التعليقات:

  1. غير معرف6/16/2017

    راااااائع

    ردحذف
  2. غير معرف6/28/2017

    مشكوووور

    ردحذف
  3. تطبيق توتو من افضل التطبيقات شكرا على الطرح الجميل .

    ردحذف
  4. غير معرف9/14/2017

    مشكووووووور

    ردحذف