تحميل لعبة Call of Duty apk + OBB مجانا آخر اصدار

وصلت لعبة Call of Duty: Mobile أخيرا إلى هواتف اندرويد وايفون، وهي أحدث إصدار من لعبة Call of Duty Activision Publishing الشهيرة لنظام Android، والتي تم إصدارها مجانًا ، وكما هو الحال دائمًا ، قررنا نقدم لعشاق الإثارة والمدافع والعاب الحرب في نفس الوقت، لعبة Call of Duty: Mobile مهكرة مع ملفات الداتا و  apk مجانا عبر رابط مباشرة من موقع ميديافاير.

تحميل لعبة Call of Duty apk + OBB مجانا آخر اصدار

لعبة Call of Duty apk + OBB

لعبة نداء الواجب للموبايل او Call of Duty: Mobile هي أحدث نسخة من لعبة Call of Duty الشهيرة المقدمة من طرف Activision لنظام Android والتي يتم تقديمها مجانًا على المتجر الرسمي جوجل بلاي، وكالعادة ، قررنا أن نقدمها لكل محبي ألعاب الأكشن والألعاب النارية في نفس وقت إصدارها بالنسخة الاخيرة، حتى يتسنى لكل اصحاب هواتف هواوي أيضا تحميلها مجانا وبشكل مباشر.

تحميل لعبة Call of Duty apk + OBB مجانا آخر اصدار

مثل الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مثل Modern Cambodia 5، في لعبة Call of Duty ستقاتل وتخوض معركة مع مجموعة من اللاعبين حول العالم وإكمال العشرات من المهام الخاصة! يتم جمع جميع الشخصيات والأسلحة والميزات الأخرى في الإصدار السابق من Call of Duty مع بعض الميزات الجديدة لتجلب لك أفضل تجربة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت على جهاز Android. تتيح لك العديد من الأوضاع المختلفة، بما في ذلك PVP المكون من خمسة لاعبين، و وضع zombie، وما إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين هذه الأوضاع حتى تنغمس في عالم Call of Duty الفريد لساعات! إذا كنت من محبي ألعاب الحركة، الأسلحة والقتال فلا شك أن Call of Duty: Mobile ستكون مناسبة لك.

معلومات إضافية:

قبل ان تقوم بتحميل هذه اللعبة من خارج المتجر، هناك بعض المعلومات التي يجب الاطلاع عليها، سواء كنت تملك هاتف هواوي او كنت لا تستطيع الوصول الى اللعبة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، تحتاج الى تنزيل ملفات اللعبة من الرابط أسفل المقال والتي تضم كلا من Call of Duty apk + OBB مجانا آخر اصدار، على اي، اقرأ النقاط التالية قبل التحميل:
  • تحتاج الى اتصال انترنت واللعب يتم عبر الإنترنت
  • تعمل اللعبة على الأجهزة قوية فقط - إذا كان لديك جهازك متوسط ​​المواصفات، فلا تقم بتنزيل اللعبة.
  • اللعبة لا تحتوي على نسخة مهكرة ولا يمكن اختراقها حتى الآن.
  • كان اسم اللعبة في الأصل Call of Duty: Legends of War وفي هذا الإصدار تم تغييره إلى Call of Duty: Mobile.
  • إذا استمرت لعبتك في التحميل وتعطلت بنسبة 99٪ وتوقفت، فالمشكلة ليست اللعبة وهي مرتبطة بالإنترنت - قم بتفعيل برنامج VPN!
  •  لتحديث اللعبة يجب تنزيل ملف التثبيت والبيانات الجديدة - مع بيانات الإصدارات السابقة لا يمكن ترقية الإصدار الجديد!

تعليمات تثبيت للعبة:

مثل جميع الالعاب الاخرى والتي تأتي مع البيانات من نوع obb، يجب عليك المرور بنفس الخطوات لتثبيت لعبة Call of Duty apk + OBB مهكرة للاندرويد آخر اصدار، فيما يلي الخطوات بالترتيب:
  • اولا قم بتحميل اللعبة بما فيها Call of Duty apk و ملفات OBB
  • قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة مباشرة على الهاتف.
  • قم بفك الضغط عن ملف الداتا ثم قم بنسخ المجلد com.activision.callofduty.shooter إلى مسار Android/obb الخاص بالتخزين الداخلي للهاتف.
  • أخيرًا قم بتشغيل اللعبة واستمتع.

تنزيل Call of Duty: Mobile apk + OBB:

لعبة Call of Duty: Mobile متاحة حاليًا فقط على Google Play Australia وبعض الدول الاخرى، ويمكنك تنزيلها مجانًا من خلال روابط مباشرة من خوادم عالية السرعة Mediafire من أي دولة ثم تثبيتها وتشغيلها على أي هاتف أندرويد لتستمتع بها بلا مشاكل، كما ذكرنا ، مثل الألعاب الأخرى الموجودة على الموقع، تم اختبار هذه اللعبة أيضًا بواسطة فريق عرب فون وتم لعبها دون أي مشاكل.

النسخة الجديد من اللعبة والتي قمنا بتحديثها تحمل الإصدار رقم Call of Duty: Mobile 1.0.17 ويمكن تحميلها من الروابط المباشرة التالية:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Call-of-Duty-Mobile-1.0.17.apk APK 91.40MB تحمـيـل
Call-of-Duty-Mobile-1.0.17-obb.zip ZIP 1.7GB تحمـيـل
أحدث أقدم