تحميل بيس الصينية PES China من ميديا فاير آخر اصدار

شرح تحميل بيس الصينية PES China من ميديافاير آخر اصدار عبر رابط مباشر من متجر تاب اب النسخة المهكرة من PES apk Tap Tap الصينية الكاملة مع شرح تفعيل

لعبة PES هي الإصدار الرسمي الذي أنتجته شركة Konami، وهي واحدة من أكبر شركات صناعة ألعاب الفيديو في العالم. تتميز نسخة PES الصينية بجودة عالية ورسومات رائعة لا مثيل لها. تحتوي على جميع نجوم كرة القدم العالميين مثل رونالدو وميسي والعديد من اللاعبين الآخرين، مما يتيح للاعبين إمكانية إنشاء فرقهم الخاصة وإضافة لاعبينهم المفضلين. يمكن أيضًا للاعبين تصميم شعارات الفرق وتحديد مواقع اللاعبين وتطويرهم. في هذا المقال نقدم لكم شرح تحميل بيس الصينية مهكرة على هواتف اندرويد مجانا.

تحميل بيس الصينية PES China من ميديافاير آخر اصدار


لعبة بيس في البداية تم تصميمها لأجهزة الكمبيوتر، ومع انتشار الهواتف الذكية وسيطرتها على سوق الألعاب، كان لزاما على شركة كونامي إصدار العديد من النسخ المحسنة والتحديثات لمختلف المنصات. تم تصميم نسخة خاصة لأجهزة أندرويد لاحقا، مما يتيح للأفراد تنزيل لعبة بيس وتثبيتها على هواتفهم المحمولة العاملة بنظام أندرويد. لعبة بيس هذه تتيح للاعبين الاستمتاع بالعديد من البطولات العالمية والدوريات الدولية بالإضافة إلى تحديات مثيرة تزيد من متعة اللعب.

لعبة PES الصينية هو PES الصينية 2023

تُعد لعبة بيس الصينيه المعروفة أيضًا بـ eFOOTBALL China من بين أشهر الألعاب في العالم وخصوصا العالم العربي. شهدت هذه اللعبة تطورًا ملحوظًا على مر السنوات، وواجهت تحديات عديدة أثرت على عدد اللاعبين الذين يلعبونها. واجهت شركة Konami العديد من المشاكل، مثل فقدان حقوق الفرق والتراخيص، وهذا أثر سلبًا على اللعبة. ومع ذلك، يبدو أنها أخيرًا بدأت في استعادة بريقها الذي طالما انقصه.

لا يمكننا الحديث عن PES دون الإشارة إلى النسخة الصينية منها، التي تُذكر اللاعبين ببعض مميزات efootball 24. تم إطلاق هذه النسخة خصيصًا لسكان الصين من قبل شركة NetEase الصينية، وهي نسخة مطورة بواسطة Konami. تضم هذه اللعبة جميع المزايا التي تجدها في PES 24، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى التي كانت موجودة في PES 18. وليست هذه هي المزايا الوحيدة، حيث تحتوي على ميزات أخرى لا تتوفر في النسخة العالمية.

تحميل بيس الصينية PES China من ميديافاير آخر اصدار

آخر إصدار من لعبة PES الصينية هو PES الصينية 2023، والذي يتميز بوجود صورة ليونيل ميسي ونيمار على غلافه. تُعرف أيضًا بـ eFootball 23 Mobile Chinese.

لعبة PES الصينية هي بالفعل أكثر ألعاب كرة القدم شعبية في الصين، وذلك بعد تجربة سيئة مع تحديث Efootball الذي اصدرته شركة كونامي مع الاصدارات الجديدة للعبة بيس العالمية واستمرارها في الحفاظ على طريقة اللعب الكلاسيكية. هذا الأمر أثر بشكل إيجابي على جذب انتباه اللاعبين إلى نسخة بيس الصينية. يمكنك الآن إنشاء فريق كامل والتعاقد مع أكثر من 15 ألف لاعب محترف من مختلف دوريات العالم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا التعاقد مع نجوم كرة القدم الأساطير مثل بيكهام ورونالدينيو بطرق متعددة.

عند تنزيل PES الصينية من ميديا فاير عبر الاربط اسفل المقال ستحصل على تراخيص أقوى دوريات العالم مثل الدوري الإيطالي والفرنسي، وستجد أيضًا حقوق أندية أوروبا الكبرى مثل ميلان وبرشلونة الإسباني. من خلال التحديثات الأسبوعية، يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب أكثر واقعية بفضل نظام حالات اللاعبين الأسبوعية والتصنيف ABCDE. بواسطة عقود الترشيح، يمكنك أيضًا التعاقد مع أفضل اللاعبين بشكل مجاني.

هناك طرق متعددة للتعاقد مع اللاعبين في PES الصينية، منها الشراء المباشر من متجر اللاعبين، ولكننا لا ننصح بهذه الطريقة لأن معظم النسخ المتواجدة في المتجر ليست قوية. الطريقة الأفضل تكون عبر فتح صناديق بالعملات المعدنية للحصول على نسخ مطورة وأقوى.

مميزات لعبة بيس Pes China الصينية عن العالمية

لعبة PES الصينية للموبايل والمعروفة أيضًا باسم Pes China متوفرة على متجر متجر Tap Tab. حيث يمكن تنزيل الاصدار الاخير منها الذي يمكن تشغيله على جميع الأجهزة المحمولة، بغض النظر عن نوع هاتفك، ستكون قادرًا على الاستمتاع بالميزات الرائعة لهذه اللعبة المذهلة. إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم، فلا تتردد في تنزيل النسخة الصينية من لعبة PES اليوم. إنها مجانية للتحميل وستوفر بالتأكيد ساعات من الترفيه. استعد لتجربة إثارة كرة القدم كما لم تحدث من قبل!

  • تدعم لعبة Pes China 23 Apk جميع لغات العالم بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • يتميز حجم اللعبة بالصغر النسبي، حيث لا يأخذ مساحة كبيرة وذلك لضمان عدم تأثيره على ذاكرة هواتفنا الذكية.
  • تتميز اللعبة بجرافيك ثلاثي الأبعاد يعكس واقعية فائقة، خاصةً فيما يتعلق بوجوه اللاعبين والملاعب بأبعاد دقيقة.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية ممتازة مثل الموسيقى أثناء اللعب وصوت المعلق خلال المباريات.
  • تتبع آخر التحولات والانتقالات لنجوم كرة القدم العالميين.
  • تضم أبرز النجوم العالميين مثل ميسي ومحمد صلاح.
  • التحكم في اللعبة بسيط وسهل، مما يجعلها مناسبة للاعبين من مختلف المستويات.
  • تقدم إمكانية اللعب عبر الإنترنت أو بدون اتصال بالإنترنت.
  • تشمل جميع الدوريات العربية والعالمية مثل دوري شمال أفريقيا وكأس آسيا وكأس أوروبا وغيرها.
  • تتيح لك اختيار المدرب والفريق واللاعبين والملعب والعديد من الجوانب الأخرى.
  • تتوافق مع مختلف أنواع الأجهزة مثل الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، والحواسيب.
  • تحتوي على جميع الفرق المحلية والعربية والعالمية، مما يلبي احتياجات مختلف اللاعبين
  • تناسب جميع الأعمار، ويمكن للصغار والكبار اللعب بها مع الأصدقاء أو العائلة أو لاعبين من جميع أنحاء العالم.

تحميل بيس الصينية PES apk Tap Tap ميديا فاير آخر اصدار

يمكن تحميل بيس الصينية عبر متجر Tap Tap مجانا وهي متاحة أساسًا للمقيمين في الصين، ومع ذلك، يمكنك تنزيلها من أي دولة أخرى حيث يمكن تنزيل ملف بيس الصينية 2023 من ميديا فاير على شكل apk وتثبيته على هاتفك بسهولة. يمكنك تحميل متجر تطبيق Tap Tap، وهو متجر لتحميل الألعاب الصينية. بعد التثبيت، قم بالبحث داخل التطبيق عن "PES China" وقم بتحميل أول نسخة متاحة في القائمة وهي الطريقة الاولى التي يمكن عبرها تحميل بيس الصينية.

يمكنك ايضا تنزيل PES الصينية من MediaFire وهي الطريقة الاسهل، حيث نوفر لكم فيما يلي زر التحميل من ميديافاير مجانا. يكفي ان تقوم بتفعيل خيار التثبيت من خارج متج جوجل بلاي لتتمكن من تثبيت ملف PES China apk على هاتفك، فيما يلي رابط تنزيل تحميل بيس الصينيه آخر اصدار مجانا من ميديافاير:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.