تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد آخر اصدار مجانا

إعلانات روابط

اهلا وسهلا بكم، لابد انكم سمعتم بلعبة Apex Legends والثورة الإعلامية التي حققتها عند إطلاقها، لعبة أبيكس ليجند واحدة من الألعاب  الشهيرة في صنف ألعاب البقاء على قيد الحياة، اللعية كسرت أرقام قياسية عديدة  ونافس اقوى الالعاب المشابهة مثل لعبة فورت نايت  و PUBG و Freefire ووصل عدد المشتركين في لعبة  Apex Legends عشرة ملايين لاعب خلال ثلاثة أيام فقط من إطلاقها.
تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد آخر اصدار مجانا

لعبة Apex Legends للاندرويد:

لعبة Apex Legends لعبة استراتيجية جديدة لإطلاق النار تجمع اللاعبين من فرق متنافسة كما هو الحال في لعبة Fortnite و pubg، وتحتوي اللعبة على صناديق نهب يمكن للاعبين شراؤها للحصول على عناصر ذات قيمة مختلفة فى اللعبة، فرغم انها لعبة مجانية إلا ان هناك ما يمكن شراءه داخل اللعبة، هنا نقدم لكم رابط تحميل الاصدار الأخير من Apex Legends apk للأندرويد مجانا.


تحميل لعبة Apex Legends للاندرويد آخر اصدار مجانا
تعتمد لعبة  Apex Legends على فكرة اللعبة الأصلية تيتان فال، وذلك حسب رأي المطورين، حيث أن المطور ريسباون والناشر هو شركة إي إي، وقد تم إصدار اللعبة من خلال النسخة التجريبية المجانية في الأسبوع الماضي، وقد وصل عدد مشتركي اللعبة إلى مليون لاعب وذلك بعد ثمان ساعات من إطلاق اللعبة وبلغ عدد المشتركين إلى ما يقارب ثلاثة ملايين بعد إطلاق اللعبة بيوم واحد.

مميزات لعبة  apex legends apk:

كما هو الحال مع باقي الالعاب، تنفرد لعبة apex legends بالعديد من الخيارات من أهمها أنه لعبة مجانية ومتاحة للتحميل من موقع ميديافاير في ملف apk واحد جاهز للتثبيت، وفيما يلي بعض النقاط الاساسية الاخرى:
  • تتوفر في اللعبة خيارات أخرى مثل الاشتراك في Battle pass يتيح لمالكي بعض الإضافات التي تزين الشكل بشكل حصري ومميز.
  • يتيح لك خيار استخدام اللعبة لمرة واحدة من خلال إعادة أعضاء الفرق المهزومة للحياة مرة أخرى.
  • اللعبة تدور في نفس عالم ألعاب تيتان فول وتقوم باستعارة نفس عناصر أسلوب اللعب بشكل رائع ومميز.
  • كما أنه يمكن إتاحة إمكانية اختيار ما بين عدة لاعبين يصل عددهم إلى 8 شخصيات، ويمكن أن يتم الأمر من خلال مجموعة من المهارات وأساليب القتال الفريدة.
  • هناك أنظمة عديدة للتشغيل مثل القفز ويمكن اختبار مكان الهبوط من خلال الخريطة.
  • تستوعب لعبة Apex Legends عدد ستين لاعب في المباراة ويمكن للاعبين خوض اشتباكات بشكل منفرد أو بشكل متكامل من خلال فريق مكون من ثلاثة لاعبين.
  • لا يوجد آليين في هذه اللعبة وهو ما جعلها تحمل اسماً مختلفاً عن لعبة تايتن فول.
  • كما يمكن اختيار أعضاء الفريق الواحد من خلال اختيار ثلاثة فئات مختلفة ويمكن للشخصيات أن تختار الشخصية الأنسب والمتخصصة في العلاج وغيرها.

شرح Apex Legends للاندرويد

رغم أن طريقة اللعب لا تختلف عن الألعاب الاستراتيجية الأخرى مثل لعبة PUBG و فورتنايت، الا انه Apex Legends تنقل اللاعبين إلى عالم مستقبلي من الخيال العلمي مثل ما يحدث الأفلام السينمائية. هذا سيجعل من الأسهل على اللاعبين الاستمتاع بصور عالية الجودة على شاشة الهاتف بشكل أكثر وضوحًا. يمكن للاعبين رؤية نسخة خيالية منذ اللحظة الأولى للانضمام إلى Apex Legends.

مثل ماهو الحال مع بابجي، سيتم أيضا القفز بالمظلة في خريطة كبيرة جدًا والدخول فورًا في معركة البقاء على قيد الحياة مباشرة بعد ان تطأ قدمًا على الأرض، هناك مئات الأسلحة والعناصر المنتشرة حولك في اللعبة كما ان هناك معدات لا غنى عنها للاعبين في هذه المعركة الشرسة، وبدلاً من التعثر في استخدام شخصيات مثل بعض ألعاب FPS الأخرى، يمكننا اختيار نماذج Legends المتاحة التي توفرها اللعبة ، والتي تشبه ما قامت به Overwatch منذ فترة طويلة.

ضمن لعبة  Apex Legends، ستقع المعركة بين أكثر من ٢٠ فريقا مختلفًا وحوالي 60 لاعبا على الخريطة. ومع ذلك ، فإن ساحة المعركة صغيرة جدًا مقارنة بالالعاب المنافسة الاخرى.

تنزيل apk Apex Legends للاندرويد:

هنا تحت العنوان الأخير وفي نهاية الحديث عن لعبة Apex Legends للاندرويد، وصلنا الى روابط تحميل اللعبة، ويمكنك من الرابط المباشر التالي على MediaFire:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
apexlegends_signed.apk APK 71 MB تحمـيـل

التعليقات: